الفساتين المطبّعة بالأزهار موضة في صيف 2015
آخر تحديث GMT14:54:03
 العرب اليوم -
الكاظمي يعلن تسمية 6 مارس يوما وطنيا للتسامح والتعايش في العراق فلسطين تعلن إغلاق محافظة رام الله والبيرة في إطار مكافحة كورونا السيسي يؤكد رفضه سياسة الأمر الواقع بشأن سد النهضة البرهان سؤكد أنه ناقش مع الرئيس المصري الملفات التي تدعم التعاون المشترك الرئيس المصري يؤكد نتمسك باتفاق قانوني ملزم بشأن تشغيل وملء سد النهضة رئيس الوزراء التونسي يرفض مطالبة الرئيس له بالاستقالة ويعتبرها " كلاما لا معنى له" السيسي يؤكد العلاقات الثنائية مع السودان شهدت تطورا كبيرا مؤخرا.. وهناك ارتباط وثيق بين الأمن القومي للبلدين السيسي يؤكد مصر ستظل داعمة للسودان لتحقيق التنمية رئيس مجلس السيادة السوداني يصرح نثمن مواقف مصر الداعمة للسودان في المرحلة الانتقالية الرئاسة المصرية تعلن مصر تدعم المقترح السوداني لتشكيل رباعية دولية تشمل رئاسة الاتحاد الإفريقي والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة للتوسط في ملف سد النهضة
أخر الأخبار

الفساتين المطبّعة بالأزهار موضة في صيف 2015

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفساتين المطبّعة بالأزهار موضة في صيف 2015

الفساتين المطبّعة بالأزهار
القاهرة - العرب اليوم

تعود الأقمشة المطبّعة بالأزهار لتكون من إحدى صيحات الموضة الأبرز في صيف 2015، هذه الموضة التي برزت منذ مواسم عدّة في عالم الموضة ولكن التي غابت عن هذا العالم العام الماضي أو أقلّه سجّلت حضوراً خجولاً.

إذاً، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ربيعيّة أو صيفيّة مميّزة وحيويّة، ننصحكِ باختيار الأقمشة المطبّعة بالأزهار وتحديداً الفساتين المطبّعة بالأزهار.

ولكن، كيف تنسّقين الفستان المطبّع بالأزهار بطريقة مميّزة؟

1- ارتدي الفستان المطبّع بالأزهار الماكسي: لإطلالة حيويّة، اختاري الفستان المطبّع طويلاً واحرصي أن ترتدي معه أحذية الغلادييتر بالشرائط الطويلة أو الأحذية المفتوحة المسطّحة مع الحقائب الكبيرة أي Tote حيث تنسّقين مع هذه الفساتين جاكيت الجينز مثلاً أو حتى الكنزة أو الكارديغان الناعمة.

2- ارتدي الفستان المطبّع مع الأكسسوارات النيود: لإطلالة رسميّة ولكن أنيقة، احرصي أن تنسّقي مع الفساتين المطبّعة، الأكسسوارات بموضة النيود أي لون البيج لا سيّما الحقائب والأحذية، فالنقشة المطبّعة بالأزهار كفيلة بإضفاء الحركة والحيويّة المطلوبة على إطلالتك، لذا، إكتفي الأكسسوارات بموضة النيود ولا تضيفي أيّة ألوان أخرى.

3- ارتدي الفستان المطبع بالأزهار مع السترة الجلدية: لإطلالة قويّة وحيويّة مستوحاة من أسلوب الـ Edgy، نسّقي مع الفستان المطبّع بالأزهار، السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية واختاري الأحذية الرياضية كأحذية الكونفورس أو أحذية الـ Slip On.

4- ارتدي الفستان المطبّع بالأزهار مع أحذية الكاحل: لإطلالة أنيقة ولكن حيويّة وقويّة، نسّقي مع الفستان المطبع بالأزهار أحذية الكاحل وسترة البلايزر الرسمية والجوارب الداكنة واختاري القبعة الكبيرة أي فيدورا لفترة النهار ولإطلالة حيويّة مع أحذية الكاحل وأضيفي حقيبة الكتف لإطلالة عمليّة تناسب فترة النهار.

5- ارتدي الفستان المطبع بالأزهار مع جاكيت الجينز: لإطلالة ملفتة، نسّقي مع الفستان المطبّع بالأزهار، جاكيت الجينز وارتدي الأحذية الرياضيّة أو أحذية الكاحل أو حتى أحذية المحارب بالشرائط أي Combat Shoes واختاري حقائب الكتف أو الظهر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفساتين المطبّعة بالأزهار موضة في صيف 2015 الفساتين المطبّعة بالأزهار موضة في صيف 2015



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab