نجاح مسلسل تحالف الصبّار فاق توقّعاتي
آخر تحديث GMT19:29:46
 العرب اليوم -
صيغة مشروع القرار الأمريكي تستثني فرض التزامات قانونية على الدول لمنع بيع أسلحة إلى إيران الولايات المتحدة توزع مشروع قرار معدل في مجلس الأمن الدولي لتمديد حظر الأسلحة على إيران الصليب الأحمر اللبناني يعلن 42 جريحا في تظاهرات بيروت اليوم حملة المرشح الرئاسي جو بايدن تشير إلى إمكانية إعلانه الليلة عن هوية نائبته في سباق الرئاسة الأميركي الصليب الأحمر اللبناني يعلن 10 جرحى في مظاهرة وسط بيروت تم نقلهم الى مستشفيات المنطقة و32 مصاباً يتم اسعافهم في المكان المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي يعلن قلقون من التطورات في شرق المتوسط ومستعدون لللمساعدة في حل النزاع المسماري يؤكد أردوغان يواصل تعزيز الوجود التركي في منطقة غرب ليبيا المسماري يعلن العديد من المعسكرات في غرب ليبيا أصبحت تحت سيطرة القوات الليبية المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي يؤكد تركيا لم توقف عملية نقل المعدات العسكرية إلى الأراضي الليبية طائرة مساعدات تركية تصل العاصمة اللبنانية بيروت
أخر الأخبار

نسرين طافش في حديث إلى "العرب اليوم":

نجاح مسلسل "تحالف الصبّار" فاق توقّعاتي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجاح مسلسل "تحالف الصبّار" فاق توقّعاتي

الفنانة السورية نسرين طافش
القاهرة ـ مصطفى القياس

كَشَفَت الفنانة السورية نسرين طافش في حديث خاص إلى "العرب اليوم" عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "تحالف الصبار"، والذي يُعرض حاليًا على شاشة "mbc"، وأكّدت طافش أن نجاح المسلسل فاق توقّعاتها، مبيّنة أن العمل مميز للغاية، وقدمها بشكل مختلف، بالإضافة إلى الخلطة العربية الموجودة في المسلسل، والتي كانت عاملاً مُهمًا لنجاح العمل، وانتشاره في الوطن العربي.
وأوضحت نسرين أن مُخرج العمل الإسباني خوسيه ماريا كارو هو الذي رشحها لأداء شخصية "كاتيا"، ونفت أن يكون دورها قد عُرض على أيّ فنانة أخرى قبلها، وأعلنت نسرين أن كارو فضلها على الكثيرات من الفنانات اللواتي تم عرضهن عليه من الجهة المنتجة للعمل لاختيار بطلة المسلسل، وبيّنت "اختارني أنا بالتحديد من بينهن".
وعن صعوبة التعامل مع مخرج إسباني أكّدت نسرين أنها لم تجد أي صعوبة في التعامل مع المخرج الإسباني خوسيه ماريا، مُشدّدة على أن جلسات العمل معه كان لها دور كبير في التوافق الفكري بينه وبين فريق العمل، حيث أشارت طافش إلى أن كارو مخرج متميز ولديه إمكانات إخراجية هائلة ساهمت في نجاح العمل بشكل كبير.
وأكَّدت نسرين أنها تواصل قراءة سيناريوهين لعملين دراميين في مصر معروضين عليها وتحاول المفاضلة بينهما الآن، وأوضحت أنها ستكون في غاية السعادة إن شاركت في أيّ أعمال مصرية خلال العام الجاري، وخاصة أنها لم تفعلها من قبلُ.
وأعلنت طافش أنها اعتذرت عن المشاركة في أكثر من عمل درامي خلال العام الجاري ومنها "باب الحارة" و "ملحمة الحب والرحيل"، وعزت السبب إلى صعوبة التصوير في أكثر من دولة في عمل واحد.
ومن ناحية أخرى، تواصل نسرين العمل على كتابها الأول الذي تقوم بتأليفه في مجال التنمية البشرية، والذي يحمل اسم "التنمية الذاتية"، حيث أكدت طافش أنها مُتحمسة كثيرًا لنشر هذا الكتاب، الذي استغرق منها مجهودًا كبيرًا في تنسيق أفكاره وكتابته، حيث تمنّت أن ينال إعجاب القراء، ويحظى بالنجاح المتوقع له.
وعن الأزمات السياسية وما يحدث فى سورية الآن، أكّدت نسرين أنها حزينة للغاية على ما يجري فى سورية، وتتمنى أن تستقر الأمور من دون أي أعمال عنف أو دمار لأن الوضع مُحزن للغاية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجاح مسلسل تحالف الصبّار فاق توقّعاتي نجاح مسلسل تحالف الصبّار فاق توقّعاتي



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات ناعمة بأسلوب النجمات العرب

بيروت - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab