تامر حسني يُصرح أتنافس مع نفسي وأعشق إحساس النجاح غير المتوقع
آخر تحديث GMT14:55:50
 العرب اليوم -

تامر حسني يُصرح أتنافس مع نفسي وأعشق إحساس النجاح غير المتوقع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تامر حسني يُصرح أتنافس مع نفسي وأعشق إحساس النجاح غير المتوقع

النجم المصري تامر حسني
القاهرة ـ العرب اليوم

ما يقرب من 174 مليون جنيه هي إجمالي الإيرادات التي تمكن فيلم "بحبك" لـ تامر حسني من أن يحققها حتي الآن بدور العرض في مختلف أنحاء العالم، في أولى تجاربه الإخراجية. كما أنه كتب سيناريو الفيلم الذي أثنى عليه الكثيرون من فريق العمل، مؤكدين أن الورق كُتب بحرفية غير عادية، وهو ما جعل الجميع في موقع التصوير يتوقعون النجاح الكبير لهذا العمل من اليوم الأول. فهو يهتم بأدق التفاصيل في العمل، بالرغم من كونه مرحا ولا يتعامل كقائد للعمل، كما وصفه حمدي الميرغني بأنه "يتعامل كأنه أصغر فرد في الفيلم".

وكان لتامر حسني عدد من التصريحات  عن فيلمه الجديد حيث قال "لقد بذلت مجهودا كبيرا للغاية لإظهار العمل بهذا الشكل؛ خاصة أنه أولى تجاربي الإخراجية، وكنت دائما أبحث عن تقديم كوميديا من نوع جديد وهو ما سيشاهده الجمهور في الفيلم، وأتمنى من الله أن أكون دائمًا عند حسن ظن الجمهور، فهو السبب بعد الله في النجاح الكبير الذي يحققه الفيلم منذ اليوم الأول لعرضه بدور العرض".

وعن التواجد في موسم صعب بحجم عيد الأضحى، وسط العديد من نجوم السينما، أشار بالقول: "طوال مشوارى الفني حتى الآن تشارك أعمالي دائمًا في المواسم القوية والشرسة سواء مواسم الأعياد أو موسم الصيف، لأني دائمًا أفكر في الاجتهاد في عملي وكيفية تقديمه للجمهور في أفضل شكل ممكن، بدون النظر إلى كيفية التنافس مع الغير، ولكن كيفية التنافس مع نفسي وتطويرها لتحقيق النجاح والحفاظ عليه".

وحول فكرة قيامه بثلاث مهام في الفيلم ما بين التمثيل والكتابة والإخراج، فقال: "إنها رحلة صعبة ولكنها مميزة وممتعة بالنسبة لي، فدائما أبحث عن العمل في مناطق جديدة بعيدة عن أذهان الجميع، فأنا أعشق إحساس النجاح غير المتوقع، وهذه المرة بعد دراسة وتفكير جيد قررت خوض التجربة في مجال الإخراج السينمائي من خلال عمل خاص بي حتى أتحمل نتيجة التجربة بكل تفاصيلها، ولكن في الحقيقة وقبل أي شيء أريد شكر زملائي وأصدقائي النجوم المشاركين بالعمل" وعن تحضيراته للفيلم فقال: "لقد تفرغت بشكل كامل للفيلم وأخذ الكثير من الوقت في التحضير والتصوير، وكنت حريصا على استخراج الطاقة الفنية الكامنة من أبطال العمل حتى يصبحوا في أفضل حالاتهم الفنية أثناء التصوير، وهذا ما حدث بالفعل فهم قدموا أفضل ما لديهم من الأداء التمثيلي".

ومع عودته للرومانسية مرة أخرى قال حسني: "في السنوات الأخيرة قدمت تجارب بعيدة نوعًا ما عن الرومانسية مثل "الفلوس" ومن بعده "مش أنا"، ولذلك فكرت في العودة بقصة رومانسية بها الإثارة والكوميديا التي تجذب الجمهور دائما، وبدأت العمل على "بحبك"، وتم اختيار هذا الاسم لأن معنى الكلمة هو الموضوع الرئيسي للفيلم، فكان العمل عبارة عن حالة مكتملة الأركان ثم توفيق من الله. فأنا لا أريد العمل دائمًا على شخصية بعينها، لأن التنوع مهم للغاية" وأضاف: "لقد قدمت من خلال الفيلم مختلف القصص والشخصيات على ساحة السينما، لأنه من وجهة نظري المتواضعة أن الفنان أو الممثل الموهوب هو القادر على تقديم كافة الشخصيات بإحساس ومصداقية".

العمل كمخرج مهمة صعبة وشاقة، وعن الفكر الجديد الذي كان يريد أن يقدم به العمل أشار تامر حسني بالقول: "الفكر الجديد كان في الصورة وتناول أحداث السيناريو، بشكل يجعل الجمهور متعطشًا لمعرفة نهاية القصة وكيف ستسير الأمور، ولكن كما ذكرت أردت تطبيق أفكاري من خلال عملي لتحمل النتيجة في النهاية. وأريد توجيه الشكر أيضاً إلى شقيقي حسام حسني منتج العمل، الذي ساندني كثيرًا وهو عنصر أساسي ومهم في نجاح هذا العمل وسعيد بنجاحنا معًا وأتمنى تكرار التجربة".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تامر حسني يُنهي حالة الجدل حول إيرادات فيلمه الجديد "بحبك"

تامر حسني يٌحيي حفلا في العلمين الجديدة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني يُصرح أتنافس مع نفسي وأعشق إحساس النجاح غير المتوقع تامر حسني يُصرح أتنافس مع نفسي وأعشق إحساس النجاح غير المتوقع



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab