حسام حبيب يتحدث عن شيرين عبد الوهاب وعلاقتها بأغنية كدابة
آخر تحديث GMT06:24:06
 العرب اليوم -

حسام حبيب يتحدث عن شيرين عبد الوهاب وعلاقتها بأغنية كدابة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حسام حبيب يتحدث عن شيرين عبد الوهاب وعلاقتها بأغنية كدابة

الفنان حسام حبيب
القاهره - العرب اليوم

تحدث الفنان حسام حبيب لأول مرة عن تفاصيل علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب، والجدل الذي أثارته أنباء عودتهما خلال الأيام الماضية، مشيراً إلى أنها هي من اختارت أغنية كدابة التي عاد بها من جديد إلى الساحة الفنية.

حسام حبيب يكشف حقيقة عودته لشيرين عبد الوهاب

وشبه حسام حبيب علاقته بشيرين عبد الوهاب بعلاقة الإنسان بالدم وصعوبة افتراقهم عن بعضهما البعض، ولفت إلى أنه لا يمكن وصف علاقتهما بأنها علاقة زوج أو حبيبة ولكنه يعتبرها واحدة من أسرته.

ولفت إلى أن علاقته بشيرين عبد الوهاب لن تنقطع رغم إعلان الطلاق رسمياً، قائلاً: "علاقتنا مستمرة بصرف النظر عن المسمى"، مؤكدة أنه لا يمكن أن يفرق الإنسان شيء عن دمائه، مشدداً على الاحترام والتقدير المتبادل بينهما.

وفي تصريحات صحفية، أكد حسام حبيب أن عودته إلى الغناء من جديد بأغنية كدابة كان بدعم من شيرين عبد الوهاب، مشيراً إلى أنها كانت السبب الأساسي.

وأضاف أنه اتخذ قرار العودة للغناء من أجل إسعاد والدته وشقيقته وكذلك شيرين عبد الوهاب التي حرصت على دعمه وتشجيعه من أجل العودة من جديد للساحة الفنية بأغنية جديدة.

ورداً على التكهنات التي أثارتها أغنية كدابة حول كونها موجهة إلى شيرين عبد الوهاب، أوضح حسام حبيب في حديثه إلى موقع القاهرة 24، أنه لا يمكن أن يوجه إهانة إلى سيدة ويصفها بتلك الكلمات التي جاءت في الأغنية، متابعاً: "لا يمكن أكلم ست باللغة دي".

وأكد حسام حبيب أن المطربين لا يقدمون طوال الوقت ما يشعرون به ولكن الأغنية تشبه الحالة التمثلية ويمكن أن تكون لا تخصه ولم يعشها، مشيراً إلى أن الشائعات مستمرة في مطاردته هو وشيرين عبد الوهاب، موضحاً أن صدور الأغنية جاء بالتزامن مع الشائعات التي روجت لعودتهما، وهو ليس منطقياً أن تكون تلك الأغنية موجهة لها وفي نفس الوقت تتحدث أنباء عن عودتهم.

علاقة شيرين عبد الوهاب بأغنية كدابة

وأشار حسام حبيب أن اختيار الأغنية كان من شيرين عبد الوهاب رغم كونه كان يشعر الخوف منها لأنه لم يقدم من قبل أغنية تحمل هذا الكم من الكلمات القاسية، مؤكداً أنه يحترم السيدات لكونه تربى وسط أسرة مكونة من سيدات وهن جدته ووالدته و 5 خالات لذا يرى أن السيدات لهن مكانة كبيرة.

وتابع أن شيرين طلبت منه غناءها وأن يتجرأ لتجديد لونه الغنائي، متابعاً: "الناس لم تفهم ذلك ورأت الظاهر فقط"، مشدداً على احترامه لشيرين ولا يمكن أن يوجه لها هذه الكلمات وأن يصف مكانتها في أغنية.

وأكمل حديثه مشيداً بدعم شيرين عبد الوهاب موضحاً أن المشاكل والخلافات التي حدثت بينهم يمكن أن تحدث بين أي اثنين، قائلاً: "طول عمرها بتدعمني وشخصية جدعة وخدومة".

وتحدث حسام حبيب عن علاقة الصداقة التي جمعت بينه وبين شيرين عبد الوهاب قبل زواجهما، قائلاً: "بحبها نفس الحب لأنها إنسانة غالي عندي"، مشدداً على أنه يتمنى لها الخير دائماً.

وكانت شيرين عبد الوهاب حرصت على غناء بعض كلمات أغنية كدابة خلال كواليس حفلها الأخير الذي أقيم مساء أمس في العاصمة اللبنانية بيروت، وهو ما أثار الكثير من التكهنات حول كون هذا التصرف دعماً لحسام حبيب بعد حذف الأغنية من موقع يوتيوب أم أنها توجه رسالة له.

وكانت أغنية كدابة لحسام حبيب قد حذفت بعد 5 أيام فقط من نشرها على موقع يوتيوب بسبب الاتهامات من أحد المطربين الصاعدين بسرقتها منه. ومن جهة أخرى يواجه الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب العديد من الشائعات حول عودتهما بعد إعلان طلاقهما بشهرين فقط بشكل مفاجئ بعد الحديث عن خلافات بينهما عقب حفل روائع السنباطي لتدخل حسام حبيب في تغير مواعيد حفلاتها، بحسب تقارير صحفية.

قد يهمك أيضــــاً:

شيرين عبد الوهاب تغني «كدابة» لحسام حبيب قبل حفلها في لبنان

تعليق حسام حبيب يثير الجدل حول عودته لـ شيرين عبد الوهاب

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام حبيب يتحدث عن شيرين عبد الوهاب وعلاقتها بأغنية كدابة حسام حبيب يتحدث عن شيرين عبد الوهاب وعلاقتها بأغنية كدابة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab