خالد سرحان يُعرب عن سعادته بنجاح دوره في مأمون وشركاه
آخر تحديث GMT09:54:52
 العرب اليوم -

نفى لـ"العرب اليوم" دعوة المسلسل للتطبيع مع إسرائيل

خالد سرحان يُعرب عن سعادته بنجاح دوره في "مأمون وشركاه"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خالد سرحان يُعرب عن سعادته بنجاح دوره في "مأمون وشركاه"

الفنان خالد سرحان
 القاهرة _إسلام خيري

كشف الفنان خالد سرحان عن أنه خلال هذا العام يعد من الفنانين الذين حالفهم الحظ في وجودهم في عملين مميزين احدهما من بطولة الزعيم عادل إمام وهو مسلسل "مأمون وشركاه" والآخر يعد الجزء الثاني من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" والذي حقّق نجاحا كبيرا فور عرض جزئه الأول .

وقال سرحان في حديث خاص إلى "العرب اليوم"  "إن نجاح الجزء الاول من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي " هو الذي دفعنا بالإشتراك مع الشركة المنتجه في أن نقرر تقديم جزء ثاني للمسلسل خصوصا أن المعالجة الدرامية للمسلسل تحمل وجود أكثر من جزء لأنها تتحدث عن المشاكل التي تحدث بين الأزواج وهذا المشاكل ما أكثرها في البيوت المصرية.
أما عن أمكانية وجود جزء ثالث من مسلسل " يوميات زوجة مفروسة " قال "حتى الآن لم نستقر بعد على تقديم جزء ثالث من عدمه ".

وأعلن سرحان أن ردود الفعل التي جاءته  عن دورة مع الزعيم عادل أمام  في مسلسل "مأمون وشركاه" كانت رائعة ومشيدة باختياره لهذا الدور الجديد عليه تماما والمختلف .

وعن الصعوبات التي واجهته في مسلسل "مأمون وشركاه" أفاد أن أكثر الصعوبات التي كانت تواجهه في المسلسل هو تعليم اللغة حيث أن الدور يتطلب معرفة كاملة باللغة الايطالية بشكل بارع ولكن الشخصية بالنسبة لي ممتعة جدا خصوصا أنها شخصية كوميدية وأنا أفضل دائما هذا النوع من الأدوار الكوميدية فضلا عن أن الشخصية ليست كوميدية فقط ولكنها مركبة .

وعن الأخبار التي تم نشرها عن أن مسلسل "مأمون وشركاءه" يدعو للتطبيع مع إسرائيل أوضح أن كل هذه الأخبار عارية تماما من الصحة وليس لها أي أساس لكي يتم أطلاقها ولكن فكرة وجود الديانة اليهودية في المسلسل فكرة مفادها أن مصر هي بلد كل الأديان "اليهودية والمسيحية والإسلامية " وليس لفئة او لطائفة معينة دون أخرى وذلك على مر العصور والأزمان كما أننا لم نتطرق نهائيا لا من قريب او بعيد للتطبيع مع إسرائيل في أي مشهد من مشاهد المسلسل فنحن ليس لنا علاقة مع إسرائيل نهائيا .

وعن أفضل مشهد له في المسلسل قال أن مشهد حلف اليمين والقسم لدولة ايطاليا يعد من أفضل المشاهد التي قام بتصويرها في المسلسل بالإضافة إلي أن كل كواليس المسلسل كلها كانت ممتعة واستمعت بها جدا خصوصا أن التعاون مع الزعيم يعد شيء ممتع في حد ذاته.

وعن الرسالة التي يريد إيصالها للمشاهدين قال أن الهدف من المسلسل توصيل رسالة للجمهور المصري والعام كله هي أن مصر بلد كل الأديان بالإضافة الى أن الرسالة الأهم هى إسعاد الشعب المصري بمشاهدة عمل كوميدي خفيف مميز يجعل المشاهدين في سعادة غامرة بمشاهدة المسلسل. 
 خالد سرحان يُعرب عن سعادته بنجاح دوره في مأمون وشركاه
وعن المسلسلات الطويلة أفاد قائلا : لا احد ينكر أن الدراما الطويلة حققت نجاح كبير في الفترة التي تم عرضها فيها خصوصا المسلسلات التي عرضت خارج سباق رمضان ولكن هناك عوامل كثيرة تساعد على نجاح الدراما الطويلة وليس كل ما يقدم ينجح فأهم العناصر التي لابد من أخذها بعين الاعتبار هي الموضوع وقوة السيناريو الذي يتم تقديمه وعدم تكرار الأحداث حتى لا يصاب المشاهد بالملل مشيرا انه على المستوى الشخصي يخشى من تقديم هذه النوعية من الدراما خصوصا أنه يرى أن 30 حلقة مشوار طويل فما الحال مع أكثر من ذلك.

 وعن فكرة العرض الحصري للمسلسلات أوضح أن العرض الحصري قد يظلم بعض المسلسلات خصوصا انه لا يمكن للمشاهد أن يرى العمل في أكثر من توقيت ولكن عرض المسلسل على أكثر من قناة يتيح للجمهور أن يرى العمل في مواقيت عرض عديدة مناسبة لكل الناس مما يجعل نسبة مشاهدة المسلسل أفضل بكثير عن أن يتم عرضه على قناة واحدة حصريا قائلا "أنا على المستوى الشخصي أفضل عرض المسلسل على أكثر من قناة وليس حصريا " .
واختتم سرحان حديثة قائلا انه يفضل عرض المسلسلات في رمضان وذلك لأنه يعد أفضل موسم يتم مشاهدة الأعمال الدرامية خلاله كما ان المنافسة مع الأعمال القوية يكسبها قوة فالمسلسل الجيد والمميز فقط هو من يفرض نفسه .
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد سرحان يُعرب عن سعادته بنجاح دوره في مأمون وشركاه خالد سرحان يُعرب عن سعادته بنجاح دوره في مأمون وشركاه



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 22:48 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

وفاة فنانة من زمن الفن الجميل

GMT 00:10 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

تحطم منزل الفنان راغب علامة عقب انفجار بيروت

GMT 17:30 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

أسباب كثرة حركة الجنين في الشهر التاسع

GMT 00:20 2017 الأربعاء ,31 أيار / مايو

8 أشياء غريبة يُمكن حدوثها بعد ذروة الجماع

GMT 03:16 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab