أستمتعُ بالشوبنغ في دُبي وبالمتاحفِ في فرنسا
آخر تحديث GMT19:29:54
 العرب اليوم -

إلهام شاهين لـ"العرب اليوم ":

أستمتعُ بالشوبنغ في دُبي وبالمتاحفِ في فرنسا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أستمتعُ بالشوبنغ في دُبي وبالمتاحفِ في فرنسا

النجمة المصرية إلهام شاهين
القاهرة ـ فاطمة علي

أكدَّت النجمة المصرية أن السفر بالنسبة لها متعه وأجازه وراحة، من الأعمال الفنية وحرية بجانب أن في السفر عدة فوائد من أهمها التعرف على مجتمعات أخرى وثقافات مختلفة، فيما قالت إنه  "في كل بلد أسافر إليها يكون هناك أحيانا اختيار لأماكن معينة لاستمتع بالموسيقى الخاصة بها والمسرح والسينما، كما أنني استمتع جدًا بزيارة المتاحف والقصور في فرنسا.
وأضافت في حديث إلى "العرب اليوم" "من أكثر البلدان التي سافرت اليها فرنسا وشاركت في مهرجان فيينا في فيلم "واحد صفر" من عدة سنوات كما أنني استمتع جدا بالموسيقى الفرنسية، وكذلك أحب جدًا السفر إلى دبي ولبنان والمغرب كل بلد لها طابع مختلف ومميز عن الاخر وشاركت في عدة مهرجانات في أبوظبي وف لبنان مهرجان "الموركس دوور"، كما أنني شاركت في جميع المهرجانات التي تقام في المغرب مهرجان سلا ومراكش ومهرجان الموسيقى في كازابلانكا كما انني حضرت مهرجان طنجة التي تقع على حدود إسبانيا، ومهرجان عيد الحب الذي يقام في بلغيكا".
وتابعت "أكثر الدول العربية المحببة إلى قلبي هي دبي أستمتع بالشوبنغ فيها  كمان أن لي اثنان من الأخوة يعيشون في دبي بجانب لبنان استمتع فيها بالوقوف على الجبل اكثر شيء استمتع به في لبنان، فأكثر بلد سافرت اليها في اوروبا هي فرنسا اكثر بلد صورت فيها اعمال فنيه منها مسلسل "مسألة مبدأ" واكثر بلد سافرت اليها وحتى الاطباء المفضلين إلى في فرنسا".
وواصلت  "اتمنى ان اقوم بتصوير أعمالي في الغردقة بالغونة والاقصر التي استمتع جدا بجوها الجميل واماكنها السياحية، فمصر بها اماكن سياحيه لامثيل لها في دول العالم ولاتحتاج لنهوض على سبيل المثال شرم الشيخ والغردقة بها اماكن رائعة والاقصر واسوان وجوهم الجميل انا من عشاق الاقصر بجانب الساحل الشمالي من الاماكن المتميزة جدا، كما إنني اقوم بين الحين والاخر برحله نيليه بين الاقصر واسوان.
وأكملت  "الاحداث والاعمال الفنية التي نشارك فيها هي ماتفرض علينا السفر للخارج ومن عدة سنوات ونحن نسافر لتصوير اعمال فنيه في اليونان وتونس ودبى وعجمان انا قدمت مسلسلات تم تصوير أجزاء منها في دول مختلفة".
وأردفت إلهام  "الدولة الوحيدة التي لا أحب ولا افكر ان اسافر اليها هي قطر فهي دوله ليس بها أي شيء يجذب قد يكون هذا الموضوع مرتبط بالأحداث السياسية التي نعيشها".
وعن أهم مشكلات السياحة قالت "السياحة مشكلتها تكمن في عدم وجود الامن والامان لو توافرت هذه العوامل ستنصلح احوال السياحة اتذكر قبل الاحداث التي تمر بها البلد كانت السياحة مزدهرة لدرجة اننا لم نجد اماكن في الاعياد وفى راس السنه في الفنادق سواء في شرم او الاقصر واسوان".
وقدمت اقتراحها  إلهام لتطوير السياحة "لدينا كم كبير من المشروعات السياحية بداية من مصر وحتى الاقصر واسوان وكلها اماكن جاذبه للسياحة ولا نحتاج لأي مشاريع جديده فلدينا المزيد".
وبشأن دهشتها من حصولها على  جائزة مسلسل نظرية الجوافة قالت" الجائزة شيء اسعدني جدا وحصولي عليها كان مفاجأة جعلتني اضحك من كثرة المفاجأة فلم اكن اتوقع ان احصل على جائزة افضل ممثله كوميدية لأنى العالم العربي مل من كثرة الاعمال الدرامية التي اقدمها والتي تبكيهم احيانا ولكن مسلسل نظرية الجوافة هو عمل كوميدي لأول مره اقدمه خاصة بعادا اشتهرت بالأعمال الكئيبة".
وأضافت "نظرية الجوافة  مجازفة وهذا ماشجعني ان اتمسك بالعمل واقدمه واشارك في انتاجه فكانت رسالتي منه هي ان المصريين اصيبوا بحاله من الاكتئاب بعد حكم "الاخوان"، وكنت اتمنى ان يراه النظام المخلوع ولكن تم عزله قبل رمضان".
وعن إنشائها قناة دينية قالت " مجرد شائعة، هذه الايام الشائعات كثيرة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستمتعُ بالشوبنغ في دُبي وبالمتاحفِ في فرنسا أستمتعُ بالشوبنغ في دُبي وبالمتاحفِ في فرنسا



ارتدت بلوزة بسيطة التصميم بأكمام الثلاثة أرباع مع نهايات غير متماثلة

ملكة بلجيكا تعتمد اللون "البطيخي" لملابسها وكماماتها في أحدث ظهور لها

بروكسل ـ العرب اليوم

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab