أنتظر عش البلبل وحظر التجوال أثّر على نشاطي
آخر تحديث GMT12:42:52
 العرب اليوم -

الراقصة دينا في حديث خاص إلى "العرب اليوم":

أنتظر "عش البلبل" وحظر التجوال أثّر على نشاطي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أنتظر "عش البلبل" وحظر التجوال أثّر على نشاطي

الراقصة دينا
القاهرة ـ خـالد فـرج

أكدت الفنانة المصرية والراقصة الاستعراضية دينا، أنها تنتظر بشغف عرض فيلمها الجديد "عش البلبل" في عيد الأضحي المقبل، وأن تطبيق حظر التجوال في مصر بشكل موقت، من منتصف الليل وحتى الخامسة صباحًا ، أثّر سلبيًا على نشاطها كراقصة، ولا سيما في الأفراح التي تحييها في المحافظات وخصوصًا في الإسكندرية .
وقالت دينا، في حديث خاص إلى "العرب اليوم"، "إن نشاطها كراقصة تأثر بالتأكيد مع تطبيق حظر التجوال، خصوصًا في الأفراح التي تتعاقد علي إحيائها خارج القاهرة وتحديدًا في الإسكندرية، لأنها كانت معتادة على السفر والعودة في يوم واحد، ولكن مع بدء تطبيق الحظر تبدلت الأوضاع، فأصبحت لا أستطع العودة في اليوم ذاته، حيث اضطر إلى المبيت، على أن تكون عودتي إلى القاهرة صباح اليوم التالي، لأن عودتي قد تعني احتمالية خرقي لحظر التجوال، ولا سيما أن غالبية الأفراح أصبحت تُقام مع بداية غروب الشمس بسبب الحظر".
وأضافت الراقصة المصرية، "من الأسباب التي تدفعني للمبيت أيضًا هو خوفي من مخاطر الطرق، في ظل ما يتناهى إلى مسامعنا من حين إلى آخر عن انتشار البلطجية المسلحين على الطرق الصحراوية، وبما أنني لست مسلحة ولا أُجيد من الأساس حمل السلاح، فلن أستطع الدفاع عن نفسي آنذاك، وتنتابني حالة الإرهاق الشديدة إزاء كل ذلك، ولكني دائمًا أطالب نفسي والمصريين جميعهم بالتحمل، لكي نعبر تلك المرحلة الصعبة التي تمر بها مصر على خير، خصوصًا أننا نعيش مرحلة البناء التي تتطلب منّا جميعًا تضافر الجهود، لأنها مرحلة صعبة، وقد تستغرق وقتًا في تنفيذها، لأن البناء صعب جدًا على عكس الهدم".
وأشارت دينا، إلى أن فيلم "عش البلبل" الذي سيُعرض في عيد الأضحي المقبل، ينتمي إلى نوعية الأفلام الخفيفة التي تنال إعجاب الجمهور في الفترة الأخيرة، موضحة أن الفيلم يتضمن عددًا من الاستعراضات الخفيفة، ولكنها لن تكون المحور الرئيس للفيلم، حيث أن الغرض الأساسي من تقديم هذا العمل هو رسم البسمة على شفاه المصريين بعد فترة من التوتر والقلق، نظرًا إلى الأحداث السياسية المُشتعلة التي تمر بها مصر من وقت إلى آخر، وأشكر المنتج أحمد السبكي على مساندته لصناعة السينما حتى اللحظة، لا سيما أنه بجانب شقيقه محمد السبكي، هما الوحيدان المستمران في الإنتاج حتى الآن، في ظل انسحاب باقي المنتجين من العملية الإنتاجية خشية تعرضهم إلى خسائر فادحة.
جدير بالذكر، أن دينا قد انتهت من تصوير مشاهدها كافة في "عش البلبل"، الذي يشاركها بطولته كلاً من سعد الصغير، كريم محمود عبدالعزيز، مي سليم، حورية فرغلي، من تأليف سيد السبكي، وإخراج حسام الجوهري.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنتظر عش البلبل وحظر التجوال أثّر على نشاطي أنتظر عش البلبل وحظر التجوال أثّر على نشاطي



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - العرب اليوم

GMT 14:48 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

تسريب صور أفخم السيارات الصينية المنتظرة

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab