الفنانة سيمون تكشف أنها ستعود الى الغناء بـاسهر بقى لوحدك
آخر تحديث GMT16:25:12
 العرب اليوم -

أكَّدت لـ"العرب اليوم" أنها لم تقلد إعلامية محددة في "جراب حواء"

الفنانة سيمون تكشف أنها ستعود الى الغناء بـ"اسهر بقى لوحدك"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنانة سيمون تكشف أنها ستعود الى الغناء بـ"اسهر بقى لوحدك"

الفنانة سيمون
القاهرة – محمود الرفاعي

أكَّدت الفنانة سيمون أنها لم تحاول تقليد أي إعلامية خلال مشاركتها في مسلسل "جراب حواء" الذي يعرض حاليا على عدد من القنوات الفضائية.

وقالت لـ"العرب اليوم :" انا سعيدة للغاية بالمشاركة في هذا العمل لأنه يعبر بشكل كبير عن مشاكل المرأة العربية". وأضافت: "سعادتي زادت بالمشاركة مع المخرجة سارة توفيق والسيناريست احمد عزت لانهما قدما بالفعل عملاً محترمًا ومتميزًا، وبالنسبة لدي فأنا أقوم بتجسيد شخصية مذيعة تعمل في احدى القنوات الفضائية تعبر عن مشاكل هذه المهنة، وقد حاولت الابتعاد عن أي شخصية حقيقة حتى يشعر الجمهور ان هذه السيدة واحدة منا تعيش في نفس البيت الذي يعيشون فيه وتمر وتعاني من مشاكل مثل التي يمرون بها في حياتهم اليومية".

وعن رؤيتها لما يمر به الاعلام الان، قالت :" لا أستطيع ان أقيم أحدًا ولكن ما اتمناه هو ان ارى رؤى مختلفة واراء ووجهات نظر متنوعة في القنوات، وليس كما نراه الان من الآراء المتشابهة الى درجة كبيرة".

وحول نجاحها الكبير في مسلسل "بين السرايات" قالت سيمون :" خلال الفترة الأخيرة ما بين عامي 2015 و2016 حصلت على ما يقرب من عشرة تكريميات جميعها عن دوري في مسلسل "بين السرايات" والذي قدمت فيه شخصية الست صباح، ورغم تخوفي من تقديمها لابتعادي فترة طويلة عن الدراما والساحة الفنية، الا ان ردود الأفعال عنها سواء من الجماهير او النقاد فاقت جميع التوقعات، وهنا احب ان اشكر كل من كتب عني بالإيجاب او السلب، واحمد الله ان جميع الآراء التي قرأتها كانت إيجابية واشكر كل الجهات التي كرمتني ومنها الاكاديمية البحرية في الإسكندرية وكلية طب الشرقية وجامعة المنصورة و بورسعيد وناديي "روتاري" و"ليونز" وقناة النيل للدراما التي سعدت بتكريمها، واعتقد ان كل ما حدث لي هو بسبب دعاء امي لي قبل وفاتها".

وحول ابتعادها عن الغناء خلال الفترة الماضية، قالت :" مصر ومنطقة الشرق الأوسط في ازمة شائكة منذ سنوات طويلة حيث انها تعاني القرصنة وكساد الإنتاج الغنائي والفني، فلو قمنا بعمل دراسة بين الوقت الذي ظهرت فيه والوقت الحالي، سنلاحظ أن وقت جيلي كان هناك 20 الى 30  شركات إنتاجية كبرى تطرح في السنة لكل المواهب الشبابة، وكانت تتبنى المواهب الصاعدة والشابة لتكوين أجيال جديدة، أما الآن فلا نرى في الساحة الغنائية سوى شركة أو شركتين".

وأضافت :" شركات الإنتاج المصرية تدهور حالها وأصبحت متخوفة من الإنتاج، فالأغنيات والألبومات الكاملة يتم الآن قرصنتها وطرحها على شبكة "الإنترنت" قبل طرحها، فيتكبد المنتج والمطرب خسائر فادحة، إضافة إلى أنني لست منتجة ولا أعرف خبايا هذا العالم، فأنا منذ أن اكتشفني المنتج الكبير طارق الكاشف، وكل أعمالي تطرح من خلال شركات إنتاج".

وعن اجدد اعمالها، قالت: "لقد قمت بتسجيل اغنية جديدة بعنوان "اسهر بقى لوحدك" من كمات محمد علي والحان وجيه عزيز وتوزيع باسم منير، وأنا في انتظار تصويرها وطرحها وابحث عن منتج لأنني لا انتج لنفسي ولا اجيد التسويق نهائيًا."

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة سيمون تكشف أنها ستعود الى الغناء بـاسهر بقى لوحدك الفنانة سيمون تكشف أنها ستعود الى الغناء بـاسهر بقى لوحدك



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - العرب اليوم

GMT 21:31 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

حقيقة وفاة إليسا في حادث انفجار بيروت

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab