سعيدة بدوري في فيلم فيلا 69
آخر تحديث GMT12:11:58
 العرب اليوم -

الفنانة لبلبة لـ"العرب اليوم":

سعيدة بدوري في فيلم "فيلا 69"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سعيدة بدوري في فيلم "فيلا 69"

الفنانة الكبيرة لبلبة
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة الكبيرة لبلبة، عن سعادتها بفيلمها الأخير "فيلا 69"، بطولة الفنان خالد أبو النجا. وتتحدث لبلبة، لـ"العرب اليوم" عن الفيلم، موضحةً "أعجبت كثيرًا بالسيناريو، فهو مكتوب ببراعة شديدة والسيناريو هو لمحمد الحاج، وقرّرت بعدها الاشتراك في العمل، وتحمست كثيرًا للمخرجة آيتن أمين، على الرغم من أنها التجربة الأولى بالنسبة لها، والحمد لله الفيلم حقق مردودًا كبيرًا".
وأكّدت "أقوم بدور "نادرة"، وهي على الرغم من تزوجها باكرًا وعاشت خارج مصر، إلا أنها تعود لتعيش مع شقيقها حسين الذي يقوم بدوره الفنان خالد أبو النجا، وتحاول أن تغير من حياته، وتحدث العديد من المفارقات والمواقف فيما بينهما".
 وتطرقت إلى دورها في مسلسل "صاحب السعادة " بطولة الفنان عادل إمام، موضحةً "سعيدة جدًا بأنني أعود مرة أخرى أنا والفنان الكبير عادل إمام ونظهر معًا، فالجمهور يعشق أن يشاهدنا معًا، حيث قدمت معه العديد من الأفلام الكثيرة عبر مشواري الفني، وأشعر أن بيني وبينه كمياء خاص في العمل، وعلى النطاق الشخصي فأنا أعتز بصداقة عادل إمام كثيرًا وبيننا علاقة صداقة قويّة جدًا".
وأشارت إلى أنه "على الرغم من السريّة التامة التي تفرض علينا جميعًا لعدم الإدلاء بأي تفاصيل خاصة للعمل، إلا أنني سأقول بعض التفاصيل الصغيرة دون سرد الأحداث، فأنا سأقوم بدور زوجة الزعيم في العمل، ويدور العمل في إطار كوميدي اجتماعي".
وبشأن رأيها في الأعمال الدراميّة التي قدمها الفنان عادل إمام في الأعوام السابقة، فتؤكّد أنّ "مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" ومسلسل "العرف" من المسلسلات الضخمة التي قدمت عبر الأعوام السابقة، وبصراحة أنا سعيدة جداً لعودة الزعيم للشاشة الصغيرة لأنها الأقرب للجمهور في الوقت الحالي، لأن الفنان يدخل البيوت عبر تلك الأعمال، والجمهور ينتظر عادل إمام دائماً في أي عمل سواء تلفزيوني أو سينمائي أو مسرحي".
وعن أكثر الخطوات الفنيّة التي تعتز بها، أوضحت "عندما صعدت على المسرح وأنا طفلة وقلدت العديد من الفنانين، فتلك اللحظة لن أنساها طيلة حياتي، فردود أفعال الفنانين بعد تقليدهم كانت جميعهاً ردود إيجابيّة للغايّة، فيما عدا المطربة نجاة كانت تنزعج كثيراً لتقليدها.
وبشأن أكثر الفنانات التي يعجبها أدائها، فأكّدت أنّ "غادة عبدالرازق تتمتع بذكاء كبير في اختيار أدوارها وتنفذ العديد من الأعمال ببراعة شديدة". واستطردت "أيضاً تعجبني حورية فرغلي، وهي من أعز أصدقائي، وهي فعلاً استطاعت أنّ تثبت موهبتها الفنيّة خلال فترة قصيرة للغاية، والعديد من الفنانات أيضُا فهناك كثيرات يعجبني أدائهن كثيرًا، وأعتذر عن عدم ذكري لهن لكثرة عددهم".
وأشارت إلى أنها تُكرس حياتها للفن، وأنها لم تفكر في الزواج إلا مرة واحدة من الفنان حسن يوسف، ولم يستمر زواجهما كثيرا،ً موضحةً "بالفعل فأنا تزوجت في سن صغير وكان عمري لا يتعدى الـ17 عامًا، واستمر زواجنا سبعة أعوام ثم انفصلنا، وبعدها قررت أن أكرس حياتي لفني فقط، وللعلم أنا في قمة سعادتي لأنني حصدت حب الجمهور لي، وهو أفضل شئ توصلت إليه، فالزواج ليس كل الحياة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيدة بدوري في فيلم فيلا 69 سعيدة بدوري في فيلم فيلا 69



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن - العرب اليوم

GMT 15:39 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

شهيرة تكشف الحالة الصحية لمحمود ياسين

GMT 02:28 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

"إيكواس" تقترح خطة لحل الأزمة السياسية في مالي

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 18:50 2020 الخميس ,05 آذار/ مارس

تعرف علي فوائد عشبة القرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab