إيمي سمير غانم تؤكد أنها لا تنافس سوى نفسها من خلال أعمالها
آخر تحديث GMT22:48:30
 العرب اليوم -

عبرت لـ"العرب اليوم" عن سعادتها برأي الجمهور فيها

إيمي سمير غانم تؤكد أنها لا تنافس سوى نفسها من خلال أعمالها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إيمي سمير غانم تؤكد أنها لا تنافس سوى نفسها من خلال أعمالها

الفنانة إيمي سمير غانم
القاهرة -إسلام خيري

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم في حديث خاص لـ"العرب اليوم"  ان أمنيتها تحققت في العمل مع شقيقتها دنيا على مدار 30 حلقة وذلك بعدما شعرت بضرورة تواجدهم في عمل واحد بعد النجاح الذي حققته الحلقة التي ظهرت بها مع شقيقتها دنيا في مسلسل " لهفة " مشيرة أنها تتمنى أن العمل مع شقيقتها لا يتوقف عند مسلسل " نيلي وشريهان " لرغبتها في وجود أعمال كثيرة تجمعهم خلال الفترة المقبلة .

وأعلنت إيمي عن سعادتها الغامرة بالتعاون مع شقيقتها دنيا في مسلسل"نيللي وشريهان" خاصة أنه مسلسل مميز وتتوافر فيه جميع مقومات النجاح كالسيناريو المميز وكذلك كوكبة من النجوم أمثال الفنان القدير محمود الجندي والفنانة القدير سلوي خطاب والفنان بيومي فؤاد فضلاً أن الشخصية مميزة وغنية بالتفاصيل والأحداث الكوميدية المميزة لذلك تحمست للمشاركة في هذا العمل .

وحول تعديل الاسم من " لغز ميكي " لـ " نيلي وشريهان " أوضحت أنهم لم يستقروا على اسم للعمل منذ البداية وكان هناك أسماء مقترحة كثيرة منها اسم "لعز ميكي " نظرًا لان المسلسل يحتوي على لغز كبير تركهم لهم جدنا في المسلسل وهذا الكنز ما نبحث عنه طيلة أحداث المسلسل ولكن تم التغير بعد ذلك الي اسم "نيللي وشريهان " للعديد من الأسباب منها أنه كان لدينا رغبة في وجود أسماء تتعلق بأذهان الجمهور ونتذكرهم ومرتبطين بهم بشكل ما وكذلك مرتبطين في الأذهان في شهر رمضان لذلك لم نجد أفضل من أسماء العمالقة الكبار نيللي وشريهان الذين كانوا علامة مميزة في الفوازير في الشهر الكريم .

وعن شائعات أن وجود اسم "نيللي وشريهان " قد أزعج الفنانتين الكبيرتين نيللي وشريهان قالت لم أسمع ما يتردد أن الأمر قد أزعج أحدًا، منهم بالعكس كل ما سمعته أنهم سعداء بالفكرة ونفسهم يشاهدوا العمل وأنا أرسل لهم التحية والتقدير دائمًا وأتمنى أن نشاهدهم مرة أخرى في أعمال جديدة سواء فوازير أو مسلسلات وأفلام خاصة، كما أن سعادة الجمهور بمجرد سماع اسمهم يشعرني بالسعادة والجمهور يحبهم .

وعن شخصية الفتاة الفقير في المسلسل أفادت أنها سعيدة جدًا بهذه الشخصية التي تقدمها في المسلسل خاصة بعد ردود الأفعال الإيجابية التي وصلتها عن الشخصية بشكل خاص و المسلسل ككل، مضيفة أن مدى سعادة الناس بالمسلسل أسعدتني جدًا.

عن أسباب تقديمها لشخصية الفتاة الفقيرة الشعبية أكدت أنها تجد نفسها في تجسيد شخصية الفتاة الشعبية واختارت تقديم شخصية " شريهان" الفقيرة الشعبية لأن دنيا قد قدمتها العام الماضي في مسلسل " لهفة " وحتى لا تكرر من نفسها قررت أنا أقدم شخصية الفتاة الفقيرة على أن تقدم دنيا شخصية الفتاة الغنية ، وسعيدة جدًا في هذا الاختيار وأعتقد أنه ظهر بشكل موفق على المشاهدين .

وعن تأثير مسلسلها الكوميدي القديم "هبة رجل الغراب"  والذي تم تقديم جزء جديد منه رمضان الحالي ولكن بطولة ناهد السباعي على مسلسل "نيللي وشريهان" وأفادت أنه لا يوجد نهائيًا منافسة بين العملين خاصة أنهما ليس لهما علاقة ببعضهما نهائيًا، كما أن وجود مسلسل"هبة رجل الغراب" في هذا الموسم لا يمثل أزمة بالنسبة لي بالعكس فأنا أتمنى لهم النجاح والتوفيق وأتوقع له ذلك ولكل أبطالة خاصة أن المسلسل مكتوب بشكل جيد .

واختتمت إيمي حديثها أنها ليست من الفنانين التي تضع نفسها في مقارنة مع عمل آخر أو ممثلة أخرى قائلة "أنا لا أنافس سوى نفسي فقط وتقديم أفضل ما لدي "موضحة أنها تعمل وتقدم ما لديها والنجاح من عند الله وأتمنى النجاح للجميع .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمي سمير غانم تؤكد أنها لا تنافس سوى نفسها من خلال أعمالها إيمي سمير غانم تؤكد أنها لا تنافس سوى نفسها من خلال أعمالها



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 14:48 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

تسريب صور أفخم السيارات الصينية المنتظرة

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab