صلاح ريكو يُوضّح أنَّ انضمامه إلى الزمالك أهم لحظة في حياته
آخر تحديث GMT03:17:47
 العرب اليوم -

أعرب لـ"العرب اليوم" عن جاهزيته لمنافسة لاعبي الوسط في مصر

صلاح ريكو يُوضّح أنَّ انضمامه إلى الزمالك أهم لحظة في حياته

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صلاح ريكو يُوضّح أنَّ انضمامه إلى الزمالك أهم لحظة في حياته

صلاح ريكو
القاهرة - الخطيب جمال

أكد لاعب وسط فريق الزمالك صلاح ريكو على أن أهم لحظة في حياته الكروية هي تحقيق حلمه بالانتقال إلى صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل بعد فترة انتظار طويلة استمرت عامًا كاملًا ما بين رفض الشرطة أو مشاكل متعلقة بالصفقة, مشيرًا إلى أنه في النهاية وبعد مجهود كبير تم الاتفاق بين اداراتي الناديين وحسم الملف بدفع المقابل المادي 3 ملايين جنيه والحصول على الاستغناء والانضمام الرسمي إلى الزمالك.

وكشف في تصريح خاص إلى "العرب اليوم" أن مسئولو الزمالك لم يقصروا في حسم تفاصيل الصفقة, مشيرًا إلى أن التأخير كان من ادارة الشرطة التي طالبت بالحصول على المقابل المادي "كاش" ورفضت التقسيط, وأوضح أن حركة التنقلات في وزارة الداخلية اثرت على موعد الصفقة وأدت إلى التأخير, وبين أن هناك طمأنة مستمرة من مسؤولي الزمالك وخاصة  مرتضى منصور الذي أكد له على أنه لن يتركه مع الشرطة وسينفذ وعده بأي طريقة حتى ينتقل إلى الزمالك, مؤكدًا على أن هذا ما حدث في النهاية ".

وأشار إلى أن المفاوضات بدأت معه منذ موسمين، وأضاف, "كان  من المفترض أن ينتقل للأبيض في عام 2014 في صفقة ثلاثي الشرطة أحمد دويدار وخالد قمر ومعروف يوسف ، وقبل حصول الزمالك على الاستغناء الخاص بهم كان يواجه الشرطة في مباراة في ختام الدوري وقدمت وقتها مجهودًا كبيرًا وظهرت بشكل طيب وبعدها تلقيت اتصالا من مسؤولي الزمالك والذين خاطبوا الشرطة وارسلوا عرضًا رسميًا للتعاقد معي ولكن مسؤولي النادي رفضوا وأكدوا الحاجة لجهودي بالإضافة لصعوبة رحيل 4 عناصر اساسية فكان عليَّ الالتزام بقرار الشرطة والبقاء حتى عادت المفاوضات في كانون الثاني/يناير الماضي وحاول الزمالك حسم الصفقة ولكن مسؤولي الشرطة واصلوا رفضهم بسبب موقف الفريق الصعب ومحاولة تفادي الهبوط ولم استطع من الانتقال إلى القلعة البيضاء حتى تم حسم الأمر أخير".

وأوضح أن الأهلي والاسماعيلي كانا يرغبا في التعاقد معه الموسم الماضي وبالتحديد الأهلي, مشيرًا إلى أن وقتها حسم موقفه واغلق الباب أمام الاتصالات بعدما اختار الزمالك بعد الشعور بالارتياح الشديد من معاملة المستشار مرتضى منصور, مشدّدًا على أنه لم يخشى فكرة أن يتراجع النادي الابيض عن ضمه في ظل تأكده من أن الصفقة سوف تتم في النهاية على الرغم من التعقيدات التي مرت بها.

ولفت إلى أنه جاهز لمنافسة أي لاعب, مؤكدا على أن هدفه يكمن في الاستمرار في تحقيق البطولات وأوضح أن الزمالك يضم افضل لاعبين في مصر مثل طارق حامد وابراهيم صلاح واحمد توفيق ومعروف يوسف ومحمود عبد العاطي دونغا الوافد من مصر المقاصة وأكد على أنه سيحارب من أجل المشاركة بشكل أساسي".

وشكر الجماهير البيضاء على مساندتهم له في الفترة الماضية, متمنيًا أن يظهر بالشكل المناسب وان يثبت جدارته بارتداء القميص الأبيض وأن يساهم مع باقي زملائه في تحقيق الالقاب واسعادهم بالبطولات, لاسيما وأن الزمالك المرشح الأول لاستعادة لقب الدوري العام والحفاظ على لقب الكأس والتتويج بالبطولة الأفريقية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح ريكو يُوضّح أنَّ انضمامه إلى الزمالك أهم لحظة في حياته صلاح ريكو يُوضّح أنَّ انضمامه إلى الزمالك أهم لحظة في حياته



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:37 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

خطوات بسيطة للحصول علي إطلالة كلاسيكية أنيقة
 العرب اليوم - خطوات بسيطة للحصول علي إطلالة كلاسيكية أنيقة

GMT 01:03 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 العرب اليوم - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 08:14 2021 الخميس ,08 إبريل / نيسان

سياحة ثقافية تاريخية في غرناطة الأندلسية
 العرب اليوم - سياحة ثقافية تاريخية في غرناطة الأندلسية

GMT 20:04 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

قرار هام من صندوق النقد الدولي لصالح 28 دولة

GMT 21:25 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 22:49 2021 الجمعة ,02 إبريل / نيسان

آبل تستجيب لمستخدمي آيفون في روسيا

GMT 19:55 2021 الجمعة ,02 إبريل / نيسان

أبرز 7 هواتف تدعم تقنية الجيل الخامس
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab