الفنانة شيري عادل سعيدة بردود فعل بنات سوبر مان
آخر تحديث GMT02:02:21
 العرب اليوم -
بيرين سات تطالب باحترام قناعتها في الملابس ومسلسلها الناجح في خطر ترامب نعمل على بلورة اتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين وسيكون مرضيًا جدا محافظ بيت لحم كامل حميد يقر بإغلاق بلدة نحالين لمدة 48 ساعة بسبب تفشي فيروس كورونا. نتنياهو يؤكد أن الإمارات سوف تستثمر في "إسرائيل" استثمارات هائلة في مجالات كورونا والطاقة والمياه نتنياهو يصرح بان لا تغيير في خطتي لفرض السيادة على الضفة الغربية بالتنسيق الكامل مع الولايات المتحدة كوشنر يؤكد أن الاتفاق سيتيح لجميع المسلمين الصلاة في المسجد الأقصى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يؤكدأن تعليق ضم الأراضي الفلسطينية خطوة مرحب بها على الطريق نحو شرق أوسط أكثر سلاما الشيخ عبدالله بن زايد يعلن أن إعلان الإمارات والولايات المتحدة وإسرائيل عن اتفاق يوقف ضم الأراضي الفلسطينية إنجاز دبلوماسي مهم و يفتح آفاقا جديدة للسلام و الاستقرار في المنطقة الأمم المتحدة تعلن ترحيبها بأي مبادرة تعزز السلام والأمن في المنطقة وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد يعلن أن اتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية يشكل انفراجة كبيرة للعلاقات العربية الإسرائيلية
أخر الأخبار

كشفت لـ"العرب اليوم" أنه ذكّرها بمسلسل سلاحف النينجا

الفنانة شيري عادل سعيدة بردود فعل "بنات سوبر مان"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنانة شيري عادل سعيدة بردود فعل "بنات سوبر مان"

الفنانة شيري عادل
القاهرة - محمد عمار

أكدت الفنانة شيري عادل سعادتها بردود الفعل تجاه مسلسل "بنات سوبر مان"، وأنها تلمس ردود فعل إيجابية من خلال الجمهور في الشارع. مشيرة إلى أن العمل الجيد يجذب المشاهد بشكل كبير خصوصا إذا كان موعد عرضه مناسبا لمعظم المشاهدين.

 وأشارت في حوار مع "العرب اليوم" إلى أن "بنات سوبر مان" من المسلسلات الكوميدية التي تجمع أفراد الأسرة، والعمل ناسب كل فئات المجتمع؛ فيشاهده الطفل والشاب، وأنها تذكرت عند عرض العمل "سلاحف النينجا" الكارتوني الذي جمع كل أفراد الأسرة لمشاهدته عند عرضه للمرة الأولى في التسعينات. وبخصوص ما تردد في وجود جزء ثان من العمل، أوضحت أنه حتى الآن لا توجد مؤشرات لذلك من الشركة المنتجة. موضحة أنه في حالة وجود جزء ثاني ستشترك فيه.

وبشأن تنوعها في أدوارها قالت إنها استطاعت الخروج من حصار المخرجين لها في أدوار البنت البريئة المغلوبة على أمرها العام الماضي من خلال مسلسل "لعبة أبليس" الذي شارك في بطولته يوسف الشريف، والتي قدمت فيه دور قاتلة محترفة. مشيرة إلى أنها قدمت مثل هذا الدور حتى توضح لكل القائمين على صناعة الفن وللمشاهدين أنها ممثلة تمتلك أدواتها ومن الممكن أن تؤدي أي دور.

وفي ما يتعلق باشتراكها في عمل واحد فقط دون رؤيتها في السينما، أوضحت شيرين أنه بعد قراءتها "بنات سوبر مان" قررت التفرغ له تماما لأن مثل هذه الأعمال تكون فاصلة في حياة الممثل؛ فالعمل يحتاج تركيزا كاملا حتى يقف الممثل على أدواته وانفعالاته المطلوبة، خصوصا أن هناك معجبين وجمهور ينتظرون نجمهم المفضل في رمضان في أبهى حُلة وأحسن أداء.

وبخصوص ما أثير عن وجود خلاف مع الفنان عمرو عبد الجليل، أكدت: لا يوجد خلاف بيننا، بل كل ما في الأمر أنني كنت مرشحة أمامه لبطولة عمل فني ووافقت على هذا العمل، لكن الشركة تأخرت كثيرا في دخول العمل، وكنت حينها لم أنشغل بشيء لكن مع مرور الوقت جاءني "بنات سوبر مان" فوافقت عليه ودخلت التصوير، وعمرو تفهم الأمر تماما، مشددة على أنها تعتز بزملائها ولا يوجد خلاف بينها وبين أحد، وتحافظ على علاقة الحب التي تجمعها بكل زملائها.

وعن الصداقات التي جمعتها ببطلات "بنات سوبر مان" أشارت الفنانة إلى أنها بالفعل أكتسبت صداقات مع يسرا اللوزي وريهام حجاج وانتصار وبيومي فؤاد. أما تعاونها مع كبار النجوم والنجمات طوال مشوارها الفني، فقالت: "حسن ومرقص" أفادها كثيرا فقد جعلها تتعلم من جامعتين مختلفتين في الفن، لكن كليهما لهما طعمه الخاص، واشتركا في منظومة واحدة وهي منظومة الالتزام والتنوع في الأداء والأدوار، وهما النجمان الكبيران عادل إمام وعمر الشريف. وحول اشتراكها مع أحمد حلمي في فيلم "بلبل حيران" قالت: حلمي ممثل ذكي ويعرف كيف يقدم أعماله حتى عندما يلقي بعض الأفيهات في الأعمال تكون في مكانها، وهذا يعبر عن ذكاء هذا الفنان واحترامه لفنه، وإذا وجد عمل يجمعنا لن أتردد من العمل معه مرة أخرى.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة شيري عادل سعيدة بردود فعل بنات سوبر مان الفنانة شيري عادل سعيدة بردود فعل بنات سوبر مان



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab