مرتضى منصور يؤكد أنه أعاد النادي لمنافسة الأهلي ويرفض أعمال البلطجة
آخر تحديث GMT16:49:47
 العرب اليوم -

كشف لـ"العرب اليوم" رعب عباس وسليمان من الانتخابات المقبلة

مرتضى منصور يؤكد أنه أعاد النادي لمنافسة الأهلي ويرفض أعمال البلطجة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مرتضى منصور يؤكد أنه أعاد النادي لمنافسة الأهلي ويرفض أعمال البلطجة

مرتضى منصور
القاهرة ـ الخطيب جمال

أكد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، أنه مندهش  من بلاغات ممدوح عباس وأحمد سليمان من أجل الحصول على حكم ببطلان الجمعية العمومية الأخيرة للنادي، والتي أقرت اللائحة الخاصة من أجل عرقلة إقامة الانتخابات رغم إشادتهم بالوعي لدى جماهير النادي، وهو ما يؤكد رعبهم من الانتخابات، وأن الجمعية  العمومية ستكشف حجمهم الطبيعي.

وكشف رئيس الزمالك، في تصريح خاص لـ"العرب اليوم"، أن الهدف من عدم إقامة ندوات انتخابية داخل النادي أو أي دعاية للحفاظ عليه من البلطجة والخناقات والخروج عن النص، مشيرًا إلى أنه لن يسمح لأي أحد بالتجاوز وترهيب أعضاء النادي، موجهًا رسالة لأعضاء الجمعية العمومية بأن اختياره وأعضاء قائمته في الانتخابات المقبلة شرف له وسيساعده على استكمال ثورة الإنشاءات وإقامة المبنى الاجتماعي في السادس من أكتوبر والمستشفى الاستثماري والملعب العالمي وفندق استثماري لزيادة الموارد المالية للنادي.

وأضاف منصور، أنه يثق في وعي أعضاء النادي الذين يعرفون جيدًا قيمة الأشخاص الذين يعملون لخدمة النادي وليس لتحقيق مصالح ومكاسب شخصية، مؤكدًا أنه ومجلسه منذ توليهم المسؤولية وحتى الآن يرفعون شعار بأنهم مجلس أعمال وأفعال لا مجلس  أقوال، وأن ما تحقق على أرض الواقع من منشآت ومباني أكبر دليل على نجاحهم، وتشريف رئيس الوزراء الحالي والسابق والعديد من الشخصيات العامة لافتتاح المنشآت أكبر دليل على إنجازاتهم.

وأبرز رئيس الزمالك، أنه خلال الأشهر الماضية تم تقديم أكثر من 36 بلاغًا ضده  لإسقاط الحصانة عنه وتم رفضها وعدم الموافقة عليها لصحة مواقفة القانوني وعدم وجود ما يدينه على الإطلاق، متسائلًا عن ما تم تقديم بلاغات للنائب العام ضد ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق بإهدار المال العام وارتكاب العديد من المخالفات القانونية ولم يتم تحريكها وحفظها.

وطلب رئيس الزمالك توضيح مصير تلك البلاغات، لا سيما وأنه لم يتم فتح أي تحقيقات فيها على الإطلاق رغم وجود المستندات والأوراق التي تدينه وتكشف تورطه في إهدار المال العام، مبينًا أن نادية لأعوام طويلة كان خارج المنافسة، وأن الأهلي كان يحصد البطولات وينفرد على الساحة في مختلف الألعاب، مؤكدًا بأنه نجح في تدعيم مختلف الألعاب بصفقات قوية، وأعاد بناء فريق كرة القدم ليحصد 4 بطولات من الأهلي دوري ومرتين كأس وسوبر محلي، بخلاف التتويج بالكأس 4 مرات والعودة مجددًا للساحة الأفريقية ندًا قويًا، بخلاف البطولات التي توج بها فرق كرة اليد والسلة والطائرة بعد تدعيمها بلاعبين مميزين، بالإضافة للاهتمام بالألعاب الفردية الأخرى بالنادي.

وأشار منصور، إلى أنه وأعضاء مجلسه لا يشغلون تفكيرهم حاليًا في الانتخابات، لا سيما وأنه لا يزال الوقت طويلًا للحديث، ومن المقرر أن يتم فتح باب الترشح 2 من الشهر المقبل، وأنهم يوصلون عملهم ليلًا ونهارًا لخدمة أعضاء النادي وليس من أجل الانتخابات.

وشدد رئيس الزمالك على أنه يحترم قرار الجمعية العمومية واختياراتهم في الانتخابات المقبلة، ومهما كانت نتيجة الانتخابات فاحترامه لأعضاء النادي لن يتغير على الإطلاق، موضحًا أنه  في حالة استمراره  ومجلسه فسيستمرون في البناء والإنشاءات والتطوير والنهوض بالنادي، وفي حالة عدم اختياره فلديه أعمالي الخاصة لأنه من المستحيل أن يحجر أحد على قرار الأعضاء وتصويتهم في العملية الانتخابية .

وبيَّن منصور أنه لن يسمح لأحد من قريب أو بعيد مخالفة لائحة النادي التي وافق عليها أعضاء الجمعية العمومية للنادي وتم نشرها في الجريدة الرسمية، مشيرًا إلى أنه من تسول له نفسه ارتكاب أي بلطجة أو تجاوزات غير قانونية سوف يتم تطبيق اللائحة عليه .

ولفت منصور إلى نه لا يهتم بأعداء النجاح والكارهين ومن يروجون للشائعات والأكاذيب المغرضة، مؤكدًا بأنهم خرجوا من جحورهم مع اقتراب إجراء الانتخابات وطوال الـ 4 أعوام الماضية لم يكن لهم أي صوت على الإطلاق، وهو ما يؤكد بأنهم يبحثون فقط عن مصالحهم وأهداف الشخصية فقط لا غير.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرتضى منصور يؤكد أنه أعاد النادي لمنافسة الأهلي ويرفض أعمال البلطجة مرتضى منصور يؤكد أنه أعاد النادي لمنافسة الأهلي ويرفض أعمال البلطجة



GMT 12:38 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

مجدي أبو المجد يؤكد أن لاعبي "الزمالك" جاهزون

GMT 19:45 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حمد الصنيع يؤكد أنه يعمل في الاتحاد وفق الأولويات

GMT 13:34 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

عبد المجيد إبراهيم يؤكّد أنّ إصابة وليد سليمان غير مقلقة

GMT 19:35 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

أبو ريدة يؤكد بقاء هيكتور كوبر مع منتخب مصر

GMT 14:10 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

لاعب المنتخب المصري علي أبو القاسم يعلن أنّ هدفه التأهل

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرتضى منصور يؤكد أنه أعاد النادي لمنافسة الأهلي ويرفض أعمال البلطجة مرتضى منصور يؤكد أنه أعاد النادي لمنافسة الأهلي ويرفض أعمال البلطجة



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

ماديسون بير تجذب الأنظار أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 18:35 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصير عمر البشير الذي حكم السودان لنحو ثلاثة عقود
 العرب اليوم - مصير عمر البشير الذي حكم السودان لنحو ثلاثة عقود

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 07:09 2016 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

ميار الغيطي تنشر صورة من كواليس مسلسل "ولاد تسعة"

GMT 23:00 2017 الإثنين ,28 آب / أغسطس

الكرفس والليمون لعلاج مرضى "السكري"

GMT 22:06 2014 السبت ,04 تشرين الأول / أكتوبر

لمسات ناعمة تغيّر ديكور منزلك وتطلق روح الفرح

GMT 16:13 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

البنك المركزي يصدر عملة نقدية جديدة من فئة 50 ألف دينار عراقي

GMT 00:49 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

سارة الشامي تبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"

GMT 18:33 2016 الإثنين ,21 آذار/ مارس

اغنية عن عيد الام في برنانج افتح يا سمسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab