سراويل صيف 2015 خفيفة وفضفاضة لصاحبة السيقان الطويلة
آخر تحديث GMT11:22:29
 العرب اليوم -
90 قتيلا على الأقل في معارك عنيفة بين القوات الحكومية اليمنية والحوثيين في مأرب البابا فرنسيس يصرح الله يدعونا إلى عدم الانفصال والسماء تعطينا رسائل اتحاد البابا فرنسيس يصرح لن يتحقق السلام بدون مشاركة وقبول الجميع وبدون عدالة ومساواة البابا فرنسيس يصرح لا يمكن الصمت عندما يسيء الإرهاب إلى الدين تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب وزير إعلام الفاتيكان يعلن الحوار بين الأديان يرسخ مفهوم السلام في العالم وزير إعلام الفاتيكان يعلن لقاء البابا مع السيستاني ركز على أهمية نشر مفهوم السلام بيان للفاتيكان يعلن البابا فرنسيس بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق والمنطقة الرئاسة المصرية تعلن السيسي يبحث في السودان العلاقات العسكرية والأمنية والاقتصادية و قضية سد النهضة والأمن في البحر الاحمر وتطورات الأوضاع على الحدود السودانية
أخر الأخبار

سراويل صيف 2015 خفيفة وفضفاضة لصاحبة السيقان الطويلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سراويل صيف 2015 خفيفة وفضفاضة لصاحبة السيقان الطويلة

السراويل النسائية
برلين - د.ب.أ

تمتاز السراويل النسائية في صيف 2015 بقصّتها الواسعة والفضفاضة، التي تمنح المرأة إحساساً بالراحة وتمدها بالتهوية الجيدة في ظل درجات الحرارة المرتفعة. وفيما يلي إطلالة على أحدث الموديلات.

قالت مستشارة التسوق الألمانية أندريا لاكيبيرغ إن سروال الحريم ذا الوسط العالي والحِجر الواسع يتربع على عرش الموضة هذا الصيف. ويأتي هذا السروال ذو الأرجل المستقيمة مصنوعاً من خامات خفيفة وانسيابية تتمايل مع نسمات الهواء.

سروال الحريم
ويزدان سروال الحريم، الذي يستلهم موضة الهيبيز خلال السبعينيات، بالنقوش، التي تتنوع بين الزهور والنقاط أو مربعات الكاروه. وكي يمثل سروال الحريم محور الإطلالة الصيفية، تنصح لاكيبيرغ بتنسيقه مع قطع فوقية تتحلى بالبساطة والهدوء، مثل بلوزة بيضاء، على أن يتم إدخالها في السروال. وتكتمل هذه الإطلالة الصيفية المريحة بارتداء حذاء باليرينا أو صندل.

وتشتمل بعض موديلات سروال الحريم على طيّة على غرار سروال مارلينه الكلاسيكي، ما يُضفي على السروال طابعاً أنيقاً، ومن ثم يصير مناسباً للعمل أيضاً.

السروال التنورة
ومن جانبها، قالت مستشارة التسوق الألمانية كاترين شولتس إن "السروال التنورة" يشهد رواجاً كبيراً هذا الصيف، موضحة أنه يمتاز بقصّة ذات وسط عال، تنسدل باتساع وتنتهي تحت الركبة بقليل.

ويسلط السروال التنورة الضوء على السيقان بقوة، ما يجعله غير مناسب للمرأة ذات السيقان الممتلئة. ولكن يمكن التغلب على هذه المشكلة من خلال ارتداء حذاء ذي كعب عال للغاية؛ حيث يبدو السروال حينئذ أكثر أنوثة.

الشورت الجينز
ومَن ترغب في إطلالة صيفية أكثر أنوثة وجرأة، فستجد ضالتها في الشورت الجينز، الذي يمتاز بتنوع إمكانيات تنسيقه حيث يمكن مثلاً تنسيقه مع بلوزة وصندل مسطح للحصول على إطلالة رقيقة، بينما يمكن تنسيقه مع حذاء رياضي وتيشيرت للحصول على إطلالة رياضية. وتتمتع الموديلات ذات درجة التبييض الشديدة والأهداب الكثيرة بطابع شبابي وكاجوال يعكس الجرأة والتحرر.

وتشهد موضة السراويل هذا الصيف حضوراً قوياً للشورت الرياضي، الذي يأتي مصنوعاً من خامات خفيفة. ويمتاز هذا الشورت بقصّته، التي تكون ضيقة من عند الأرداف، وتنسدل باتساع بعض الشيء على السيقان. وغالباً ما يشتمل الشورت الرياضي على وسط عريض ذي حبل لربطه.

وأوضحت لاكيبيرغ أنه يمكن تنسيق الشورت الرياضي مع بلوزة صيفية خفيفة أو قميص فضفاض، مشيرة إلى أناقة هذه الإطلالة تكتمل بحذاء ضخم، والذي يضفي لمسة فخامة وجاذبية على المظهر.

ألوان الزهور
ومن جهته، قال خبير الموضة الألماني غيرد مولر تومكينس إن موضة السراويل الصيفية تزهو هذا العام بألوان الزهور أو تتحلى بألوان الباستيل الحالمة، في حين تتوارى ألوان النيون الصارخة، التي هيمنت على الموضة في الموسم الماضي.

وبشكل عام، أكد تومكينس أن السراويل الصيفية الفضفاضة تغازل في المقام الأول المرأة ذات السيقان الطويلة، في حين تبدو معها المرأة ذات القامة القصيرة أقل طولاً.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سراويل صيف 2015 خفيفة وفضفاضة لصاحبة السيقان الطويلة سراويل صيف 2015 خفيفة وفضفاضة لصاحبة السيقان الطويلة



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab