سعيّدٌ بردودِ الفعّل عن بقينا على الحديدة
آخر تحديث GMT08:07:19
 العرب اليوم -
مبعوث الأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط يقول أن اتفاق الإمارات ـ إسرائيل يوقف مخطط الضم الإسرائيلي وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يصرح تطوير العلاقات الطبيعية منحى واقعي تطرحه الإمارات بكل شفافية بعيدا عن المزايدات وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يصرح المبادرة أتاحت إبعاد شبح ضم الأراضي الفلسطينية ومنح المزيد من الوقت لفرص السلام عبر حل الدولتين وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يصرح ردود الفعل الإيجابية من العواصم الرئيسية على الإعلان الثلاثي مشجعة بيرين سات تطالب باحترام قناعتها في الملابس ومسلسلها الناجح في خطر ترامب نعمل على بلورة اتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين وسيكون مرضيًا جدا محافظ بيت لحم كامل حميد يقر بإغلاق بلدة نحالين لمدة 48 ساعة بسبب تفشي فيروس كورونا. نتنياهو يؤكد أن الإمارات سوف تستثمر في "إسرائيل" استثمارات هائلة في مجالات كورونا والطاقة والمياه نتنياهو يصرح بان لا تغيير في خطتي لفرض السيادة على الضفة الغربية بالتنسيق الكامل مع الولايات المتحدة كوشنر يؤكد أن الاتفاق سيتيح لجميع المسلمين الصلاة في المسجد الأقصى
أخر الأخبار

شعبان عبد الرحيم لـ "العرب اليوم" :

سعيّدٌ بردودِ الفعّل عن "بقينا على الحديدة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سعيّدٌ بردودِ الفعّل عن "بقينا على الحديدة"

شعبان عبد الرحيم
القاهرة ـ محمد علوش

أشار شعبان عبد الرحيم في حديثه إلى "العرب اليوم" بعد تصدر أغنيته الجديدة "بقينا على الحديدة" قائمة أكثر الفيديوهات مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً إلى أنه سعيد بردود الفعل الجيدة التي وصلته عن الأغنية، حيث اتصل به الكثير من المصريين لتهنئته على أغنيته الجديدة، موجهًا حديثه لأوباما الرئيس الأميركي "نرفض تدخلاتك في الشأن المصري ولا نريد معونتك"، فيما ينتقد "شعبولا" في أغنيته الجديدة، التي كتب كلماتها الشاعر إسلام خليل، أداء حكومة الدكتور حازم الببلاوي، معتبراً أنها حكومة مرتعشة، بينما أشاد بالفريق أول عبدالفتاح السيسي.
وتبدأ الأغنية الجديدة بمقطع يتحدث عن الحالة الاقتصادية فيقول "بقينا ع الحديدة والناس تعبانة موت.. عايزين حكومة شديدة ما تخفش وليها صوت.. الشعب عاوز حكومة تحميه وتقوته.. مش ناس بسلاح وشومة سايبنها تموته.. فيه ناس قاعدين يخونوا الشعب ويقسوا عليه.. عشان حكومتنا نونو مش عارفة بتعمل إيه".
كما هاجم شعبان الدكتور محمد البرادعي قائلا: "ياما قلنا ع البرادعي غدّار مالوش أمان.. وبيلعب لعبة جامدة لحبايبه الأميركان.
وفى مدح السيسي تقول الأغنية: "دي مشاعري ودي أحاسيسي والكل بعينه خاف.. لو كله زي السيسي إحنا ماكوناش نخاف.. دايمًا تفكيره مبتكر والناس كلها عاشقاه.. صحيح ده راجل دكر والشعب كله وراه".
ويواصل في أغنيته الهجوم على أداء الحكومة، ويعلن رفض المصالحة مع الإخوان، فيقول: "ناس مالهاش ملامح أشباح في كل عصر.. قال إيه عايزنا نسامح اللي قالوا طظ في مصر".
ولم تغفل الأغنية انتقاد الإعلامى باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج"، فيقول فى أغنيته: "مالكمش رأي حاسم وناس فيها العجب.. ما كفاية علينا باسم وقلة الأدب".
كما وجه شعبان رسالة للرئيس الأمريكى باراك أوباما، قائلا: "يا أوباما اللعبة اتفقست والمستخبي بان.. فهم قطر حبيبتك وعقل أردوغان.. بمعونتك هتلاعبنا لأ طظ فيك يا عم.. خليها معاك وسيبنا وخلي عندك دم لو كان فيه عندك دم".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيّدٌ بردودِ الفعّل عن بقينا على الحديدة سعيّدٌ بردودِ الفعّل عن بقينا على الحديدة



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

واشنطن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab