برامج النجوم والإعلاميّين في شهر رمضان
آخر تحديث GMT03:37:13
 العرب اليوم -

"العرب اليوم" يرصد أعمال مشاهير الفنّ

برامج النجوم والإعلاميّين في شهر رمضان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برامج النجوم والإعلاميّين في شهر رمضان

المطربة اللبنانية رولا سعد
القاهرة - محمد إمام

يستعد الكثير من النجوم والإعلاميين لتقديم مجموعة من البرامج في شهر رمضان المقبل، وتتنوع تلك البرامج بين البرامج الكوميدية وبرامج المقالب وبرامج حوارية وبرامج مسابقات بالإضافة إلي البرامج السياسية والدينية والاجتماعية.حيث تُقدم المطربة اللبنانية رولا سعد برنامجًا جديدًا سيتضمن الكثير من الفقرات المتنوعة، والفقرات الاستعراضية واستضافة نجوم الفن والمجتمع، وأيضًا سيشمل فقرة إنسانية تقدم فيها إحدى الحالات المرضية ويتم عرضها أمام الجمهور لحثهم على المساعدة.
ويُقدِّم الفنان رامز جلال برنامج مقالب جديد بعنوان "رامز سبع البحر" المقرر عرضه على قناة "mbc مصر" في شهر رمضان، والذي قارب على الانتهاء من تصويره في منطقة الجونة.
وتقوم فكرة البرنامج على فريق الإعداد الذي ُيقنع نجوم الفن بتصوير أحد البرامج الحوارية على ظهر أحد اليخوت السياحية في مياه البحر الأحمر في الجونة شمال مدينة الغردقة، وأثناء الحوار يقوم بعض الغطاسين بنشر أشلاء صناعية لجثث ودماء على سطح مياه البحر، ثم تقوم سمكة قرش اصطناعية بالاعتداء على اليخت وفيه النجم المراد عمل المقلب فيه، ثم يخرج رامز جلال من داخل سمكة القرش ليفاجئ الفنان الضيف أن ما حدث أحد مقالب رامز جلال.
وتعرض الفنان رامز جلال في الفترة الأخيرة إلى هجوم شديد، وذلك بعد الأزمة التي حدثت بينه وبين الفنانة آثار الحكيم، والتي هاجمت رامز والبرنامج، وكشفت عن تفاصيل حلقتها التي تعرَّضت فيها لمقلب تسبب في إثارة غضبها، وهو ما وضع رامز في موقف محرج، بعد أن أطلقت قناة "أون تي في" بيانًا ترفض فيه استغلال اسمها في البرنامج، وكذلك لمعرفة باقي الفنانين بما حدث لآثار الحكيم.
واستضاف جلال عددًا من الفنانين مثل أحمد جمال ونيكول سابا وصافيناز، وهذا البرنامج يُعد استكمالًا لسلسلة برامجه "رامز ثعلب الصحراء " و"رامز قلب الأسد.
ويعود برنامج "حيلهم بينهم" مرة أخرى في موسمه الخامس على التوالي مع مقدمه خفيف الظل، إدوارد، ومقالبه الجميلة الخفيفة والمضحكة مع أبرز نجوم الوطن العربي، يُعرض هذا البرنامج على قناتي "الحياة" و"فنون".
وانتهت الممثلة الشابة منة الشريف من تصوير آخر حلقات البرنامج الكوميدي "ما تزعليش ياعسل" المقرر عرضه في رمضان المقبل.
ويعتمد البرنامج على تقديم مجموعة من المقالب لضيوف البرنامج وجميعهم من السيدات.
وعن تجربتها الأولى في مجال تقديم البرامج أوضحت منة: "سعيدة بالبرنامج لأنني أقدم من خلاله كوميديا من نوع خاص ومختلفة تمامًا عن جميع برامج المقالب المعروفة، والبرنامج ليس الهدف منه إضحاك الجمهور فقط، حيث تحتوي كل حلقة على هدف ورسالة معيَّنة تظهر مع نهاية كل حلقة".
ويعود برنامج "لقاء مستحيل" من جديد والذي يُعرض على شاشة قنوات "الحياة" والذي يعتمد على تجسيد شخصيات لها دور تاريخي، حيث تقوم الفكرة الرئيسية للبرنامج على اختيار الممثل شخصية تاريخية أو فنية يحبها فيحاورها، حيث تُصوَّر الحلقة على جزأين، الجزء الأول يلعب فيه النجم دور المحاور من خلال شخصيته الحقيقية، أما الجزء الثاني فيرتدي فيها النجم ثياب الشخصية المتخيَّلة، ويلعب دور الضيف الذي يجيب عن الأسئلة، ويتحول الجزءان إلى حلقة حوارية متكاملة.
وأعلن الكاتب الصحافي محمد علي خير مقدم برنامج "مساء الخير" على شاشة "سي بي سي2"، أنه سيقدم البرنامج طوال شهر رمضان ولكن بشكل جديد يتلائم مع طبيعة أجواء شهر رمضان، على أن يذاع من 11 مساء وحتى الثانية بعد منتصف الليل، مشيرًا إلى أن البرنامج سيكون أشبه بسهرة عائلية اجتماعية يومية.
وتجري حاليًا الآن التجهيزات الخاصة بديكور وشكل البرنامج الجديد، حيث يتضمن فقرة جديدة بعنوان "جر شكل"، وكان محمد علي خير قدّم من قبل برنامجًا رمضانيًا بعنوان "جر شكل" على شاشة "سي بي سي".
وستقدم أيضًا الإعلامية هالة سرحان برنامجها "آن الآوان" على شاشة قناة "المحور" الفضائية في شهر رمضان، وسيحمل شكلاً مختلفًا يتلائم مع طبيعة الشهر الكريم، وسيتم استضافة العديد من النجوم من خلاله.
وتَعرض "MBC مصر" برنامج "اللهمّ تَقَبَّل" مع الدكتورة عبلة الكحلاوي، وضمن سلسلة "قصص القرآن"، تعرض القناة أيضًا الحلقات الكرتونية "أحسن القصص"، بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني.
ومن أهم البرامج التي ستعرضها الفضائية المصرية برنامج "الجائزة الكبرى" وهو برنامج مسابقات ديني يقدمه الإعلامي جمال الشاعر من الشارع، ويحصل الفائزون على جوائز الحج والعمرة.
وسيُعرض عقب الإفطار برنامج "ياميش مسا" وهو برنامج منوعات يستضيف الفنانين وأصحاب الفكر والمثقفين ليتحدثوا عن ذكرياتهم في رمضان، كذلك تنتج الفضائية برنامجًا للأطفال بعنوان "مع كنزي" وتقدمه طفلة عمرها 6 سنوات، حيث تحاور مذيعات الفضائية المصرية وبعض الفنانين في شكل خفيف.
أما البرامج الدينية فلها نصيب كبير على مائدة الفضائية المصرية، حيث يظهر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب يوميًا قبل الإفطار لمدة 15 دقيقة، كذلك تقدم نيفين الجندي برنامج "مجلس الصائمين"، وتستضيف فيه يوميًا الدكتور سعد الهلالي ليتحدث في بعض الأمور الفقهية الخاصة بالصيام وشهر رمضان.
أما في ما يخص المرأة فيستعرض برنامج "سيدتي والعطار" ويشمل العديد من الفقرات أهمها المطبخ، وفقرة فكرية خاصة بالمرأة، ويشارك في الفقرة الشيف العطار.
كذلك برنامج "مع الأستاذة" وتقدمه ريم الشافعي، ويستضيف مجموعة من الإعلاميات البارزات ليتحدثن عن ذكرياتهن في برامجهن في رمضان، مثل إيناس جوهر وآمال فهمي وسناء منصور ونجوى أبو النجا وأبلة فضيلة.
ويُقدم الإعلامي الدكتور عمرو الليثي في شهر رمضان المقبل على شاشة قناة "الحياة" برنامجًا جديدًا بعنوان "حقق حلمك"، حيث بدأت قنوات "الحياة" فى عرض الإعلان الخاص بالبرنامج، والذي يظهر فيه الليثي، ويطلب من الجمهور أن يتمنوا أي أمنية وسيقوم هو وفريق عمل البرنامج بتحقيقها.
وتدور فكرة البرنامج عن قيام الليثيّ بتحقيق أمنيات المواطنين "الغلابة" في شهر رمضان، حيث يستقبل فريق العمل مكالمات ورسائل المواطنين عبر صفحة القناة والبرنامج لمعرفة ما يتمنونه، وعلى الفور ينتقل عمرو الليثي بكاميرا البرنامج ومعه فريق العمل ليلبي الأمنيات، والتي تتنوع بين تقديم مبالغ مالية للمحتاجين، وأيضًا هناك من يطلب "شبكة" لتيسير الزواج وجهاز عرائس وثلاجات وغسالات وبوتاجازات، وجميع أنواع الأجهزة الكهربائية.
ويُقدِّم البرنامج خلال الشهر الكريم عددًا من العمرات وزيارة بيت الله الحرام، ومن مفاجآت البرنامج أيضًا تقديم شقق لمن يعاني من أزمة عدم وجود مسكن، بجانب توزيع الشنط الرمضانية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برامج النجوم والإعلاميّين في شهر رمضان برامج النجوم والإعلاميّين في شهر رمضان



GMT 00:24 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 العرب اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 04:31 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 العرب اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 04:28 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 العرب اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 00:24 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 العرب اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 11:10 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة عادل إمام

GMT 00:12 2015 السبت ,05 أيلول / سبتمبر

اهم فوائد الزنجبيل

GMT 00:29 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

أحمد الفيشاوي يكشف عن الحساب الرسمي لزوجته عبر "انستغرام"

GMT 06:32 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

ريتا أورا أنيقة خلال عرض أزياء "فيكتوريا سيكريت"

GMT 05:30 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

عطر "L’Interdit" من "Givenchy" دعوة للخروج عن المألوف

GMT 04:49 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

خبير يؤكد أن مصر ليست المسؤولة عن ثقب الأوزون

GMT 00:58 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

جنيفر لوبيز تتألق في فستان أسود مثير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab