طارق السيد يؤكد سعي الأولمبي السكندري إلى الدوري الممتاز
آخر تحديث GMT18:36:59
 العرب اليوم -

أعلن لـ"العرب اليوم" انتهاء الخلافات داخل مجلس الإدارة

طارق السيد يؤكد سعي "الأولمبي السكندري" إلى الدوري الممتاز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طارق السيد يؤكد سعي "الأولمبي السكندري" إلى الدوري الممتاز

رئيس النادي الاوليمبي السكندري المهندس طارق السيد
الإسكندرية - أحمد عبد العزيز

كشف رئيس النادي الاوليمبي السكندري المهندس طارق السيد، عن أهم أسرار النادي، مؤكدًا أنَّ الأوليمبي يسعى إلى استعادة أمجاده بالصعود إلى الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل، مشيرا إلى أنَّ علاقته مع جميع أعضاء المجلس أصبحت جيدة بعدما تم تقريب وجهات النظر مع الجميع ووضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار.

وأوضح السيد في حوار مع "العرب اليوم"، أسباب فشل التعاقد مع مصطفى يونس لقيادة الفريق الأول، قائلًا: "مصطفى يونس وافق على تدريب الفريق وأعلن ذلك في مؤتمر داخل مقر النادي الأهلي، وكان على استعداد للعمل بأي قيمة يحددها النادي لرغبته في صعود الفريق للدوري الممتاز؛ ولكن بعد قدومه بيومين وقع عقد عمل لشركته الخاصة مع إحدى مؤسسات الدولة تتطلب بقاؤه في القاهرة فقدم اعتذاره بنفسه لمجلس الإدارة وقبوله العمل كمستشار للمجلس".

وأضاف أنَّه تم اختيار محمد طه مديرًا فنيًا لفريق الكرة، كونه من "أبناء النادي المخلصين ولديه من الخبرات التي تؤهله لقيادة الفريق، وطه شارك مع جهاز مصطفى يونس موسم 2005 في صعود الفريق للممتاز وعمل أيضا مدربًا عامًا في جهاز عبدالرحيم محمد الذي صعد أيضًا للممتاز في عام 2007 وعمل مع الجهاز الفني موسم 2012 ولم يتقاض أي راتب لمدة 6 أشهر".

وعن الصفقات الجديدة التي عقدها النادي، قال: "بعد تكليفي من مجلس الإدارة بتولي ملف اللاعبين الجدد تم التعاقد مع حسام صانع لاعب نادي وادي دجلة ومحمد سامي من نادي الإعلاميين وزيكو لاعب جمهورية شبين وأحمد رجب هريسة هداف منتخب السويس ومحمد السباعي مهاجم الداخلية وأحمد موسي مدافع التأمين وأحمد فوزي من صيد المحلة وماهر عبده من غزل شبين ومحمد صلاح من الترسانة وجميع أعمارهم من 22 إلى 25 عامًا وتم التجديد لهاني جمال عبدالناصر وعطية البلقاسي ومحمود جاكسون".

 وأشار السيد إلى أنَّ اللاعبين الراحلون عن الفريق، هم: "عبدالله باجايوكو وجبريل كمارا وأحمد صابر ووليد الحصري ومحمد صلاح انتقل إلى دمياط وباقي اللاعبين الكبار مصيرهم في يد محمد طه".

وأبرز أنَّ "مجلس الإدارة خصص موازنة قدرها 2.5 مليون جنيه لفريق الكرة ترتفع لتصبح 3 ملايين جنيه في حالة زيادة عدد الأندية إلى 22 ناديًا وهدفنا الصعود للممتاز نسعى جاهدين لإقامة شركة كرة قدم وسيتم خلال آب/ أغسطس تطوير واستكمال إنارة وتأهيل مضمار ملعب الكرة بدعم من وزارة الشباب والرياضة قدره 2.6 مليون جنيه".

ولفت إلى أنَّ "الشهر المقبل سيتم افتتاح مشروع صالة العميد الجويني والتي تضم الجيم وحمامات بخار ومركز للعلاج الطبيعي ووحدة سونا بإجمالي تكلفة 2 مليون جنيه من موارد النادي، وسيتم طرح مناقصة لمشروع حمام السباحة 50 مترًا وحمام آخر للأطفال مع مجموعة مرافق متعلقة بالمشروع".

وتابع السيد: "نجحنا في زيادة إيرادات النادي من 7 إلى 15 مليون جنيه خلال هذا الموسم والمستهدف 30 مليون جنيه وأدخلنا خط انترنت فائق السرعة وجارٍ الانتهاء من موقع مباشر للنادي".

واستطرد: "للمرة الأولى منذ 6 سنوات المجلس ينهي التزاماته في مواعيدها وجميع الأجهزة حصلت على مستحقاتها وبخاصة الألعاب الجماعية، بعدما قمنا بإعادة طرح المحلات الموجودة على سور النادي والتي زادت من ربع مليون جنيه إلى مليون ونصف المليون جنيه سنويًا بخلاف الكافتيريا والمطعم والذين يدرون دخلًا بقيمة مليون وربع جنيه".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق السيد يؤكد سعي الأولمبي السكندري إلى الدوري الممتاز طارق السيد يؤكد سعي الأولمبي السكندري إلى الدوري الممتاز



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق السيد يؤكد سعي الأولمبي السكندري إلى الدوري الممتاز طارق السيد يؤكد سعي الأولمبي السكندري إلى الدوري الممتاز



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

دوتزين كرويس تتألَّق خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 21:34 2014 الخميس ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

غادة عبد الرازق بطلة فيلم خالد يوسف الجديد

GMT 01:56 2017 الإثنين ,02 كانون الثاني / يناير

دراسة تتوصل لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال

GMT 21:06 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

نادي اليرموك يسعى إلى التعاقد مع يوسف السموعي

GMT 21:01 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

أفكار رائعة لتصميم شرفة صغيرة في المنزل
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab