أستعدّ لتسجيل مسلسل إذاعيّ للأطفال
آخر تحديث GMT17:23:06
 العرب اليوم -

الفنَّان سامح حسين لـ"العرب اليوم":

أستعدّ لتسجيل مسلسل إذاعيّ للأطفال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أستعدّ لتسجيل مسلسل إذاعيّ للأطفال

الفنَّان سامح حسين
القاهرة ـ فاطمة علي

أعرب الفنَّان سامح حسين عن سعادته بفيلمه الجديد "جيران السَّعد" خصوصًا بعد ردود الأفعال التي تلقَّاها عن الفيلم. وكشف سامح في حوار لـ"العرب اليوم" أنه يستعدّ لتسجيل مسلسل إذاعيّ للأطفال سيذاع في شهر رمضان المقبل، حيث إنه مهتمّ جدًّا بتقديم أعمال للأطفال، سواء في السينما أو التليفزيون أو حتى الراديو لأنه يحب الأطفال كثيرًا، كما أنه يجد أن الطفل مهمش بعض الشيء في نوعية الأعمال التي تقدم له، مضيفًا أن الطفل أصبح أكثر وعيًا خصوصًا بعد التطور التكنولوجيّ الهائل الذي حدث في السنوات الأخيرة، وأكّد أنه يحب أن يقدم أعمالًا تناسب الأطفال لاسيما أن العمل الذى يقدم للطفل تشاهده الأسرة المصرية بالكامل.
وعن فيلمه الجديد "جيران السعد" لفت سامح إلى أن رسالة الفيلم والتي أراد توصيلها هي أحياء فكرة الجار، والتي بدأت تندثر، فالجار له حق على جارة، وأكّد أنه حاول أن يقدمه بشكل كوميديّ.
وأشار إلى أن كواليس الفيلم كانت ممتعة للغاية، وأنه كان يتعامل مع الأطفال على أنهم إخوته الصغار، لذلك فهناك بعض المشاهد كانت تصور على أنها أقرب للواقعية وأن هناك علاقة حميمية تربط طاقم العمل ببعض، وأكد أنه يتمنى أن ينجب أربعة أبناء بنات وأولاد، وسيطلق عليهم أسماء: فاطمة ومريم ويوسف وإبراهيم.
أما فكرة تصنيفه كممثل كوميديّ بعد تقديمه لأعمال كوميديّة فأشار  سامح إلى أنّ هذا شيء يسعده جدًّا لأنه منذ أن بدأ يقدم أعمالًا فنية على مسرح الجامعة فقد أسعد الجمهور من خلال أعمال كوميديّه، وأشار إلى أنه حاول أيضًا في مسلسل "اللص والكتاب" أن يقدم شخصيه كوميديّة وأخرى تراجيدية، وأيضا مسلسل "الزناتي مجاهد" حاول أن يقدم فيه أشكالًا مختلفه من الكوميديا، وأكّد أنه سعيد بهذا اللقب.
وعن بداياته الفنية ذكر سامح أنها كانت منذ أيام الجامعة، وأثناء دراسته في كلية الحقوق كان يشارك في أعمال فنية تعرض على مسرح الجامعة، ورغم أنه كان يقدمها من خلال الروايات التي كان يقرؤها إلا أن الجمهور أعجب بها لأنه كان يقدمها بشكل كوميديّ.
وأشار سامح إلى أنّ مثله الأعلى كان الفنَّان أشرف عبدالباقي الذي أعجب بموهبته بعد أن شاهده وهو يقدم عملًا فنيّا على مسرح الجامعة، لذلك رشحه ليشارك معه في مسرحية ثم عدّة أفلام ثم الست كوم "راجل وست ستات" حتى الجزء الخامس.
وعن مثله الأعلى في الكوميديّا بشكل عامّ فأشار سامح إلى أنهم شارلى شابلن واسماعيل يس ونجيب الريحاني وفؤاد المهندس.
وعن فكرة تقديمه لمسلسل ست كوم حاليًا أشار  إلى أنه  ليس في خطته أن يقدم مسلسلات الست كوم لأنها فرع من فروع المسرح، وأكّد أنه يعشق المسرح، لذلك سيقدم مسرحية بعد الانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد، الذي سيكون من إنتاج وائل عبدالله، والذي وقع معه عقد احتكار لمدة ثلاث سنوات.
أما عن تقديمه للإعلانات مرة أخرى بعد وصوله لمرحلة النجومية فقد أكد أن الإعلانات ليس فيها مشكلة بالنسبه له ولكن سيقدمها بشكل جديد ومختلف عن ذي قبل.
وحول أسباب اعتذاره عن المشاركة في مسلسل "يانا ياجدو" أكّد سامح أن اعتذاره جاء بسبب انشغاله بالفيلم الجديد وتحضيره للمسلسل الإذاعي، وليس بسبب الأجر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستعدّ لتسجيل مسلسل إذاعيّ للأطفال أستعدّ لتسجيل مسلسل إذاعيّ للأطفال



ارتدت بلوزة بسيطة التصميم بأكمام الثلاثة أرباع مع نهايات غير متماثلة

ملكة بلجيكا تعتمد اللون "البطيخي" لملابسها وكماماتها في أحدث ظهور لها

بروكسل ـ العرب اليوم

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab