20 قتيلا مدنيًا في مجزرة الاتارب وادخال مساعدات إنسانية الى نوى
آخر تحديث GMT15:00:31
 العرب اليوم -

20 قتيلا مدنيًا في مجزرة الاتارب وادخال مساعدات إنسانية الى نوى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 20 قتيلا مدنيًا في مجزرة الاتارب وادخال مساعدات إنسانية الى نوى

مجزرة مدينة "الأتارب"
دمشق - نورا خوام

ارتفع عدد ضحايا مجزرة مدينة "الأتارب" الى 20 قتيلًا بينهم 16 طفلًا وامرأتان جراء غارة جوية نفذتها طائرات حربية في المدينة الواقعة في ريف حلب الغربي يوم أمس، حيث استهدفت تلك الطائرات بثلاث غارات مناطق في الشارع الرئيسي ووسط البلد في المدينة وفي سياق متصل ارتفع إلى 2 عدد الشهداء الذين قضوا جراء قصف طائرات حربية لمناطق في بلدة الأتارب بريف حلب الغربي صباح اليوم، بينما نفذت طائرات حربية عدة غارات على مناطق في أطراف حي جمعية الزهراء غرب حلب، ولم ترد أنباء عن إصابات،  أيضاً قصفت طائرات حربية مناطق في حيي بعيدين و الهلك بمدينة حلب.

وفي محافظة حماة، استشهد شاب وطفل  وسقط عدد من الجرحى جراء قصف طائرات حربية لمناطق في بلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي ظهر اليوم. وفي محافظة دير الزور  أعدم تنظيم "داعش" رجلاً من مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي وذلك رمياً بالرصاص بتهمة "تهريب المواطنين إلى خارج أراضي التنظيم"، بينما أبلغ نشطاء المرصد السوري لحقوق الانسان أن تنظيم "داعش " قام بفرض غرامة مالية وقدرها"10000" ليرة سورية على كل منزل يوجد فيه "دش" بالإضافة إلى جلد صاحب المنزل خمسين جلدة ومصادرة الجهاز، وعلم نشطاء المرصد أن التنظيم قام بجلد عدة أشخاص لذات التهمة بالإضافة لتغريمهم مادياً ومصادرة الأجهزة.

ودخلت قافلة مساعدات تحوي مواد طبية وإغاثية برعاية الهلال الأحمر السوري إلى مدينة نوى بريف درعا. وفي محافظة السويداء قصفت قوات النظام مناطق في محيط بئر الرصيعي بريف السويداء الشمالي الشرقي الخاضع لسيطرة تنظيم "الدولة الإسلامية" ولم ترد أنباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

أما في محافظة حمص، فقد سقط عدد من الجرحى جراء قصف قوات النظام لمناطق في مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي ظهر اليوم، وسط تجدد القصف على مناطق في المدينة من قبل قوات النظام. وفي محافظة إدلب، استشهد رجل جراء قصف طائرات حربية لمنطقة مشفى في بلدة كفر تخاريم  بريف أدلب الشمالي  يوم أمس، كذلك قصفت طائرات حربية مناطق في بلدة سرمدا بريف إدلب الشمالي، وأنباء عن سقوط جرحى، في حين أصيب قيادي عسكري في حركة أحرار الشام الإسلامية بجراح وذلك إثر محاولة اغتيال تعرض له بالقرب من منطقة كفرسجنة بريف إدلب، حيث أقدم مجهولون بإطلاق النار عليه قبل أن يلوذوا بالفرار.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

20 قتيلا مدنيًا في مجزرة الاتارب وادخال مساعدات إنسانية الى نوى 20 قتيلا مدنيًا في مجزرة الاتارب وادخال مساعدات إنسانية الى نوى



GMT 05:23 2024 الجمعة ,24 أيار / مايو

عائشة بن أحمد تعلن اعتزالها التمثيل مؤقتًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab