دنيا سمير غانم تكشف عن تحضيرها ألبوم غنائي ورغبتها في تقديم عمل تاريخي عن مصر
آخر تحديث GMT19:57:23
 العرب اليوم -

دنيا سمير غانم تكشف عن تحضيرها ألبوم غنائي ورغبتها في تقديم عمل تاريخي عن مصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تكشف عن تحضيرها ألبوم غنائي ورغبتها في تقديم عمل تاريخي عن مصر

الفنانة دنيا سمير غانم
القاهرة ـ العرب اليوم

كشفت النجمة المصرية دنيا سمير غانم عن عِدّة مفاجآت فنية تحضر لها الفترة المقبلة، حيث كان أبرزها عودتها للغناء والألبومات الفنية مرة أخرى، وذلك خلال لقاء مفتوح لها مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بانستغرام على خاصية القصص المصورة «استوري انستغرام»، إذ قامت دنيا بخطوة إضافية للعودة إلى جمهورها بعد انتهاء فترة الحداد على والديها، ودشنّت هاشتاغ «اسأل دنيا»، وقامت بالإجابة على أسئلة تتعلق بطموحاتها في عالم الفن وبخاصة الغناء، كما تحدثت عن علاقتها بابنتها كايلا، ووعدت جمهورها بالتعاون مجددا مع شقيقتها إيمي في عمل فني على غرار المسلسل الشهير «نيللي وشريهان».

وأعلنت أيضاً النجمة (دنيا سمير غانم) عن موعد طَرح فِيلمها الكوميدي الجديد «تسليم أهالي» الذي تُشَارِك به مع الفنان هشام ماجد، وانتهت من تصويره منذ فترة طويلة، ولكن تَأَجّل عرضه أكثر من مرة، قبل أن تَرُدّ دنيا سمير غانم على أسئلة الجمهور حوله، وتؤكد عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، وهو من بطولة هشام ماجد وبيومي فؤاد والراحلة دلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم إيمي سمير غانم ولوسي وآخرين كما كشفت دنيا أيضاً خلال ردها على أسئلة الجمهور عن رَغبتها في تَقديم أدوار دِرامية بعيداً عن الكوميديا وكذلك أعمال تاريخية، وتمنت العمل مجدداً مع الفنان يحيى الفخراني.

وقالت دنيا سمير غانم في إجاباتها للجمهور إن الممثلة المفضلة لها هي شقيقتها إيمي سمير غانم، كما أنّها تُحِبّ بها خفة ظِلها وحَنانها. كما أجابت عن سؤال متابعة لها حول تفضيلها عائلتها أم العمل، وقالت: «بيتي طبعاً أهم حاجة، وشغلي هو المكان الذي ألاقي فيه نفسي وأخرج طاقتي وهواياتي وكل شيء أعشته مع أهلي فيه... فأهلي حياتهم كانت أنا وإيمي والفن» وكانت دنيا سمير غانم قد كشفت مؤخراً عن عودتها لتصوير آخر مشاهدها في مسلسلها الجديد «عالم موازي»، الذي تَوَقّف تصويره العام الماضي بسبب فيروس كورونا، ومن بعده بسبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وسمير غانم، ودخول دنيا سمير غانم في فترة حداد، وكان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، وأعلنت دنيا سمير غانم عن عرضه في موسم رمضان المقبل.

كما منحت دنيا متابعيها نصائح بسيطة لتربية الأطفال من واقع خبرتها مع ابنتها كايلا، واعترفت بأنّها تشعر بالارتباك أثناء التعامل مع ابنتها، ولكنّها تَضَع نفسها دوماً محل الصغيرة، وتتذكر مشاعرها هي أثناء طفولتها أمام تصرفات والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز واستجابت دنيا سمير غانم لطلب نشر أول صورة لها برفقة ابنتها كايلا، واحتفظت بنفس الوقت بخصوصية ابنتها التي لم تظهر عبر السوشيال ميديا سابقا، من خلال نشر صورتهما معاً من الخلف وهما ترتديان جاكت عليه صورة شخصية «فطوطة» التي أدّاها الراحل الفنان سمير غانم، ومكتوب عليه جملة «انستونا»، وهو نفس الجاكيت الذي ظهر به النجم حسن الرداد منذ أشهر قبل إحدى أعماله المسرحية في موسم الرياض.

ورداً على سؤال حول نصيحتها لتربية الأطفال قالت دنيا: «أنا محتاسة مع كايلا» ولكنها تداركت مؤكدة أنها تحاول دوماً أن تَضَع نفسها مكان صغيرتها لتعرف كيف تفكر، كما تتذكر مشاعرها عندما كانت بعمرها في المواقف المشابه واختتمت دنيا سمير غانم إجاباتها على أسئلة الجمهور بأنها تَتَمَنّى تقديم كل أنواع التمثيل إلا الرعب، إذ إنها لا تُحِبّ مشاهد الحركة لأنها مرهقة، كما تتمنى العمل مع الفنان يحيى الفخراني مرة أخرى، بعدما كانت ظهرت معه لأول مرة في مسلسل «للعدالة وجوه كثيرة» وأخيراً، أفصحت دنيا عن العمل الذي تَتَمَنّى تَقديمه، حيث قالت إنّها تريد تقديم عمل تاريخي عن مصر، وتكون أحداثه في عصر قديم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

دنيا سمير غانم تكشف أسرار عن حياتها الشخصية وَتَفَاصِيل عودتها للغناء

دُنيا سمير غانم تكشف موعد طَرح "تسليم أهالي"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا سمير غانم تكشف عن تحضيرها ألبوم غنائي ورغبتها في تقديم عمل تاريخي عن مصر دنيا سمير غانم تكشف عن تحضيرها ألبوم غنائي ورغبتها في تقديم عمل تاريخي عن مصر



GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 07:17 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

جامعات أمريكا وفرنسا

GMT 07:22 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

دومينو نعمت شفيق

GMT 07:28 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

شاهد على مصر والقضية الفلسطينية (7)

GMT 01:01 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الثالثة غير مستحيلة

GMT 00:33 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بريطانيا... آخر أوراق المحافظين؟

GMT 07:25 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

اتصالٌ من د. خاطر!

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الإعلام البديل والحرب الثقافية

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 00:50 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نهاية مقولة «امسك فلول»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab