نداء شرارة  تكشف كواليس  جرش وتتحدث لأول مرة عن حجابها
آخر تحديث GMT18:44:24
 العرب اليوم -

كشفت لـ "العرب اليوم" عشقها لصوت كاظم الساهر وشيرين

نداء شرارة تكشف كواليس "جرش" وتتحدث لأول مرة عن حجابها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نداء شرارة  تكشف كواليس  "جرش" وتتحدث لأول مرة عن حجابها

الفنانة الأردنية نجمة "ذا فويس " نداء شرارة
عمان ـ ايمان يوسف

اعتبرت الفنانة الأردنية نجمة "ذا فويس " نداء شرارة أنها غنت على مسرح جرش بإعتبارها فنانة عربية لها جمهورها كونها نجمة البرنامج الجماهيري "ذا فويس" مشيرة إلى أن غنائها في أولى حفلاتها في الأردن على مهرجان مهم كجرش تحدي كبير بالنسبة لها وبالوقت ذاته فخرًا لها، مضيفة  في حوار مع "العرب اليوم" انها تستمع بالغناء من قلبها عندما تغني على المسرح.

شرارة البالغة من العمر "24" عامًا حاصلة على تخصص تربية خاصة وعملت مدرسة أطفال من ذوي الإحتياحات الخاصة ,كما انها تمتلك موهبة الكتابة فقد قامت بتأليف  اربع روايات لكن لم يتم طباعة اي منها كما أن شرارة قارئة جيدة .

وتوضح شرارة عن بداياتها   في حوارمع "العرب اليوم"  أنها كانت تشارك في الحفلات المدرسية من خلال المناسبات الوطنية المختلفة كما أنها تقدمت للمشاركة بمهرجان الغناء الأردني عام "2013" لكنها  لم تحظي بالفوز  مع انها كنت الفتاة الوحيدة بين 9 مشاركين ذكور ولم يكن هناك أي تبرير لخسارتها  في المهرجان الأردني –بحسبها- لذلك  قررت أن لا تشارك في مهرجانات محلية .

وتقول نداء شرارة " أنا  صوت العالم العربي و المطربة الوحيدة التي تعتمد على صوتها لجذب المستمعين وليس على شكلها موضحة "عندما فزت بلقب ذا فويس وأجريت معي  المقابلة التلفزيونية  الأولى لبست ثوب "جدتي" التي علمتني أن الحياة ليست بالمظهر  فالإنسان ليس بشكله ولكن بما يمتلك من مواهب وخبرات, لكن الناس قاسيين بالحكم على مظهر الآخرين وخاصة الفنانين

واكدت نجمة ذا فويس  أنها لم تهاجم الإعلام الأردني كما تناقل البعض إنما كان لديها عتب على وسائل الاعلام المحلية التي لم تغطي فوزها بالبرنامج بالطريقة المناسبة .

وترفض شرارة الخوض في مسألة خلع الحجاب فهو جزء من شخصيتها ودينها فهي  متمسكة به كثيرًا  , وتستغرب كل من يعارض غنائها بالحجاب فقد منحها الله موهبة الصوت الجميل وهي تبرز هذه الموهبة بالغناء الطربي الملتزم، تقول شرارة" تمسكي بالحجاب رد قوي عن كل من يسألني "هل ستخلعين الحجاب".

وتؤكد شرارة أنها تلقت الكثير من الاتصالات من فتيات محجبات كن خائفات من خوض مجالات مختلفة كالغناء والرسم وغيره قائلة "لقد كسرت الحواجز كوني غنيت وأنا أرتدي الحجاب, فلم يشكل الحجاب لدي أي عائق لموهبتي وتقديم غناء متوازن"، مشددة  على أن حياة الانسان ملكه فهو يمتلك الحرية الكاملة بخياراته المختلفة ويستطيع أن يعيش حسب قناعاته .

وتبين شرارة أن هناك عمل مشترك بينها وبين الفنانة شيرين التي تبنت موهبتها في برنامج ذا فويس ,كما أنها تعشق حضور الفنانة وردة الجزائرية على المسرح  لأنها تعطي الكثير من الفرح وتحب سماع أغاني "فضل شاكر, كاظم الساهر شيرين ,انغام "

شرارة عندما تفكر بالارتباط فبالتأكيد أنها ستبقي متمسكة بغنائها لأن الشخص الذي ستكمل معه حياتها عليه أن يختارها بكل تفاصيلها .

وذكرت شرارة في ختام حديثها  موقفًا طريفًا واجهها حيث قالت  إنها طلبت "تاكسي" للتنقل  فوجدت صورتها على "التكسي" كدعاية ضمن فعاليات مهرجان جرش.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نداء شرارة  تكشف كواليس  جرش وتتحدث لأول مرة عن حجابها نداء شرارة  تكشف كواليس  جرش وتتحدث لأول مرة عن حجابها



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - العرب اليوم

GMT 21:31 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

حقيقة وفاة إليسا في حادث انفجار بيروت

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab