أرغب في تقديم عمل درامي عن الملكة نفرتيتي
آخر تحديث GMT14:58:27
 العرب اليوم -

الفنانة المصريّة داليا البحيري لـ"العرب اليوم":

أرغب في تقديم عمل درامي عن الملكة "نفرتيتي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أرغب في تقديم عمل درامي عن الملكة "نفرتيتي"

الفنانة داليا البحيري
القاهرة ـ فاطمة علي

كشفت الفنانة داليا البحيري عن أنّها انتهت من تصوير برنامجها الجديد "قوي قلبك"، والمقرّر عرضه خلال الفترة المقبلة، مبرزة أنّها تتمنى أن تقدم عملاً عن الملكة الفرعونيّة "نفرتيتي"، ومؤكّدة أنَّ مهنة التمثيل تأخذ الكثير من وقت الفنان وجهده، وتبعده عن الحياة العامة والشخصيّة.
وأوضحت داليا، في حديث إلى "العرب اليوم"، أنَّ "برنامج (قوي قلبك) من إنتاج شبكة قنوات (إم بي سي)، ويعدُّ برنامج مسابقات رياضيّة، مثل برنامج (تل ماتش)، ويتكون من 11 حلقة"، لافتة إلى أنّها "تُفضل تقديم نوعية البرامج الجديدة، وغير المستهلكة من حيث الأفكار، مثل برنامج (العندليب من يكون)، الذي أحيا ذكرى الفنان عبد الحليم حافظ".
وأكّدت الممثلة المصريّة أنها "لا تعرف متى ستعود لاستكمال تصوير دورها في مسلسل (خيانة عصرية)"، مشيرة إلى أنَّ "الجزء الذي تمَّ تصويره من المسلسل ليس كبير".
وأبرزت داليا أنّها "ستغيب عن الدراما لهذا العام"، لافتة إلى أنها "قدّمت في الموسم الماضي عملاً يعدُّ من الأعمال المتميّزة، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا، وهو مسلسل (القاصرات)، والذي أدّت فيه دور أخت العمدة، الذي يتزوج من القاصرات".
وبشأن أمنيتها تقديم عمل عن الملكة الفرعونيّة "نفرتيتي"، بيّنت أنها "كانت تفكر في تقديم مسلسل عنها، ولكنه مشروع مؤجل، فأنا كخريجة سياحة وفنادق، ودارسة لتاريخ مصر، لديّ معلومات كثيرة عن الشخصيات التاريخيّة"، نافية أن تكون قد صرحت بأنّها "تريد أن تقدم شخصية كليوبترا، لأنها بالفعل عرضت في أكثر من عمل فني، على المستوى المحلي والعالمي".
وعن غيابها، في الفترة الماضية، من دور العرض السينمائية، تساءلت داليا "أين هي الأعمال التي تناسبني، السينما تعاني في المرحلة الراهنة من غياب الفن، حيث حملت الأعمال في غالبيتها طابعًا تجاريًا، وما عرض عليّ منها تميّز بالكثير من العري، فضلاً عن أنّها لا تضيف إلى خبرتي وتجربتي شيء، لذا انتظر الدور المناسب".
وتطرّقت البحيري إلى ابنتها قسمت، كاشفة عن أنها تحب الغناء، وتشبه الفنان محمد فوزي، وتحب أغنيته "ماما زمانها جاية"، مبرزة أنها "لن تمانع أن تدخل ابنتها المجال الفني، لو وجدت أنَّ صوتها يصلح للغناء، أما إذا كانت لا تمتلك الموهبة فأفضل أن تكون مهندسة، أو طبيبة، لأنَّ مهنة الفن من المهن المرهقة، وتحتاج إلى وقت ومجهود كبير من الفنان، فتجعله أحيانًا يبتعد عن أسرته فترة طويلة من الوقت".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرغب في تقديم عمل درامي عن الملكة نفرتيتي أرغب في تقديم عمل درامي عن الملكة نفرتيتي



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab