عمر جابر يكشف عدم رضاه عن تجربة بازل
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

أكد لـ"العرب اليوم" عدم اللعب مع "الأهلي"

عمر جابر يكشف عدم رضاه عن تجربة "بازل"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عمر جابر يكشف عدم رضاه عن تجربة "بازل"

عمر جابر
القاهرة ـ احمد السيد

برز اسم عمر جابر في عالم الساحرة المستديرة مبكرًا وهو أحد الناشئين في نادي "الزمالك" ونجح في أن يضع اسمه بقوة في الكرة المصرية وهو لاعب صغير السن حتى أصبح من الركائز الأساسية للفريق الأبيض والمنتخب الأول خلال الفترة الحالية، وقد انتقل جابر بعد ذلك إلى الدوري السويسري بداية من الموسم الجاري في تجربة يسعى من خلالها للسير على خطى الثنائي محمد النيني لاعب "أرسنال" الإنكليزي ومحمد صلاح لاعب "روما" الإيطالي ولكنه مازال حتى الآن يبحث عن الحصول على الفرصة بشكل أساسي مع ناديه ، وأجرت "العرب اليوم" معه هذا الحوار.

كيف تقيم تجربتك مع "بازل" السويسري حتى الأن؟
لست راضيًا عنها بشكل عام بسبب قلة مشاركتي في المباريات مع الفريق لأنني اعتدت على اللعب الأساسي خلال وجودي في "الزمالك" ومنتخبات مصر حتى المنتخب الأول، واستمرار عدم مشاركتي بشكل أساسي تعتبر مشكلة كبيرة للغاية ولكن الأمور في سويسرا وفي "بازل" منظمة وإدارة النادي والجهاز الفني يعرف جيدًا ما يقوم بها ولكن في النهاية أبحث عن مشاركتي مع الفريق في المباريات بشكل أساسي.

هل تفكر في الرحيل في ينايركانون الثاني بسبب عدم المشاركة؟
من الصعب الرحيل عن "بازل" في ينايركانون الثاني بسبب عدم المشاركة ويجب أن أستمر حتى نهاية الموسم من أجل تقييم الأداء والمستوى واتخاذ القرار المناسب بالنسبة لي في الخطوة المقبلة، والرحيل في هذه الفترة مرفوض تمامًا رغم أنني تلقيت بعض العروض من أندية أخرى ولكنني أفضل الاستمرار حتى نهاية الموسم وبذل مجهود أكبر من أجل إقناع الجهاز الفني بمشاركتي الأساسية مع الفريق.  

هل سيؤثر عدم المشاركة مع "بازل" على موقفك مع المنتخب؟
يعلم الجهاز الفني للمنتخب جيدًا أن اللاعبين المحترفين في أوروبا يخضعون إلى تدريبات شاقة ونظام خاص، ولذلك لديهم ثقة في أدائنا ويتم استدعاء المحترفين حتى في حالات عدم مشاركتهم في المباريات، والجهاز الفني يثق في قدراتي لذلك يتم ضمي إلى جميع المعسكرات ولكن عدم المشاركة تؤثر على موقعي في التشكيل الأساسي للمنتخب والذي أتمنى أن أستمر فيه.

هل  يتابع "بازل" السويسري بعض اللاعبين المصريين؟
بعد نجاح تجربتي محمد صلاح ومحمد النني مع "بازل" اهتم النادي باللاعبين المصريين كثيرًا والآن يتابعون مصطفى فتحي جيدًا من أجل إمكانية ضمه إلى النادي خلال الفترة المقبلة، وتم استجوابي هناك عن مصطفى فتحي خارج الملعب وسلوكياته وأيضًا سؤال وكيل أعمالي ، وأكدت لهم أنه من أهم اللاعبين في الكرة المصرية ووجوده مع "بازل" سيكون مفيدًا للغاية ودعمت وجوده مع الفريق لأنه لاعب مميز وانتقاله إلى أوروبا سيكون بداية خطوات أكبر له في المستقبل.

وهل هناك لاعبين أخرين يمكنهم الانتقال إلى الدوري السويسري؟
مصر لديها لاعبين مميزين للغاية مثل محمود كهربا لاعب "اتحاد جدة" السعودي ومحمد إبراهيم لاعب "الزمالك"، وهذا الثنائي إذا انتقل إلى الدوري السويسري سيحقق نجاحات كبيرة لأنهما يمتلكان قدرات بدنية وفنية عالية تمكنهما من التألق، وهناك أيضا شيكابالا وأيمن حفني لاعبا "الزمالك" واللذين أعتبرهما من أمهر لاعبي الكرة المصرية.

ماذا تفكر في خطوتك المقبلة ؟
الآن التركيز مع "بازل" وتجربة الاحتراف التي مازالت في بدايتها، ولكن أتمنى أن ننتقل إلى الدوري الإسباني والذي أرى أنه دوري مميز للغاية، وأتمنى أن ألعب مع فريق "برشلونة" الإسباني الذي يعتبر أفضل فريق في العالم من وجهة نظري .

هل "الزمالك" قادر على الفوز بلقب الدوري ؟
يمتلك "الزمالك" أفضل اللاعبين في الدوري المصري ولكن غياب الاستقرار الفني سبب تراجع النتائج، و"الزمالك" الأحق بلقب الدوري هذا الموسم أكثر من "الأهلي" الذي يتميز بالاستقرار الفني حاليًا.

لماذا تنازلت عن مستحقات لدى "الزمالك" ؟
"الزمالك" بيتي الذي تربيت فيه ومن الطبيعي أن أرد الجميل له، والتنازل عن مبلغ 750 ألف جنيه ليس أمرًا كبيرًا أو مهم بالنسبة لما حصلت عليه من "الزمالك".

هل يمكنك العودة إلى النادي "الأهلي"؟
"الأهلي" خارج حساباتي نهائيًا لأنني مشجع لـ"الزمالك "قبل أن أكون لاعب في فريق الكرة.

كيف ترى فرص المنتخب في كأس الأمم الأفريقية؟
سنذهب إلى الغابون من أجل الحصول على اللقب رغم صعوبة المنافسة، ولكن الجيل الحالي قادر على إحراز اللقب والتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية ليس إنجازًا ولكن الغياب لمدة ثلاث دورات عن التأهل هو سبب الإنجاز الذي تشعر به الجماهير حاليًا.

شيكابالا ارتدى القميص الخاص بك خلال وجوده في تدريبات "الزمالك" .. لماذا؟
شيكابالا أخي الأكبر وهو سبب حبي وعشقي لكرة القدم وأعتبره أفضل لاعب في مصر ووجوده ككابتن لـ"الزمالك" يفيد الفريق كثيرًا و"الزمالك" بدون شيكابالا لن يكون ممتعًا.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمر جابر يكشف عدم رضاه عن تجربة بازل عمر جابر يكشف عدم رضاه عن تجربة بازل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab