كيم كارداشيان بسروال أسود شفاف من دون ملابس داخلية
آخر تحديث GMT10:12:34
 العرب اليوم -
الإمارات تؤيد بيان وزارة الخارجية السعودية بخصوص قضية خاشقجي السلطات النيجيرية تعلن إطلاق سراح عدد من التلميذات المختطفات أمس من قبل جماعات مسلحة الخارجية الكويتية تشدد على أهمية الدور المحوري والهام الذي تقوم به السعودية إقليميا ودوليا في دعم سياسة الاعتدال والوسطية ونبذ العنف والتطرف التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط الخارجية الكويتية تؤكد رفضها القاطع لكل ما من شأنه المساس بسيادة السعودية الكويت تؤيد البيان السعودي بشأن قضية الصحفي جمال خاشقجي بيلوسي تؤكد سنقدم تشريعات تكريما لخاشقجي تتضمن عقوبات على الذين يرتكبون انتهاكات ضد الصحفيين مجلس النواب الأميركي يقر مشروع قانون الإغاثة من فيروس كورونا طرحه الديمقراطيون بقيمة 1.9 تريليون دولار مجلس النواب الأميركي يقر خطة بايدن لتحفيز الاقتصاد إصابات كورونا تلامس 114 مليونا على مستوى العالم
أخر الأخبار

كيم كارداشيان بسروال أسود شفاف من دون ملابس داخلية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كيم كارداشيان بسروال أسود شفاف من دون ملابس داخلية

نيويورك ـ مادلين سعادة

اعتادت النجمة كيم كاردشيان أن تكون دائمًا تحت الأضواء، إلا أنها يتم تتبعها الآن بشكل أكبر بعدما أعلنت حملها الشهر الماضي. ولكن كيم كارداشيان لم  ترحب بومضات كاميرات المصورين التي أظهرت سروالها الرياضي وكأنه شفاف عندما وصلت إلى الصالة الرياضية في لوس أنغلوس الخميس. وحاولت النجمة التي تبلغ من العمر 32 عامًا أن تسحب قميصها الرياضي لتغطي منطقة المؤخرة بعدما كشفت الكاميرات عن أنها لا ترتدي ملابس داخلية. بدت النجمة  كئيبة وهي ترتدي نظارات شمسية داكنة، وسترة رمادية وسروال رياضي أسود بينما كانت تغادر سيارتها في طريقها إلى مدخل الصالة الرياضية بالقرب من منزلها في لوس أنغلوس. وفي وقت لاحق، شوهدت كيم وهي متجهة إلى متجر " Jamba Juice " للحصول على عصير صحي قبل العودة إلى المنزل. وكانت كيم قد اشتكت بالفعل من آلام المتزايد والشعور بالتعب من الحمل بعدما وصلت إلى شهرها الثالث. بعد وقت قصير من الإعلان عن أنها وصديقها كاني ويست ينتظران مولودهما الأول، قال كيم لمجلة " E " أن وجود طفل في حياتهما ليس شيء ممتع" وقالت:"لن أقول أن الحمل أمر سهل ولكن لم أشعر بأي غثيان هذا الصباح، ولكن عندما يقول الناس أن الحمل متعة وأنهم يحبون ذلك، أختلف معهم في ذلك.. أعتقد في هذه المرحلة أصبح الحمل أسهل وأكثر متعة ولكن هذا مجرد تعديل ". وأضافت: "حتى أختي جعلت الأمر يبدو سهلًا جدًا ولكنه ليس سهل كما يظن الناس، إنَّه أمر مؤلم قليلًا ويتزايد هذا الألم تدريجيًا. ولكن الأمر يستحق المعاناة " ولم تهتم كيم ما إذا كان المولود صبي أو فتاة، وقالت: 'لا أفضل نوع على آخر أريد فقط طفل سليم". لكن كيم، التي حصلت على ربح 300 ألف دولار من تنظيم حفل ليلة رأس السنة في لاس فيغاس قالت لtmz:" على الرغم من أنني وكاني الذي يبلغ من العمر 35 عامًا، لا تعرف جنس الجنين بعد، إلا أننا نخطط لمعرفة ذلك في أقرب وقت ممكن". وفي الوقت نفسه، إذا كانت كيم تأمل في الحصول على جسد رشيق مثل النجمة جيسيكا سيمبسون بعد الولادة، فهي بالتأكيد تسير على النهج السليم. في الوقت الذي  كانت كيم مشغولة في التدريب في النادي الرياضي، تم توقيف صديقها العاشق كاني ويست من قبل الشرطة لتخطيه مستوى السرعة القررة في وقت سابق، الخميس بعد أن رصد الرادار سيارته بعد مغادرته فندق شاتو مارماونت.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيم كارداشيان بسروال أسود شفاف من دون ملابس داخلية كيم كارداشيان بسروال أسود شفاف من دون ملابس داخلية



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 07:11 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 العرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab