الجزيرة 2 سيحقق أضعاف نجاحات الجزء الأول
آخر تحديث GMT08:34:15
 العرب اليوم -

هند صبري في حديث إلى"العرب اليوم":

"الجزيرة 2" سيحقق أضعاف نجاحات الجزء الأول

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الجزيرة 2" سيحقق أضعاف نجاحات الجزء الأول

الفنانة هند صبري
القاهرة - طه حافظ

عبرت  الفنانة هند صبري، عن سعادتها بمشاركة النجم يحيى الفخرانى في مسلسل "قصص النساء في القرآن"، وأكدت مشاركاتها في الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"، وأوضحت أنها غابت عن الظهور في رمضان الماضي لظروف الحمل والولادة.
وقالت هند في حديث لـ"العرب اليوم" إنها "شاركت في المسلسل  الكرتوني "قصص النساء في القرآن"، لأنه يحمل رسالة إلى كل من يشاهده، ويحاول إغفال دور المرآة، على الرغم من أن الإسلام ورسوله لطالما عززا من مكانة المرأة، وهذا سبب مشاركتي في العمل، ولاسيما أن المرأة العربية مظلومة وحقوقها منتهكة".
وأضافت "أدعو القائمين على صناعة الفن في الوطن العربي، إلى تخصيص جزء كبير من الصناعة للأعمال الكرتونية، لأن من الضروري أن يتربى الأطفال على أعمالاً بأصوات عربية تتضمن قيمنا ومبادئنا، كما أن هذه الأعمال تقرب الأطفال من الفن".
يشار إلى أن مسلسل "قصص النساء في القرآن"، مسلسل كرتوني ديني، شارك في بطولته يحيى الفخراني، ودرة، وسوسن بدر، فيدرا، وريهام عبد الغفور، والمسلسل من إخراج د/مصطفى الفرماوي، والإخراج الإذاعي لـ طارق سعيد، وتأليف محمد بهجت.
وعن عودتها إلى السينما في الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"، قالت هند "محظوظة بأن أعود للسينما بفيلم ضخم مثل فيلم "الجزيرة2"، لأن السينما بعد ثورة 25 يناير أصيبت بضربات قاسية، واتجه بعض المنتجين إلى أفلام قريبة من أفلام المقاولات، ومخرج الفيلم شريف عرفة عنده رغبة قوية بأن أن يصحح مسار السينما بفيلم "الجزيرة2"، الذي أعتقد أنه سيحقق نجاحاً كبيراً يفوق ما حققه الجزء الأول من الفيلم".
وعرض الجزء الأول من فيلم "الجزيرة " عرض في 2007، من إخراج شريف عرفة، وتأليف محمد دياب، وبطولة كل من أحمد السقا، وهند صبري، ومحمود ياسين.
وعن أعمالها التي تحضر لها حالياً، قالت هند "أحضر لعمل مميز مع المخرج عمرو سلامة، كما أخطط لإنتاج برنامج تليفزيوني لن أظهر فيه كمذيعة، كما أتمنى تقديم عمل تليفزيوني في رمضان المقبل، بعد أن حققت الدراما المصرية نقله كبيرة في رمضان الماضي".
وعن رأيها في الأحداث السياسية في مصر وتونس، قالت هند "أكره الحديث في السياسة والخوض في تفاصيلها والتعليق عليها رغم دراستي للقانون، وأضطر للحديث فيها عندما أرى أحداثاً من الصعب الحديث فيها، مثل اغتيال كبار المعارضين مثلما حدث في تونس، وأفضل توعية الجماهير بأعمالي الفنية، وهذا لا يعني أنني لا أمتلك وجهة نظر تجاه ما يحدث".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة 2 سيحقق أضعاف نجاحات الجزء الأول الجزيرة 2 سيحقق أضعاف نجاحات الجزء الأول



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - العرب اليوم

GMT 14:48 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

تسريب صور أفخم السيارات الصينية المنتظرة

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab