إلهام شاهين وزيرة في ليالي الحلمية وتتوقع النجاح لهذا العمل
آخر تحديث GMT02:34:17
 العرب اليوم -

كشفت لـ"العرب اليوم" عن تطور أداء زهرة

إلهام شاهين وزيرة في "ليالي الحلمية" وتتوقع النجاح لهذا العمل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إلهام شاهين وزيرة في "ليالي الحلمية" وتتوقع النجاح لهذا العمل

الفنانة إلهام شاهين
القاهرة- شيماء مكاوي

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تفاصيل دورها وتطور شخصيتها في مسلسل "ليالي الحلمية " الجزء السادس المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وعن تطور دور " زهرة " في الجزء السادس من ليالي الحلمية قالت في حديث خاص إلى" العرب اليوم"  "إن الشخصية بالطبع ستتطور بتطور الأحداث وخاصة بعد موت حبيبها "علي البدري" في بداية أحداث الجزء السادس حيث تتعرض لصدمة عاطفية كبيرة على الرغم من أنها تزوجت من صحافي يعمل معها في الجريدة إلا إنها كانت تحب "علي البدري" جدا وتزوجت من هذا الصحافي عندًا في " علي البدري " بعد أن أعلن خطوبته بإحدى الفتيات ، وبعد قيام ثورة 25 يناير تتقلد " زهرة " احدى الوظائف المهمة وهي " وزيرة " في إحدى الوزارات وتتوالى الأحداث .

وعن قيامها بدور " وزيرة" في أحد الأعمال السابقة لها وهي مسلسل " قضية معالي الوزيرة" قالت : بالفعل قدمت دور وزيرة من قبل في هذا العمل لكن الشخصية مختلفة تماما والأحداث مختلفة ولا يوجد أي نوع من التشابهه فيما بينهما .

وردا على الهجوم الشديد على الجزء السادس من " ليالي الحلمية " تقول : لا نبالي كصناع العمل بهذا لأن كل منا يبذل قصارى جهده لإنجاح العمل وأتوقع لهذا العمل النجاح بقوة كبيرة ويكفي إن كل ممثل يعمل بحب وبإجتهاد من أجل نجاح العمل ويكفي أننا معنا المخرج العبقري مجدي أبو عميرة بالطبع ، والورق والسيناريو الذي كتبه كلا من عمرو محمود يس و أيمن بهجت قمر مكتوب بحرفية شديدة ولا أشك لحظة في إن هذا العمل سيحتاز على نسبة مشاهده عالية جدا في شهر رمضان القادم .

وعن رفضها القيام ببطولة بعض الأعمال الآخرى وتفرغها لمسلسل " ليالي الحلمية " على الرغم من إن هذه الأعمال بطولة مطلقة و " ليالي الحلمية " بطولة جماعية قالت : لا يشغلني هذا الأمر فمسلسل " ليالي الحلمية " كلا منا بطل في دوره وبه كوكبة من ألمع النجوم وهذا العمل أسطورة لن تتكرر فلا يمكن ألا أشترك به وما ينقص هذا العمل فقط هو عدم وجود الفنان الراحل ممدوح عبد العليم الذي نشعر جميعنا بافتقاده أثناء التصوير لأنه كان سيعطي للعمل شكلا آخر بالتأكيد .

وأكدت الفنانة إلهام شاهين إن تصوير مسلسل " ليالي الحلمية " يقف على قدما وساق للحاق بشهر رمضان الكريم وأنهم يكثفون ساعات التصوير في هذه الأيام وأنها انتهت من تصوير أكثر من 50 % من مشاهدها في العمل.

وعن منافسة كبار النجوم في شهر رمضان تقول : نحن لا نتنافس بل نسعى جميعنا لتقديم أعمال تليق بالمشاهد المصري من خلال تقديم العديد من الأعمال الدرامية الجيدة للمشاهدين خصوصا إن هذا الموسم يشارك فيه مجموعة مميزة من النجوم .

وعن الفيلم التي تقوم ببطولته وإنتاجه فيلم " يوم للستات" قالت : من المقرر عرض الفيلم في الموسم الصيفي لهذا العام وهناك مناقشات لطرحه بعد شهر رمضان في شهر آب/ أغسطس المقبل .

ويشارك في بطولة هذا العمل كوكبة من ألمع النجوم مثل نيللي كريم ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوي  و هالة صدقي وناهد السباعي وغيرهما .

وأكدت أنها سعيدة جدا بتجربة إنتاج فيلم " يوم للستات " خصوصا انه يلقي الضوء على العديد من القضايا التي تهم المجتمع المصري ككل وليس المرأة فقط كما يعتقد البعض .

وعن إمكانية تكرار تجربة الإنتاج السينمائي مرة آخرى قالت : ما المانع في تكرار تجربة الانتاج السينمائي طالما هناك عمل قوي وجيد يستحق أن أقوم بإنتاجه

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام شاهين وزيرة في ليالي الحلمية وتتوقع النجاح لهذا العمل إلهام شاهين وزيرة في ليالي الحلمية وتتوقع النجاح لهذا العمل



GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab