إيميلي ديدونيتو رمز الجمال الطبيعي
آخر تحديث GMT10:40:23
 العرب اليوم -
المحكمة العليا البريطانية ترفض منح فتاة بريطانية انضمت لداعش حق الطعن في قرار سحب الجنسية منها دراسة بريطانية تؤكد لقاح فايزر يقلل خطر العدوى بفيروس كورونا بعد جرعة واحدة الكرملين يصرح لا يمكننا التعليق على ما إذا كانت واشنطن قد أبلغت روسيا مسبقا بشأن الضربات في سوريا و الاتصالات تتم من خلال الجيش ميليشيات عراقية الموالية لإيران تعلن مقتل مسلح وإصابة أربعة في الضربات الجوية الأميركية عند الحدود السورية العراقية الكرملين يعلن على يريفان الالتزام بالاتفاقيات مع أذربيجان بغض النظر عن الوضع السياسي الحالي في أرمينيا مقتل ثمانية جنود ماليين في هجوم في وسط البلاد التحالف بقيادة السعودية يعترض طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات أطلقها الحوثيون باليمن باتجاه المملكة وزير الدفاع التركي يصرح يمكننا استخدام منظومة "إس 400" عند مواجهة التهديدات وزير الدفاع التركي يعلن فرض قيود على تركيا خصوصاً فيما يتعلق بمشروع مقاتلات "إف 35" لا يتوافق مع روح التحالف 17 قتيلا على الأقل جراء الغارة الأميركية الأخيرة على شرق سورية
أخر الأخبار

إيميلي ديدونيتو رمز الجمال الطبيعي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إيميلي ديدونيتو رمز الجمال الطبيعي

نيويورك - مادلين سعادة

تعتبر عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة إيميلي ديدونيتو رمزًا للجمال الطبيعي، وهذا ما أظهرته في الإعلان الجديد لعلامة "Maybelline" المتخصصة في مجال مستحضرات التجميل. وليس من المستغرب أن تسرق إيميلي قلب جاك جيلينهال بسحرها، حيث تفاخرت العارضة (22 عامًا) بمنحنيات جسدها أمام الكاميرات، خلال تصوير الإعلان، الخميس الماضي، والذي يظهرها وهي تسير في شوارع نيويورك في ثوب أبيض من قطعتين، يُظهر جزءًا من بطنها في هذا الطقس البارد. وتدفق شعرها البني اللامع على ظهرها، بينما كانت تسير في الشارع، لتوقيف سيارة أجرة، وهي ترتدي حذاءًا ذو كعب عالي. ونشرت عارضة الأزياء الحسناء بعض الصور لها وهي في السيارة، توضح روحها المرحة، التي تظهرها خلف الكواليس، بينما ارتبط جيك بالكثير من الشقراوات في الماضي، مثل تايلور سويفت، وريز ويذرسبون، وكريستين دانست، إلا أن الجميلة السمراء خطفت أنظاره في مانهاتن، في وقت سابق من هذا العام. ووفقًا لمجلة"Us Weekly" ، بدأ النجمين في التواعد منذ شهرين، ولكن لم يعلنا عن علاقتهما الرومانسية حتى الآن. وكانت إميلي وجه العلامة التجارية المتخصصة لمستحضرات التجميل لأكثر من أربع سنوات، وهي تظهر في الإعلانات المطبوعة والمرئية، وعلى شبكة الإنترنت، وعلى المواقع الخاصة بها على موقع "يوتيوب" أيضًا. يذكر أن إيميلي قد عملت عارضة أزياء لدى علامات شهيرة، مثل فيكتوريا سيكريت، ورالف لورين، وجورجيو أرماني، كما أنها ظهرت لأول مرة في ملابس السباحة داخل مجلة الرياضة "Illustrated" لهذا العام. وأثارت صورتها، التي ظهرت فيها في حفل من حفلات الصيف، وهي ترتدي ملابس سباحة من قطعتين في ناميبيا، مع رجل يرتدي ملابس قبلية المظهر ويحمل رمحًا، غضب النقاد. ووبخت الكاتبة دوداي ستيوارت المجلة في مدونة "إيزابل" النسائية البارزة، متهمة المجلة الرياضة بإعادة إنتاج القوالب النمطية القديمة، والتي ترجع إلى الحقبة الاستعمارية، واستخدام المواطنين كإكسسوارات للأزياء، مع التأكيد على "مركزية" الاستعانة بالعارضات ذات البشرة البيضاء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيميلي ديدونيتو رمز الجمال الطبيعي إيميلي ديدونيتو رمز الجمال الطبيعي



أكثر ٧ إطلالات شبابية للصبايا من كايلي جينير

القاهرة - العرب اليوم

GMT 07:11 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 العرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 العرب اليوم - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 22:42 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

الصين تتقدم بخطى ثابتة في صناعة الروبوتات

GMT 12:38 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تطبيق "زووم" يطلق تأثيرات وجه جديدة لمستخدميه

GMT 15:32 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

أكثر 7 وظائف تناسب مواليد برج السرطان

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:52 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

سيارة عائلية مميزة جديدة تنضم لأسرة "لادا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab