مايا دياب تفكر في السينما منتظرة الدور المناسب في مصر
آخر تحديث GMT10:19:32
 العرب اليوم -

كشفت لـ"العرب اليوم" خططها الفنية المقبلة

مايا دياب تفكر في السينما منتظرة الدور المناسب في مصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مايا دياب تفكر في السينما منتظرة الدور المناسب في مصر

الفنانة اللبنانية مايا دياب
بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب ان الثنائي الذي جمعها بالفنان المصري بهاء سلطان و اثمر اغنيتين كانت له أصدائه الايجابية في العديد من الدول العربية و تحديداً مصر و اوضحت ان تلك الخطوة كانت مميزة و اضافت اليها خصوصاً في مرحلة استقبال فصل الصيف وقالت : الثنائي " كسر الدنيا " ولاشك أن الاصداء التي وصلتني تتجاوز كل التوقعات حيث علمت ان الاغنيتين وهما " فينا نغير " وهي باللهجة اللبنانية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس و ألحان الفنان زياد برجي اضافة إلى " الدنيا " كلمات ملاك عادل و الحان محمد راجح و توزيع رفيق عاكف وقد تناغم بهاء مع تلك الاعمال و لاول مرة يغني الكلام اللبناني ومما انعكس ايجاباً على التجربة ككل .

واضافت في حديث خاص إلى "العرب اليوم" أن بهاء سلطان من الاصوات الرائعة التي تلامس الاحساس و أنها كانت سعيدة جداً بالعمل معه ، فيما لم اتوقع كل هذا الرواج للقائنا و ربما اكرر التجربة مرة اخرى في حال توفرت الظروف الملائمة .

وتابعت "تجربتي مع الفنان رامي عياش ايضاً لاقت الاصداء الايجابية وهي اتت في التوقيت المناسب في تلك المرحلة , ولم يكن هناك افق للتعاون من جديد خلال الفترة الحالية وربما في المراحل المقبلة يتم الامر.

في المقابل لم تنفي مايا تفكيرها في السينما في الوقت الحالي رغم انشغالها بالغناء و تقديم البرامج و قالت : بعد تجربة فيلم " اسد و اربع قطط" مع الممثل المصري هاني رمزي و فريق الـ " فور كاتس " بات لابد من التفكير بخطوة سينمائية بالتزامن مع عروض وصلتني خلال المرحلة الماضية و هي تصب في خانة افكار مميزة بمشاركة ممثلين معروفين في مصر , ولاشك ان المسألة تحتاج الى التدقيق لان من المفترض ان لا اقدم على أي خطوة الا بعد دراسة و تمعن وهي ناحية التي تجعلني متأنية في اتخاذ القرارات الحاسمة بهذا الاطار , لكن الموضوع مازال في بالي و لن اهمله على الاطلاق .

واوضحت :"اجد نفسي في الادوار الدرامية التي ممكن ان تكون صورة جديدة عني بمعنى ان تخرج مايا مختلفة لتعبر عن نفسها امام الناس , فأنا تميزت في تقديم البرامج و الغناء و بتجربة تمثيل واحدة و ربما هناك من يتمكن من الاضاءة على ممثلة محترفة في ذاتي"

وقد رفضت دياب اعطاء الرأي بتجارب الفنانات اللبنانيات في الدراما و السينما المصرية و قالت : موقعي لا يؤهلني الحكم على الاخرين , لست ناقدة تلفزيونية او سينمائية , انا مشاهدة في اكثر الاحيان و احتفظ بالأحكام التي تصدر عني لنفسي .

من جهة اخرى استبعدت مايا العودة إلى تقديم برنامج " هيك منغني " الذي قدمته لفترة من خلال محطة " ام تي في" و اشارت الى انها سعيدة بالعمل في برنامج " اسأل العرب " في الوقت الحالي و قالت " تجربتي الحالية مع التليفزيون لا تدل على انني لن اعود الى المنوعات كوني مازلت ضمن اطار الترفيه , لكن انتظر الفكرة المناسبة التي ممكن ان تحرضني على المغامرة و الا افضل عدم التورط بخطوات غير مدروسة.

وتابعت : " اسأل العرب " من البرامج التي لاقت الانتشار خلال المرحلة الحالية وهو يجسد صلة وصل ملموسة بين الاستديو و المشاهدين في منازلهم و اتوقع ان تكون للفكرة امتدادات خلال المستقبل , لان الاستمرارية طالما كانت مدعومة بحفاوة الناس".

اما على صعيد المسلسلات اللبنانية فنفت مايا المشاركة في احدى الاعمال الدرامية و قالت" ربما اقوم بتلك الخطوة لكن حالياً لم اتفق مع احد على المشاركة مع العلم ان الدراما اللبنانية تحقق تقدماً مميزاً وهي الناحية التي تسعدني كثيراً ".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايا دياب تفكر في السينما منتظرة الدور المناسب في مصر مايا دياب تفكر في السينما منتظرة الدور المناسب في مصر



خطفت الأضواء بإطلالة كلاسيكية في شوارع "نيويورك" الأميركية

كاتي هولمز تتألق بـ"الأبيض" في ثلاثة مناسبات مختلفة

لندن - العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 12:27 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

إليك أفضل الأماكن لقضاء "شهر العسل" في سريلانكا

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab