أنغام تُعلن وقف نشاطها الفني عقب إصابتها بمضاعفات بالغة إثر جراحة
آخر تحديث GMT01:12:32
 العرب اليوم -

أنغام تُعلن وقف نشاطها الفني عقب إصابتها بمضاعفات بالغة إثر جراحة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أنغام تُعلن وقف نشاطها الفني عقب إصابتها بمضاعفات بالغة إثر جراحة

النجمة المصرية أنغام
القاهرة - شيماء عصام

أصدرت إدارة أعمال المطربة المصرية أنغام بيانا عاجلا أكدت فيه تعرضها لمضاعفات كبيرة عقب الخضوع لجراحة عاجلة، وتم إعلان وقف النشاط الفني لأنغام في الفترة المقبلة، مع طلب الدعاء لها بالشفاء العاجل، دون التطرق لطبيعة المرض وأسبابه. وأكد البيان أن أنغام تعرضت لوعكة صحية طارئة استلزمت خضوعها لجراحة عاجلة، وأضاف: تعرضت الفنانة أنغام لمضاعفات أدت إلى احتجازها في المستشفى، وهي حاليا لا زالت تحت الرعاية الطبية.

وحاولت أنغام الوفاء بتعهداتها الفنية، تجاه جمهورها في الفترة القادمة، لكن كان للمضاعفات الطبية أثر كبير عليها، واضطر الفريق الطبي المعالج لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول. وتقدمت إدارة أعمال أنغام باعتذار لكل من محبيها معلنة وقف نشاطها الفني لأجل غير مسمى، وأكدوا اعتذار أنغام عن تقديم أية حفلات في الفترة القادمة لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.

واكتفت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام، بمطالبة محبيها وجمهورها بالدعاء لها حتى تتخطى أزمتها الصحية، ولكن دون الكشف عن طبيعة المرض أو سبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها. وبحسب ما تم تداوله من أخبار -غير مؤكدة من مصدر رسمي أو مقرب من الفنانة أنغام-، سواء على منصات التواصل أو بعض المواقع الاخبارية، فإن أنغام أجرت عملية خطيرة في الرحم مما أدى إلى حدوث مضاعفات كبيرة، وعلى أثرها تم استئصال الرحم بالكامل، وإصابتها بشلل في الأمعاء.

وتفاعل عدد من النجوم والمشاهير مع البيان الصادر من خلال مجموعة من التعليقات عليه، تمنوا من خلالها بسرعة الشفاء العاجل لـ أنغام ، ومن بين هؤلاء المشاهير الذين حرصوا على دعم أنغام في وعكتها الصحية الفنانة سميرة سعيد والفنانة هند صبري ،وجاءت تعليقات الثنائي كالتالي " ألف سلامة عليكي حبيبتي"، والفنانة منة شلبي والتي علقت قائلة " ربنا يعافيكي يارب ألف سلامة"، وعدد آخر من الفنانين الذين حرصوا على دعم أنغام في تعليقاتهم منهم ،غادة عبد الرازق، وفاء عامر ، شيكو ، أحمد جمال .
 
و تعرضت الفنانة أنغام من قبل لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، حيث خضعت لـ عملية دقيقة في الكتف وقالت أنغام، في مداخلة هاتفية في إحدى البرامج إن هناك طبيبًا مصريًا يعمل في ألمانيا، أجرى لها عمليتين جراحيتين في نفس التوقيت، الأولى جراحة دقيقة في الكتف، وذلك بعدما عانت من آلام شديدة استمرت للعديد من السنوات، أما الثانية في رسغ اليد نتيجة مشاكل في أوتار اليد.

وطرحت الفنانة أنغام في الفترة الماضية أغنية بعنوان " عارفة قيمتي" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، حيث قدمتها على طريقة الفيديو كليب.أغنية «عارفه قيمتي» من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفي ميكس وماستر أمير محروس. وتقول كلمات أغنية «عارفه قمتي»:«بنخطف وقت م الدنيا ونتسابق مع الأيام.. وعمرنا كام، عشان نقبل ثواني في عمرنا يضيعوا، بقيت ما بجيش على نفسي عشان مخلوق .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تأجيل حفل "أنغام" في مسرح الماركيه بعد خضوعها لعملية جراحية

أنغام تختار كارمن سليمان لتجسيد سيرتها الذاتية في الدراما

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغام تُعلن وقف نشاطها الفني عقب إصابتها بمضاعفات بالغة إثر جراحة أنغام تُعلن وقف نشاطها الفني عقب إصابتها بمضاعفات بالغة إثر جراحة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab