تهريب وزير الداخلية السوري من مستشفى الأميركية
آخر تحديث GMT01:48:00
 العرب اليوم -
شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي و 200 إصابة في باحات الأقصى واعتقالات في حي الشيخ جراح اندلاع مواجهات بين مصلين والشرطة الإسرائيلية في المسجد الأقصى وإطلاق قنابل الصوت على المصلين استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️
أخر الأخبار

تهريب وزير الداخلية السوري من مستشفى "الأميركية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تهريب وزير الداخلية السوري من مستشفى "الأميركية"

بيروت ـ جورج شاهين

أعلنت سلطات مطار دمشق أن وزير الداخلية السوري محمد إبراهيم الشعار عاد إلى دمشق قادمًا من لبنان،الأربعاء، بعد أن تلقى العلاج في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت جراء جروح أصيب بها خلال تفجير نفذه مقاتلو المعارضة منتصف  الشهر الجاري. وكانت مصادر طبية في مستشفى الجامعة الأميركية قد أكدت أن اللواء الشعار غادر المستشفي قبل ظهر الأربعاء بقليل قاصدًا مطار بيروت الدولي بموكب دبلوماسي سوري وبحماية قوة أمنية كبيرة نقلته إلى مطار بيروت الدولي ليستقل طائرة سورية خاصة تابعة للحكومة السورية كانت قد حطت في المطار عند العاشرة والدقيقة الأربعين من قبل ظهر الأربعاء. وهذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها مسؤول رفيع إلى المستشفى ويغادرها من دون أن يصدر أي تقرير طبي بشأن حاله الصحية وسط تكهنات عديدة عن حجم إصابته وماهيتها وما آل إليه علاجه. وقالت مصادر واسعة الإطلاع لـ " العرب اليوم"  "إنه تم تهريب اللواء الشعار من المستشفى خشية مسلسل الدعاوى التي سترفع ضده وقبل أن تكون الدولة اللبنانية في حال حرج. وزاد الطين بلة احتمال وصول دعوى دولية ضده". وقال معنيون بالملف "إن الفريق الطبي الذي كان يشرف عليه في المستشفى سيوافيه إلى دمشق للإشراف على علاجه بالنظر إلى العناية التي يحتاج إليها". وكان مقربون من العاصمة السورية قد نفوا أن يكون الشعار قد غادر المستشفى خشية أن يتعرض لأية ملاحقة قضائية نتيجة للإخبار الذي تقدم به محام ناشط في تيار المستقبل مدعيًا أن أهالي مئات الضحايا من سكان طرابلس سيدعون عليه شخصيا  لتوقيفه بتهمة ارتكابه جرائم ضد الإنسانية في طرابلس ومناطق أخرى من شمال لبنان أثناء خدمته العسكرية في المدينة و(شمال لبنان). 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تهريب وزير الداخلية السوري من مستشفى الأميركية تهريب وزير الداخلية السوري من مستشفى الأميركية



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab