جمال عبدون لـالعرب اليومتتويجي كأفضل لاعب في اليونان فخر لوطني
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

جمال عبدون لـ"العرب اليوم":تتويجي كأفضل لاعب في اليونان فخر لوطني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جمال عبدون لـ"العرب اليوم":تتويجي كأفضل لاعب في اليونان فخر لوطني

الجزائر ـ فوزي بن جامع

أبدى اللاعب الجزائري جمال عبدون الناشط في فريق أولمبياكوس اليوناني، حزنه الشديد لعدم استدعائه للمنتخب الجزائري من جديد، في تهميش ممنهج  من جانب بعض الأشخاص فيالجزائر، و الذي رفض الكشف عن أسمائهم،  وعلى جانب آخر أبدى عبدون المتوج بجائزة أفضل لاعب في اليونان سعادة ممزوجة بالحسرة، فقد كان سعيدا بتتويجه بالجائزة التي جاءت و ذلك حسب قوله في حديث إلى "العرب اليوم"،   فالجائزة تعتبر اعترافًا من الإتحاد اليوناني لكرة القدم بالمجهودات الكبيرة التي بذلها طيلة الموسم، والتي انتهت بفوز فريقه  بثنائية الدوري اليوناني وكذلك الكأس, هذا وقد أضاف تتويج صانع الألعاب الجزائري المميز لنفسه جائزة جديدة بعد تربعه على عرش أحسن الممررين في اليونان حيث قام بمد زملائه بـ8 كرات حاسمة ولم يكتف بصناعة الأهداف بل سجل سبعة أهداف ساهمت في فوز فريقه بالثنائية هذا الموسم، وكان لاعب السيتي السابق رُشح إلى جانب 6 أسماء أخرى مغمورة من أندية متواضعة وهو ما كان يتوقع أنه سيفوز بهذه الجائزة.. هذا و قد أهدى اللاعب الجزائري هذه الجائزة لعائلته و إلى كل الشعب الجزائري ، مؤكدًا في الوقت ذاته أن نجاحه يعود إلى زملائه في الفريق و لولاهم لما تمكن من نيل اللقب كما تمنى أن يتوج باللقب العام المقبل  حيث قدّم شكره العميق إلى زوجته الذي ساعدته كثيرًا، و أيضًا إلى زميله الجزائري في الفريق رفيق جبور و الذي قدّم له دعمًا كبيرًا . و عن وجهته المقبلة خاصة بعد تألقه هذا الموسم،  و عن العروض التي تلقاها فأكّد عبدون لـ"العرب اليوم" بأنه سعيد بوجوده في الفريق و لا يريد تغيير الأجواء، و أضاف إن  "أولمبياكوس فريق عريق و مادام يحقق الألقاب فلا داعي للانتقال إلى فريق آخر و مدينة أخرى و أنه مرتاح في مدينته"،  مؤكدا أن طموحه الأكبر هو التألق المستمر الموسم المقبل، و  بلوغ أدوار متقدمة في  دوري أبطال أوروبا أغلى و أمجد الكؤوس . مختتمًا حديثه مازحًا : "أريد تحقيق رابطة الأبطال الموسم المقبل، و لكن قبلها أريد أن تبتعد عني الإصابات عكس هذا الموسم و لكن الحلم الأكبر سيبقى لعب مونديال البرازيل رفقة منتخب بلدي الجزائر" .  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمال عبدون لـالعرب اليومتتويجي كأفضل لاعب في اليونان فخر لوطني جمال عبدون لـالعرب اليومتتويجي كأفضل لاعب في اليونان فخر لوطني



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab