عاصي الحلاني يوضح أن علاقته مع روتانا لا تزال جيدة
آخر تحديث GMT18:10:00
 العرب اليوم -

أكد لـ"العرب اليوم" أنه سعيد بأغنيته مع ديانا حداد

عاصي الحلاني يوضح أن علاقته مع روتانا لا تزال جيدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عاصي الحلاني يوضح أن علاقته مع روتانا لا تزال جيدة

الفنان اللبناني عاصي الحلاني
بيروت ـ ميشال حداد

أوضح الفنان اللبناني عاصي الحلاني أن علاقته بشركة روتانا للصوتيات والمرئيات ممتازة ولم يتركها حتى الآن، وأن التعاون لا يزال قائما معها وكان آخره أغنية "روميو وجولييت" التي قدمها مع الفنانة اللبنانية ديانا حداد، وقال: الصلات متينة مع روتانا ولن تتبدل لأن ثمة صداقة وأخوة تجمعني بالقيمين عليها وأنا اعتدت الحفاظ على أصدقائي وأكون حريصًا عليهم كما هم يفعلون.

وأشار عاصي، في تصريح إلى "العرب اليوم"، إلى أنه سعيد جدًّا باللقاء الذي جمعه بالفنانة ديانا حداد وقال: التقينا في ثنائي رائع لأغنية "روميو وجولييت" التي كتبها أحمد علوي ولحنها طلال أما التوزيع فهو لحسام كامل، وتمت تصوير العمل على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج علاء الأنصاري في تركيا، ولاشك أن الكليب حصد خلال الأسبوع الأول من عرضه ما يقارب النصف مليون مشاهد بحسب الإحصاءات عبر يوتيوب وهي الناحية التي تؤكد نجاحه واقترابه من الناس والحصول على قبولهم واستحسانهم.

ونفى الحلاني أن يكون احتكر تلحين أعماله الغنائية الخاصة، وقال: لم أحتكر تلك الناحية بالعكس لا زلت أتعاون مع مجموعة من الملحنين اللبنانين والعرب لكن في كل فترة أطرح أغنية أو أكثر من ألحاني كما حصل أخيرا مع أغنية " قومي رقصيلي بعد" التي لاقت أصداء إيجابية كبيرة، وأنا ضد أن يحتكر الفنان صوته على مستوى الألحان لأن التنويع أمر ضروري وإلا سيكون هناك نوع من الروتين، وهي الناحية التي أكرهها رغم أن عاصي الملحن دائم التجدد والتناغم مع الواقع.

وكشف عاصي أن هناك تعاونا عبر أكثر من أغنية مع المخرج سعيد الماروق الذي وصفه بالصديق المقرب، وقال: من دواعي سروري أن يعود سعيد إلى نشاطاته الفنية بعد الاستقرار الصحي الذي وصل إليه عقب أزمة أحزنتني كثيرا وأنا اليوم التقي به بشكل مستمر للتحضير إلى تعاون مهم بيننا سيشكل إضافة إلى رصيدنا سويا.

وبيَّن أنه يميل إلى السينما، مشيرًا إلى أن هناك إمكانية للدخول إلى ذلك المجال؛ إما من خلال مصر أو لبنان، وأضاف: هناك طاقات لبنانية واعدة في المجال السينمائي وحتى إن المخرج سعيد الماروق سبق أن خاض غمار السينما وأنا معجب بتجربته وحاليا هناك طفرة على هذا المستوى، وفي حال العثور على العمل المناسب فمن البديهي أن أبادر إلى مد اليد لأنني أكره أن أكون في موقع لا يليق بي.

وأوضح الحلاني أن التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل "العراب" لا تزال قائمة، وأشار إلى أن عملية التصوير باتت قريبة، مثنيا على تجربته مع العمل الدرامي في الجزء الأول وقال: الأصداء كانت إيجابية بل ممتازة وأنا من هذا المنطلق قررت تكرار التجربة بالتعاون مع نشركة الإنتاج نفسها التي لمست عن قرب مدى تفاعل الناس مع هذا العمل، ولا أنفي أنني تلقيت نصوصا أخرى درامية أدرسها في أوقات الفراغ وربما تكون لي مشاركة إضافية في المراحل المقبلة.

وبشأن تجربته في لجنة تحكيم برنامج the voice  أفاد بأن: التجربة ليست جديدة وهي باتت قريبة من الناس والمهم أنني تركت بصمة إيجابية لدى الناس والمشتركين وحتى المنافسة مع زملائي كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب التي كانت ممتعة، ومن البديهي أن أكرر التجربة العام المقبل في حال وجدت محطة mbc مساحة للفكرة في دورة برامجها.

واختتم الحلاني حديثه قائلا: أتابع the voice kides وأنا سعيد بالمواهب التي خرجت إلى النور وتشكل نواة لمستقبل فني جميل ومميز.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاصي الحلاني يوضح أن علاقته مع روتانا لا تزال جيدة عاصي الحلاني يوضح أن علاقته مع روتانا لا تزال جيدة



ارتدت بلوزة بسيطة التصميم بأكمام الثلاثة أرباع مع نهايات غير متماثلة

ملكة بلجيكا تعتمد اللون "البطيخي" لملابسها وكماماتها في أحدث ظهور لها

بروكسل ـ العرب اليوم

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab