عارضة الأزياء الأميرة كندرا سبيرز تتألق في ثوب من الدانتيل البورجوندي
آخر تحديث GMT14:27:13
 العرب اليوم -

عارضة الأزياء الأميرة كندرا سبيرز تتألق في ثوب من الدانتيل البورجوندي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عارضة الأزياء الأميرة كندرا سبيرز تتألق في ثوب من الدانتيل البورجوندي

واشنطن ـ رولا عيسى

قد تكون تَزَوَّجَتْ من أمير، إلا أنها لم تتخلّ عن عملها المُحبّب، وذلك كما يظهر من هذه الصور الحصرية من أحدث حملة لـ"نيكست". العارضة كندرا سبيرز البالغة من العمر 25 عاما، والمعروفة الآن باسم الأميرة سلوى آغا خان بعد زواجها في آب/أغسطس من الأمير رحمين آغا خان، الابن البكر البالغ لآغا خان ووريثه البالغ من العمر 42 عاماً. ولكن على الرغم من صفتها المَلَكِيّة وثروة زوجها التي تقّدر بـ 800 مليون جنيه إسترلينى، لا يبدو أن لدى العارضة الأميركية أي نية للاعتزال. أنيقة في فستان برّاق من الدانتيل البورجوندي يصلح لحفل كوكتيل وكذلك في بذلة زرقاء بلا أكمام، تبدو السمراء الجميلة وكأنها تساوي مليون دولار، وذلك في الصور التي التقطت لها لصالح العلامة التجارية البريطانية المعروفة فى عالم الأزياء "نيكست". الحملة تم تصويرها في أحد المواقع في نيويورك، وتولّى التّصوير المُصَوِّر الموهوب الصاعد ، فيكتور ديمرشلير. الحملة ، التي سيتم الكشف عنها رسميا في 31 تشرين الأول/أكتوبر الجاري، هي الثانية التى تظهر فيها سبيرز. العارضة الجميلة تبدو أكثر انشغالا من أي وقت مضى منذ زواجها، فإلى جانب حملتها الدعائية مع "نيكست" ، ظهرت أخيراً أيضا في حملات دعاية لكل من برادا ، كالفن كلاين ، و ديان فون فرستنبرغ. كذلك ظهرت على العديد من أغلفة المجلات الشهيرة ومنها مجلة "فوغ" النسخة التي تصدر في الصين والنسخة التي تصدر في إيطاليا، وكذلك مجلة "إيل" في فرنسا، وعلى غلاف "دازد آند كونفيوزد". بالإضافة إلى ثوب الدانتيل البورجوندي تتضمن الحملة الدعائية التي تصورها سبيرز حالياً "لنيكست" صوراً لها وهي تجوب شوارع نيويورك في ثوب أسود أنيق وجاكت مذهل من الجلد الطبيعي يبدو كسترة لراكبي الدراجات النارية . ومن القطع الرائعة الأخرى التي تتضمنها المجموعة، رداء رقيق من الحرير بلون الشمبانيا وهو يعبّر بوضوح عن أحدث الاتجاهات في عالم الملابس الداخلية وقمصان النوم. كذلك هناك كنزة دافئة من الفراء وسلسلة من البلوزات المحاكة الناعمة بالوان الباستيل تحديثه مع سراويل جلدية ضيقة. وسبيرز ليست النجمة الوحيدة في حملة "نيكست" الجديدة التي لها نسب يمكن أن تفخر به. فالمصور ديمرشلير ،البالغ من العمر 28 ، هو الابن الأصغر للمصور الأسطوري باتريك ، وهو يتمتع بسمعة رائعة في عالم الموضة. وعلى الرغم من أن حملة "نيكست" هي الأولى له، إلا أنه عمل لبعض أكبر المجلات في عالم الموضة ، حيث عمل مع فوج، وهاربر بازار، وفانيتي فير، وجى كيو .. وكلها تظهر في سيرته الذاتية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عارضة الأزياء الأميرة كندرا سبيرز تتألق في ثوب من الدانتيل البورجوندي عارضة الأزياء الأميرة كندرا سبيرز تتألق في ثوب من الدانتيل البورجوندي



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - العرب اليوم

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 العرب اليوم - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 01:46 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 العرب اليوم - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 العرب اليوم - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 14:27 2021 الأربعاء ,10 شباط / فبراير

وكالة الفضاء الأوروبية تبحث عن رواد فضاء جدد

GMT 04:21 2021 الجمعة ,19 شباط / فبراير

موسك يتربع على عرش أغنى رجل في العالم

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab