هورنر الخصوم هم من الخارج وليس من الداخل
آخر تحديث GMT06:52:49
 العرب اليوم -
أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف العراقية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد مدير دائرة الطب الوقائي في وزارة الصحة الفلسطينية ضياء حجيجة يؤكد أنه يتم تسجيل 3- 5 حالات سنويا مصابة بالإيدز، فيما العام الماضي 2018 سُجل به 4 حالات فقط، وهذا العدد يؤكد أن المرض مُسيطر عليه، ولكن عوامل انتقال المرض مُقتصرة حاليًا، على عدة نقاط، أهمها ا أبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الأحد ⚪ السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة داني دانون في مؤتمر صحفي في نيويورك: "إسرائيل" لن تتخذ أي خطوات لفرض السيادة على الضفة قبل تقديم خطة الرئيس ترامب "صفقة القرن"، وذلك احتراما للجهود التي بذلها الأميركيون في خطة السلام التي يعملون عليها منذ عامين تقري
أخر الأخبار

هورنر: الخصوم هم من الخارج وليس من الداخل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هورنر: الخصوم هم من الخارج وليس من الداخل

نيقوسيا ـ أ.ف.ب

قد تكون العلاقة بين سائقي ريد بول-رينو الالماني سيباستيان فيتل، بطل المواسم الثلاثة الاخيرة، والاسترالي مارك ويبر في ادنى مستوياتها بعد الذي شهده سباق ماليزيا، المرحلة الثانية من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد، في 24 الشهر الماضي لكن مدير الفريق كريستيان هورنر واثق من ان السائقين سيعملان معا من اجل مصلحة ابطال العالم. ويدخل ريد بول-رينو الى سباق نهاية الاسبوع المقبل على حلبة شنغهاي الصينية وسط اجواء مشحونة بين سائقي الفريق بعد الذي حصل في ماليزيا حين اثار فيتل حفيظة فريقه وزميله الاسترالي بعدما تجاوز الاخير على حلبة سيبانغ خلافا لاوامر الفريق الذي طلب منه المحافظة على المركز الثاني ومن زميله عدم الضغط على سيارته والاطارات من اجل ضمان انهاء السباق في المركز الاول. وكان ويبر يعتزم عدم الصعود الى منصة التتويج بعد السباق لتسلم كأس المركز الثاني قبل ان يرضخ في النهاية لرغبة اداريي الفريق، وهو تواجه مع زميله الالماني في مرآب الفريق متهما اياه بمخالفة امر "مالتي 21"، العبارة التي يستخدمها ريد بول للطلب من سائقيه المحافظة على مركزهما. لكن هورنر اكد ان المشكلة بين السائقين اصبحت من الماضي وبان التوتر بينهما لن يؤثر على مشوار ريد بول في بطولة هذا الموسم، مضيفا في تصريح لشبكة "سكاي سبورتس اف 1": "السائقان يعلمان وجهة نظر الفريق حيال ما حصل في ماليزيا. لقد ناقشنا هذا الامر وقمنا بتسوية المسألة". وتابع "يعلمان بان الخصوم الحقيقيين هم من خارج الفريق وليس داخله. كل النجاح الذي حققناه جاء نتيجة عملنا كمجموعة، كوحدة، وهذا الامر سيتواصل. نعم، ستكون هناك منافسة (بين الزميلين). لا اتوقع بانهما سيمضيان عطلة الميلاد معا او اي شيء من هذا النوع".وواصل "لكنهما شخصان محترفان وسيعملان من اجل مواصلة تقدمنا. المنافسة بينهما ستغذيهما (ستمنحهما الاندفاع)، وهذا الامر يدفع كل منهما في نهاية المطاف الى تقديم افضل ما لديه. سيباستيان يستخرج افضل ما في مارك، ومارك يستخرج افضل ما في سيباستيان لانهما يدفعان بعضهما الى اقصى الحدود". وكان فيتل تقدم باعتذار شخصي من جميع الافراد العاملين في ريد بول لما بدر عنه خلال سباق سيبانغ بعد ان قام بزيارة مقر الفريق في ميلتن كينز (حوالي 72 كلم شمال-غرب لندن) بهدف التحضير للسباق المقبل. وسبق لفيتل ان اعتذر ايضا من زميله ويبر الذي تحدثت التقارير عن احتمال رحيله عن ريد بول في الايام القليلة المقبلة لانه يرى بان الفريق يدعم زميله الالماني على حسابه، لكن هورنر امل ان يدرك السائق الاسترالي بان الفريق لم يفعل في السباق الماضي اي شيء يؤثر على حظوظه بتحقيق الفوز بل انه امر وبوضوح زميله الالماني بالبقاء ثانيا لكن الاخير خالف الاوامر. وتحدثت بعض وسائل الاعلام عن عدم مشاركة ويبر في السباق المقبل في شنغهاي احتجاجا على ما حصل معه في سيبانغ، لكن والد السائق الاسترالي اكد مشاركة نجله رغم العلاقة المتوترة مع زميله فيتل. وسافر ويبر الى استراليا للتفكير لبعض الوقت، وتردد انه يفكر بالغياب عن السباق المقبل لكن والده ألن اكد: "سنكون في الصين للسباق المقبل".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هورنر الخصوم هم من الخارج وليس من الداخل هورنر الخصوم هم من الخارج وليس من الداخل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هورنر الخصوم هم من الخارج وليس من الداخل هورنر الخصوم هم من الخارج وليس من الداخل



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا

GMT 05:24 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 العرب اليوم - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 02:14 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

قماش المخمل يميز فساتين السهرة بموسم الربيع

GMT 07:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

7 مناطق لا يجب عليك تفويتها لقضاء عطلة مميّزة

GMT 04:51 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

الفنان سلوم حداد ينضمّ إلى مسلسل "وردة شامية"

GMT 03:12 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل دينار اردني السبت

GMT 17:09 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ظاهرة تسرّب الأطفال من المدارس تنذر بوقوع كارثة في العراق

GMT 03:09 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

زينب مهدي تكشف أسباب زواج المرأة من رجل أصغر منها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab