لستُ معترضة على منع عرض المسلسلات التركية في مصر
آخر تحديث GMT09:01:46
 العرب اليوم -

عبير صبري في حديث إلى "العرب اليوم ":

لستُ معترضة على منع عرض المسلسلات التركية في مصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لستُ معترضة على منع عرض المسلسلات التركية في مصر

الفنانة المصرية عبير صبري
القاهرة ـ خالد فرج

استنكرت الفنانة المصرية عبير صبري ما نُسِب إليها من تصريحات في إحدى وسائل الإعلام المصرية بشأن معارضتها للقرار الذي اتخذته مجموعة من القنوات التليفزيونية بمنع عرض المسلسلات التركية اعتراضًا على موقف تركيا من الأحداث في مصر، حيث أكَّدَت عبير، بحسب التصريحات المزعومة، أنها متضررة بشدة لمنع عرض المسلسلات التركية، خصوصًا وأنها متابعة لها كحال ملايين المصريين، مشيرة إلى أنها ليست من المتابعين للمسلسلات التركية باستثناء مسلسل "على مرّ الزمان"، وموضِّحة أنها سعيدة بردود الأفعال التي تلقتها عن أدوارها هذا العام بخصوص مسلسلات "مزاج الخير"، "الوالدة باشا"، "خلف الله".
وكشفت عبير في حديث خاص إلى "العرب اليوم" أن تلك التصريحات "مفبركة"، على حد وصفها، مضيفة أنها "مؤيدة للقرار الذي اتخذته المحطات الفضائية بمنع عرض المسلسلات التركية، واصفة هذا القرار بـ "الوطني"، خصوصًا أنه متعلق بموقف بلد مُعادٍ لمصر في ظروف فائقة الحساسية كالتي نمر بها حاليًا".
وأكَّدَت: "لست من المتابعين للمسلسلات التركية باستثناء مسلسل "على مرّ الزمان"، الذي أراه من الأعمال المهمّة بشدّة، أما خلاف ذلك فلا أتابعه، وبالتالي لست متضررة من قرار المنع".
وأوضحت عبير في حديثها قائلة: "أعتقد أن الكرة الآن أصبحت في ملعب الدراما المصرية، التي يجب أن تستغل ما حدث في استعادة ريادتها من جديد، عبر إعادة توزيع الأعمال من جديد على مدار السنة، حتى لا يقتصر عرض هذه الأعمال على شهر رمضان فقط".
وطالبت عبير عبر "العرب اليوم" كل المنتجين والموزّعين بـ "ضرورة الوقوف بجانب الدراما المصرية في هذه الفترة الحرجة، لكي تعود لسابق عهدها من جديد رائدة وسط البلاد العربية".
وفي سياق آخر، وعن أعمالها التليفزيونية التي عُرِضت في رمضان الماضي، أكَّدَت عبير أنها سعيدة بردود الأفعال التي تلقتها عن أدوارها هذا العام بخصوص مسلسلات "مزاج الخير"، "الوالدة باشا"، "خلف الله".
وكشفت عبير: "لا أنكر أن لمسلسل "الوالدة باشا" مكانة خاصة في قلبي، بعدما ظهرت خلاله بدور وشكل مختلف تمامًا عن أعمالي السابقة، إضافة إلى أن عناصر النجاح كافة كانت متوافرة خلاله، بدءًا من تتر المسلسل، للنجم الإماراتي حسين الجسمي، مرورًا بأبطال العمل سوسن بدر وباسم سمرة .... إلخ، وكذلك المؤلف الراحل محمد أشرف، وزوجته المخرجة شيرين عادل".
وأكّدت: "فخورة كذلك بمسلسل "مزاج الخير"، والنجاح الكبير الذي حققه مع شريحة كبيرة من الجمهور، بالإضافة إلى إنني كنت سعيدة بالتعاون مع النجم مصطفى شعبان والمخرج مجدي الهواري".
وأوضحت: "سعيدة كذلك بمسلسل "خلف الله" رغم عدم تمتعه بنسبة مشاهدة جيدة عند عرضه في رمضان الماضي، لحالة الزخم الدرامي التي كان عليها الشهر الكريم، ولكني واثقة أن المسلسل سوف يحصل على حقه المناسب، حين عرضه في العروض الثانية والثالثة له بإذن الله".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لستُ معترضة على منع عرض المسلسلات التركية في مصر لستُ معترضة على منع عرض المسلسلات التركية في مصر



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab