أفلامي تأثرت بالحظر وهربت منه إلى المجر
آخر تحديث GMT19:15:33
 العرب اليوم -
حملة المرشح الرئاسي جو بايدن تشير إلى إمكانية إعلانه الليلة عن هوية نائبته في سباق الرئاسة الأميركي الصليب الأحمر اللبناني يعلن 10 جرحى في مظاهرة وسط بيروت تم نقلهم الى مستشفيات المنطقة و32 مصاباً يتم اسعافهم في المكان المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي يعلن قلقون من التطورات في شرق المتوسط ومستعدون لللمساعدة في حل النزاع المسماري يؤكد أردوغان يواصل تعزيز الوجود التركي في منطقة غرب ليبيا المسماري يعلن العديد من المعسكرات في غرب ليبيا أصبحت تحت سيطرة القوات الليبية المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي يؤكد تركيا لم توقف عملية نقل المعدات العسكرية إلى الأراضي الليبية طائرة مساعدات تركية تصل العاصمة اللبنانية بيروت تقرير المفتش العام بالخارجية الأمريكية يؤكد بومبيو اتبع إجراءات مناسبة لتسريع بيع السلاح للسعودية والإمارات مندوبة واشنطن في مجلس الأمن كيلي كرافت تؤكد اليونيفيل ستواصل عملياتها في جنوب لبنان المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تصرح على الحكومة اللبنانية أن تتأكد من عدم حصول حزب الله على أسلحة جديدة وعلى إيران وقف تسليحه
أخر الأخبار

تتيانا في حديث إلى "العرب اليوم":

أفلامي تأثرت بالحظر وهربت منه إلى المجر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفلامي تأثرت بالحظر وهربت منه إلى المجر

الفنانة اللبنانية تتيانا
القاهرة- محمد علوش

عادت الفنانة اللبنانية تتيانا من المجر، بعد أن قضت أجازتها بصحبة زوجها المخرج المصري أكرم فريد، في محاولة منهما للهروب من ساعات الحظر الطويلة التي فُرضت في الفترة الماضية، والتي تم تخفيفها أخيرًا. وأبدت تتيانا، في حديثها إلى "العرب اليوم"، سعادتها بـ"شكلها الجديد الذي ظهرت عليه في الأيام الماضية، حيث فقدت الكثير من وزنها، ما أكسبها رشاقة زادت من جمالها".
كما أعربت، عن "سعادتها بردود الفعل التي تلقتها بعد عرض أحدث أعمالها في السينما وهما فيلمي "توم وجيمي" و"نظرية عمتي"، واللذان بدأ عرضهما تزامنًا مع عيد الفطر الماضي".
وألمحت تتيانا إلى أن "الفيلمان برغم من ردود الفعل التي وصلتها عنهما إلا أنهما لم يحظيا بنسب مشاهدة مرتفعة؛ بسبب تطبيق ساعات الحظر حتى بعد تخفيفه"، مشيرة إلى أن "الكثير من أصدقائها ينتظرون إلغاء الحظر لرؤية أفلامها؛ لأن أهم حفلات السينما، والتي تبدأ في التاسعة مساءً، لم تعد متاحة في معظم السينمات".
وعن استمرار الفيلمين في العرض في عيد الأضحى المقبل، قالت تتيانا، إن "الأفلام مقارنة بما سيطرح وقتها من أفلام جديدة؛ سيعتبرها الجمهور أفلامًا قديمة، مما يعطى الفرصة للجديد"، متمنية أن "يقبل الجمهور على أفلامها".
وتجسد تاتي، من خلال أحداث فيلم "نظرية عمتي" شخصية مذيعة، تعمل في إحدى القنوات الفضائية، وتحب زميلها المذيع في القناة، والذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد، وذلك في إطار من الكوميديا الاجتماعية، والفيلم من قصة وسيناريو وحوار الكاتب عمر طاهر، ومن إخراج أكرم فريد، ويشارك في البطولة؛ حسن الرداد، والنجم حسن حسني، ولبلبة، وحورية فرغلي، وإيناس كامل.
أما فيلم "توم وجيمي"، من تأليف الثلاثي؛ سامح سرالختم، ومحمد نبوي، وعلاء حسن، ويشارك في بطولته؛ هاني رمزي، وحسن حسني، والطفلة جنا، وسامي مغاوري، ومن إخراج أكرم فريد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفلامي تأثرت بالحظر وهربت منه إلى المجر أفلامي تأثرت بالحظر وهربت منه إلى المجر



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات ناعمة بأسلوب النجمات العرب

بيروت - العرب اليوم

GMT 06:54 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

العثور على مفاجأة أسفل مرفأ بيروت المدمر

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab