نادال ركبتي في وضع لا يريحني
آخر تحديث GMT20:19:46
 العرب اليوم -
أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف العراقية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد مدير دائرة الطب الوقائي في وزارة الصحة الفلسطينية ضياء حجيجة يؤكد أنه يتم تسجيل 3- 5 حالات سنويا مصابة بالإيدز، فيما العام الماضي 2018 سُجل به 4 حالات فقط، وهذا العدد يؤكد أن المرض مُسيطر عليه، ولكن عوامل انتقال المرض مُقتصرة حاليًا، على عدة نقاط، أهمها ا أبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الأحد ⚪ السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة داني دانون في مؤتمر صحفي في نيويورك: "إسرائيل" لن تتخذ أي خطوات لفرض السيادة على الضفة قبل تقديم خطة الرئيس ترامب "صفقة القرن"، وذلك احتراما للجهود التي بذلها الأميركيون في خطة السلام التي يعملون عليها منذ عامين تقري
أخر الأخبار

نادال: ركبتي في وضع لا يريحني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادال: ركبتي في وضع لا يريحني

لندن ـ وكالات

أكد الإسباني رافائيل نادال، المصنف الخامس عالميا بين لاعبي التنس المحترفين الخميس أن قلقه الوحيد منصب على تحسن ركبته، وذلك بعد تأهله إلى ثمن نهائي بطولة مدريد لتنس الأساتذة على حساب الفرنسي بنوا بير. وقال نادال "قلقي الوحيد هو الوصول لحالة بدنية جيدة اليوم بعدما تعرضت له. لقد كانت عودة رائعة على مستوى النتائج لدرجة يصعب معها القول بأن ركبتي في وضع لا يريحني. الحقيقة هي أنني لا أشعر بالراحة تجاه ركبتي. هذا هو ما يثير قلقي". وأشار نادال إلى أن تصنيفه كان من الممكن أن يتراجع بدرجة أكبر جراء الاصابة، "ولكن النتائج الجيدة حالت دون ذلك، حسابيا ضمنت انهاء العام بين العشرة الأوائل عالميا. قلقي الوحيد هو أن تتحسن حالة ركبتي". وأوضح "توقفت لفترة طويلة دون خوض المنافسات جراء الاصابة، وكل فوز يعني لي الكثير. لا أتوقف كثيرا عند كل مباراة، وانما للنتائج طوال العام لتقييمه، هذا هو مرشدي.. سبعة أشهر دون نقطة في تصنيف رابطة لاعبي التنس المحترفين. الدفاع عن النقاط من عدمه لا يغير في شيئا. لذا فإن كل مباراة هامة للغاية". وتعرض نادال لاصابة في الركبة اليسرى خرج على إثرها من ثاني أدوار بطولة ويمبلدون الموسم الماضي على يد التشيكي لوكاس روسول، ليغيب عن الملاعب لمدة سبعة أشهر، الا أن عودته كانت قوية، حيث فاز بأربعة من أصل ست بطولات خاضها منذ ذلك الحين. ورغم ذلك، أبرز نادال أن شعوره أفضل في مدريد على صعيد التدريبات، مقارنة بما كان عليه الأمر في مونت كارلو أو برشلونة. وتابع "لقد بدأت بأريحية، وبعد المباراة تختلف الأمور لأن المنافس لا يسمح لك باللعب بأسلوبك. أتدرب منذ ثلاثة أو أربعة أيام بشكل أفضل مما كان عليه الأمر في برشلونة أو مونت كارلو. أنا سعيد هنا على مستوى التدريبات. أنا سعيد بالنحو الذي تدربت به هذا الأسبوع. هذا ليس ضمانا لأي شيء، الا أنني أرحل أكثر سعادة". وأعرب نادال عن سعادته بالفوز على بير في أول لقاءاته ببطولة مدريد، مشيرا "انه لاعب غير مريح لا يسمح للمنافس بأخذ الإيقاع".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادال ركبتي في وضع لا يريحني نادال ركبتي في وضع لا يريحني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادال ركبتي في وضع لا يريحني نادال ركبتي في وضع لا يريحني



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تتألّق في فستان أسود بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 02:14 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

قماش المخمل يميز فساتين السهرة بموسم الربيع

GMT 07:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

7 مناطق لا يجب عليك تفويتها لقضاء عطلة مميّزة

GMT 04:51 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

الفنان سلوم حداد ينضمّ إلى مسلسل "وردة شامية"

GMT 03:12 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل دينار اردني السبت

GMT 17:09 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ظاهرة تسرّب الأطفال من المدارس تنذر بوقوع كارثة في العراق

GMT 03:09 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

زينب مهدي تكشف أسباب زواج المرأة من رجل أصغر منها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab