عبدالله بن مساعد استثماري في شيفيلد يونايتد أفضل طريقة للربح
آخر تحديث GMT03:46:24
 العرب اليوم -

عبدالله بن مساعد: استثماري في شيفيلد يونايتد أفضل طريقة للربح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبدالله بن مساعد: استثماري في شيفيلد يونايتد أفضل طريقة للربح

الرياض ـ أ.ف.ب

كشف الأمير السعودي عبدالله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال السعودي ورئيسه السابق ان استثماره في شيفيلد يونايتد الانكليزي افضل طريقة للربح وانه قد يرفع حصته فيه الى 75 بالمئة. واشترى عبدالله بن مساعد 50 بالمئة من اسهم النادي الانكليزي الذي يلعب في الدرجة الثانية في انكلترا (خلف دوري الدرجة الاولى والدوري الممتاز) وقال الامير السعودي في حديث الى "فرانس برس" اليوم الخميس "اشتريت نصف أسهم نادي شيفيلد يوناتيد الإنكليزي واتفقت مع شريكي برفع حصتي إلى 75 بالمئة في حال عدم تأهل الفريق الى البريميير ليغ (الدرجة الممتازة) في السنوات القادمة". وبرر استثماره في نادي من الدرجة الثانية بقوله "انها أفضل طريقة لتحقيق الربح في المستقبل في حال صعود النادي الى الدرجة الاولى ومن ثم إلى البريميير ليغ بعكس الاستثمار في الأندية الكبيرة التي تعتبر مغامرة غير محمودة العواقب". وحول ما يقال عن الديون الكبيرة لنادي شفيليد يوناتيد قال "لقد اشترطت قبل شرائي نصف أسهم النادي تسديد كل الديون وهذا ما حدث بالفعل، وقد دخلت في صفقة الشراء دون أن تكون على شفيليد يوناتيد أي ديون ما يسهل مهمتنا في محاولتنا الحثيثة للصعود إلى المراحل الأولى في المنافسات الإنكليزية لكرة القدم". وعبر "عن ثقته بالنجاح مع النادي الإنكليزي نظرا للبيئة الرياضية والحماسية الموجودة في المدينة والتطلع والطموح الكبيرين لأبناء النادي في الوصول إلى مراتب أعلى لا سيما ان النادي خال من الديون والعقبات في طريق النجاح وتحقيق الأهداف المنشودة". وعن تجربة استثمار رؤوس الأموال الخليجية في الأندية الأوروبية مثل ناديي مانشستر ستي الإنكليزي وباريس سان جرمان الفرنسي وحاليا شيليفيد يوناتيد قال الامير عبدالله بن مساعد "حتى تحكم على التجربة لا بد أن تتعرف على أهداف المستثمرين، فإذا كان هدف المستثمر الإماراتي أو القطري الدعاية لبلديهما فقد نجحا في تحقيق هذا الهدف، أما بالنسبة لي فالوضع مختلف تماما فأنا أسعى للربح المادي من خلال هذا الاستثمار لذلك اخترت ناديا من الدرجة الثانية". وتابع "أعتقد أيضا ان التجربة تمهد لخصخصة الأندية الخليجية في المرحلة القادمة لا سيما أنها ستنقل الخبرات الأوروبية إلى الخليج، وستشجع مستثمرين آخرين للدخول في هذا الاختصاص طالما أن رأس المال الخليجي قادر على تحقيق أهداف كبيرة وكثيرة في هذا المجال شرط أن تكون اللوائح والأنظمة في البلدان الخليجية واضحة المعالم لأي مستثمر". وأعلن الأمير عبد الله بن مساعد بحكم رئاسته للجنة خصخصة الأندية السعودية أن "الصورة النهائية لهذا الملف الشائك في السعودية ستتضح صورته وهيئته خلال الشهرين القادمين"، مؤكدا "أن هناك دراسات واجتماعات وتقارير وجهودا كبيرة بذلت في الأشهر الماضية من أجل الوصول إلي أفضل صورة لتقديم ملف الخصخصة للأندية السعودية"، مشيرا إلى أنه "سيكون أول المستثمرين في حال إقرار الخصخصة في الأندية السعودية". واعتبر الدوري السعودي "من أقوى دوريات العالم وأكثرها متابعة"، مؤكدا "ان حضوره قوي جدا في العالم العربي وله متابعون كثر لإثارته وسخونته وأيضا تنوع المنافسة بين أكثر من خمسة أو ستة أندية بعكس بعض الدوريات الأخرى التي تنحصر المنافسة بين فريقين لا أكثر في دورياتها".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن مساعد استثماري في شيفيلد يونايتد أفضل طريقة للربح عبدالله بن مساعد استثماري في شيفيلد يونايتد أفضل طريقة للربح



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن مساعد استثماري في شيفيلد يونايتد أفضل طريقة للربح عبدالله بن مساعد استثماري في شيفيلد يونايتد أفضل طريقة للربح



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني

GMT 01:23 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 العرب اليوم - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 02:26 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 العرب اليوم - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 15:38 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 العرب اليوم - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 05:24 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 العرب اليوم - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 02:07 2014 الإثنين ,30 حزيران / يونيو

زينات صدقي من أصعب الرسومات التي رسمتها

GMT 05:36 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

السورية عهد ديب في دور جرئ في مسلسل "عناية مشددة"

GMT 18:59 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

"السراويل العريضة" آخر موضة لربيع وصيف 2018

GMT 07:25 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

طاجن الجمبري (الروبيان) على الطريقة المغربية

GMT 00:10 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهالي هدمة محافظة العيص ينتظرون البلدية منذ 20 عامًا

GMT 17:33 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

تفاصيل مثيرة في سرقة ليال عبود وكيفية توقيف الجاني
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab