سوزان نجم الدين تتخلى عن أميركا وسورية للاستقرار في مصر
آخر تحديث GMT00:15:38
 العرب اليوم -

كشفت لـ"العرب اليوم" عن أهم تفاصيل مسلسلها "كش ملك"

سوزان نجم الدين تتخلى عن أميركا وسورية للاستقرار في مصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سوزان نجم الدين تتخلى عن أميركا وسورية للاستقرار في مصر

سوزان نجم الدين
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، للمرة الأولى عن تفاصيل مسلسلها الجديد "كش ملك" المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل، معربة عن سعادتها البالغة للاستقرار في مصر بعد التناول بين رحلات طويلة من التنقلات بين سورية والولايات المتحدة الأميركية.

وأكدت سوزان في تصريح خاص إلى "العرب اليوم"، أنَّها قررت الاستقرار في مصر بعدما حصلت على تصريح الإقامة وتمكنت من شراء منزل في مدينة الشيخ زايد، مشيرة إلى أنَّها تريد شراء سيارة أيضًا كي تستقر بشكل دائم.

وأوضحت: "كان ذلك حلم حياتي؛ لأن مصر هوليود الشرق وقبلة كل الفنانين العرب ومهما بلغ أي فنان عربي من الشهرة في بلده، فإنه يسعى جاهدًا للعمل في مصر؛ لأنها تحقق له الشهرة الأوسع والنجومية الأكبر".

وأضافت عن مسلسلها الجديد "كش ملك"، قائلة :"بدأت بالفعل في استئناف تصوير مسلسل "كش ملك" مع النجم الجميل مجدي كامل والذي كان قد توقف تصويره بسبب تعرض شركة صوت القاهرة الجهة المنتجة للعمل لأزمة مالية، كما أنَّه طرح لي من فترة فيلم سينمائي بعنوان "قط وفأر" من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج تامر محسن".

وتابعت سوزان: "هذا المسلسل الرابع بالنسبة لي في مصر فقد بدأت بمسلسل "نقطة نظام" مع النجم القدير صلاح السعدني وكنت ضيفة شرف، وكذلك مع النجم محمود عبد العزيز في مسلسل "باب الخلق" وكنت أيضًا ضيفة شرف، ثم جاءت أول بطولة لي في الدراما المصرية من خلال مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" من إخراج الدكتور خالد بهجت ثم مسلسل "كش ملك " الذي يعد ثاني مسلسل من بطولتي في مصر".

واستطردت: "المخرج المميز حسام عبد الرحمن أول تجربة له في الإخراج؛ ولكني سعيدة جدًا به وأشعر بأنَّ لديه خبرة كبيرة، وكذلك الصديق الرائع النجم مجدي كامل، وللأسف الشديد لا تجمعني به سوى بضعة مشاهد، وكنت أتمنى أن تكون مشاهدنا معًا أكثر من ذلك، كما يشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم منهم إبراهيم يسري ونهال عنبر وعايدة رياض وإيهاب فهمي وأنعام سالوسة".

وأبرزت أنَّ المسلسل "يناقش دور الإعلام في التأثير على المجتمع من خلال قضايا الفساد المنتشرة، وأجسد شخصية الإعلامية نهال الصاوي التي تتبنى الإعلام الشريف الذي يكشف الحقائق للناس وتضحي بكل شيء من أجل هذا الهدف حتى لو على حساب بيتها وحياتها وأمنها وأمانها".

واستأنفت سوزان: "لقد أحببت هذه الشخصية جدًا وكنت أتمنى إلقاء الضوء أكثر على حياة الإعلامي وإظهار التناقض بين حياته وعمله؛ ولكن هنا التركيز على الحالة الإعلامية نفسها من خلال برنامج "ملفات مصرية مع نهال الصاوي" وأصور حاليًا المشاهد الخاصة بديكور البرنامج وكنت خائفة جدًا من هذه المشاهد؛ لأنَّ فيها حوارًا طويلًا بيني وبين الفنان مجدي كامل الذي يجسد شخصية رجل أعمال فاسد وأواجهه بفساده ويحدث جدال كبير بيننا وهي مشاهد مهمة جدًا وتعتبر ذروة الأحداث والحمد لله لم أجد أية مشكلة في تجسيد هذه المشاهد".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوزان نجم الدين تتخلى عن أميركا وسورية للاستقرار في مصر سوزان نجم الدين تتخلى عن أميركا وسورية للاستقرار في مصر



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش قائمة المليارديرات

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 02:18 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 العرب اليوم - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 07:57 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

علامتان بالأنف تدل على الإصابة بـ فيروس كورونا

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab