مجاهد يكشف تمسك الجانبين بخوض السوبر
آخر تحديث GMT06:34:19
 العرب اليوم -

أكّد أن الزمالك يواجه اتحاد جدة في القاهرة والهلال والأهلي

مجاهد يكشف تمسك الجانبين بخوض "السوبر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجاهد يكشف تمسك الجانبين بخوض "السوبر"

أحمد مجاهد
القاهرة - خالد الإتربي

كشف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أحمد مجاهد، أن الجانبين المصري والسعودي أصرا على  خوض السوبر المصري السعودي في الموسم الجاري، على الرغم من صعوبته بسبب ضغط المباريات على المستويات كافة. وأوضح مجاهد أن الاجتماع بين ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، ووفد من الاتحاد السعودي، حديد يومي 6 و 8 نوفمبر/تشرين الثاني لمباراتي السوبر المصري السعودي.

 وحدد الجانبان يوم 6 نوفمبر/تشرين الثاني لمباراة الزمالك واتحاد جدة السعودي على كأس السوبر المصري السعودي في القاهرة، ويوم 8 نوفمبر/تشرين الثاني لمباراة الأهلي والهلال السعودي بجدة. وكان الاتحادان المصري والسعودي لكرة القدم قد عقدا ظهر الأحد اجتماعا تنسيقيا بمقر الاتحاد المصري في القاهرة، حضره عن الجانب المصري اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وعلاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة، وشعبان بسطاوي مسؤول العلاقات العامة، فيما حضر عن الجانب السعودي لؤي بن إبراهيم السبيعي الأمين العام، وعبد الإله بن معتوق مؤمنة رئيس لجنة المسابقات وعضو مجلس الإدارة، ومن المقرر أن يعقد اجتماع تحضيري آخر فور اعتماد المواعيد المقترحة من مجلس إدارتي الاتحادين في كل البلدين.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري أنه تمت الموافقة على مشاركة 4 لاعبين أجانب مع كل الأندية في المباريات على عكس الموسم الماضي، موضحا أنه تم إرسال خطاب لكل الأندية يفيد بأحقية كل فريق بمشاركة كل الأجانب في أي مباراة بعدما كان الأمر يقتصر على 3 لاعبين فقط خلال الموسم الماضي"، مضيفا أن "ملف الانتخابات التكميلية للاتحاد المصري لكرة القدم لازال محل الدراسة من جانب مجلس الاتحاد وسنناقشه في الاجتماع المقبل".

وشدّد على أن ما يتردد في بعض وسائل الإعلام حول الاتفاق مع بعض المدربين غير صحيح على الإطلاق، مشيرا إلى أن المجلس سيجتمع يوم الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين، وسيتم وضعه فيه بشكل جدي القائمة النهائية والأسماء المرشحة لتولي تدريب المنتخب وسيتم وضع العديد من الاعتبارات في الاختبارات.

وتابع مجاهد "عنصر السن مهم للغاية لأننا نرغب في أن يكون التعاقد مع المدرب الجديد لمدة 4 مواسم مقبلة"، وأكمل "اتحاد الكرة قدراته جيدة من الناحية المالية والمدرب المصري لازال في الصورة ولم يتم صرف النظر عن المدرب المحلي بعد"، مضيفا "لم نضع أسماء مصرية أو أجانب حتى الآن وكل ما يتردد في هذا الشأن اجتهادات فقط".
 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجاهد يكشف تمسك الجانبين بخوض السوبر مجاهد يكشف تمسك الجانبين بخوض السوبر



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - العرب اليوم

GMT 06:26 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

سيارة إكليبس كروس آخر إنتاج لميتسوبيشي 100%

GMT 21:02 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إغلاق مصنع سكاكر غير مرخص في المفرق

GMT 19:20 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

انتقي من صيحات 2019 للسجاد ما يناسب ذوقك لكل غرفة

GMT 23:24 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

الألم أسفل البطن أشهر علامات التبويض

GMT 02:07 2017 الثلاثاء ,07 شباط / فبراير

آمال ماهر تحرص على محبة الجمهور العربي بأكمله
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab