كوكو أوستين تحتفل بالعام الجديد في ثوب فضي شفاف
آخر تحديث GMT12:17:07
 العرب اليوم -
الرئاسة المصرية تعلن مصر تدعم المقترح السوداني لتشكيل رباعية دولية تشمل رئاسة الاتحاد الإفريقي والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة للتوسط في ملف سد النهضة الرئاسة المصرية تعلن السيسي والبرهان اتفقا على رفض أي إجراءات أحادية تهدف لفرض الأمر الواقع والاستئثار بموارد النيل الأزرق الرئاسة المصرية تعلن السيسي اتفق مع رئيس المجلس السيادي الانتقالي في السودان على أن المرحلة الدقيقة الحالية التي يمر بها ملف سد النهضة تتطلب أعلى درجات التنسيق بين مصر والسودان المرصد السوري يعلن قتلى في قصف صاروخي روسي على مصافي للنفط في حلب تحت سيطرة القوات التركية والميليشيات الموالية لها 90 قتيلا على الأقل في معارك عنيفة بين القوات الحكومية اليمنية والحوثيين في مأرب البابا فرنسيس يصرح الله يدعونا إلى عدم الانفصال والسماء تعطينا رسائل اتحاد البابا فرنسيس يصرح لن يتحقق السلام بدون مشاركة وقبول الجميع وبدون عدالة ومساواة البابا فرنسيس يصرح لا يمكن الصمت عندما يسيء الإرهاب إلى الدين تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب
أخر الأخبار

كوكو أوستين تحتفل بالعام الجديد في ثوب فضي شفاف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كوكو أوستين تحتفل بالعام الجديد في ثوب فضي شفاف

نيويورك ـ مادلين سعادة

ارتدت كوكو أوستين و هي تقدم فقرة رقص عارية في أحد الملاهي الليلية في لاس فيغاس، ثوبًا قصيرًا وشفافًا من اللون الفضي أظهر صدرها بالكامل وظهرها أيضًا، صففت كوكو خصلات شعرها الأشقر بشكل مموج وطبيعي كما اختارت ماكياجًا رائعًا حيث قامت بتحديد عينيها بالكحل الأسود، أما أحمر الشفاه فكان من اللون الوردي المشرق، ووضعت على رأسها تاجًا يحمل جملة "عام جديد وسعيد"، بينما بدا زوجها في غاية الوسامة والأناقة، حيث ارتدى بدلة خاصة بالسهرات من اللون الأسود وظل طوال الحفل يشرب الشمبانيا. و كان زواجهما قد مر بأزمة كبيرة بسبب الصور التي تم نشرها لكوكو أوستين وهي في أحضان رفيقها في وقت سابق من الشهر الجاري، ويبدو أن الجليد قد ذاب بين أيس تي وزوجته الجذابة، فقد ظهر الزوجان وكأنهما عاشقان خلال حفل استقبال العام الجديد في ملهى ليلي في لاس فيغاس . ولكي تظهر للجميع أن زوجها قد غفر لها كل شيء، قامت اوستين بعرض غرامي مع زوجها على مدار الساعة إلى أن جاء منتصف الليل، وأغلقت صفحة العام الماضي بقبلة ساخنة لتثبت أن زواجهما قوي كما كان دائمًا. فقد قامت كوكو بحضن زوجها ، عازف الموسيقى الشهير، مرة وتقبيله مرة أخرى لالتقاط هذه المجموعة الرائعة من الصور. وعندما أعلنت الساعة عن رحيل العام 2012 قامت كوكو بطبع قبلة ساخنة على فم زوجها لترحب بعام جديد دون شائعات عن انفصالهما. يذكر أنه قبل بضعة أسابيع ، قام أيس بكتابة بعض التعليقات على موقع "تويتر" تعبر عن استيائه مما فعلته زوجته، وأعرب عن غضبه من هذه الصور التي اعتبرها فاضحة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوكو أوستين تحتفل بالعام الجديد في ثوب فضي شفاف كوكو أوستين تحتفل بالعام الجديد في ثوب فضي شفاف



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab