نيللى كريم تبكي بسبب راقصة باليه وتكشف التحضر لتحويل بـ100 وش لفيلم
آخر تحديث GMT16:59:04
 العرب اليوم -

نيللى كريم تبكي بسبب راقصة باليه وتكشف التحضر لتحويل "بـ100 وش" لفيلم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نيللى كريم تبكي بسبب راقصة باليه وتكشف التحضر لتحويل "بـ100 وش" لفيلم

الفنانة المصرية نيللي كريم
القاهرة - العرب اليوم

 لم تتمالك الفنانة نيللي كريم نفسها من البكاء، بعد مشاهدتها رسالة أرمينا كامل راقصة باليه، خلال إشادتها في دورها في الباليرينا، موجهة لها رسالة قائلة:"اتأثرت بكلامها وافتكرت الأيام الحلوة لما كنت بشتغل في دار الأوبرا المصرية، وافتكرت كل أساتذتي وقد إيه الواحد تعب، وقد إيه فن الباليه جميل وراقي وعلمني حاجات كتير أوي".
 وأضافت، خلال لقائها ببرنامج "يوم ليك"، عبر قناة الحياة، مع الإعلامية سمر يسري، تعليقا على أغانى المهرجانات: "بحب الفن والناس الموهوبة على كل المستويات، والحياة تستوعب كل حاجة".
  وتابعت نيللى كريم: "كل فنان الجمهور بيبص له حسب شغله، وبعض الأفعال الشخصية التي تظهر على الميديا لها مناقشات تحدث، ودي ضريبة الشهرة".وقدمت الفنانة نيللى كريم، أغنية مهرجانات مع فرقة "المدفعجية" خلال حلقة البرنامج.وتابعت: "شغلي ساعدني في حياتى، وبالنسبة لي أنا بعمل حاجة بحبها، اللى قصرت فيه أنى مقعدتش مع أولادى فترة كافية، ستات كتيرة دلوقت بتشتغل"، وردا على سؤالها حول تقصيرها في زيجاتها، قائلة: "لا بالتلاتة".
 ولفتت إلى أن "مسلسل "بـ 100 وش" هيتعمل فيلم سينما وجارى التحضير لذلك، موضحة أن المسلسل هو الأحسن والأنجح ولكن "لأعلى سعر" كان ناجحا، وكذلك "ضد الكسر"وتابعت ردا على تساؤل حول تصرفها في حالة وجود شخص غير مريح معها في الأسانسير، قائلة: "مش مهم مريح بس ريحته تكون كويسة"، مشيرة إلى أنها يمكن أن تقدم دور فتاة ليل، مردفة: "لو في أحد الأعمال شخص إسرائيلى، قبل أي عمل أجنبي أو غيره هسأل الناس دي مين؟ وهستفسر".
 وذكرت أنه لو خيروها عن تقديم فيلم للفنانة هند رستم، قالت إنها ستقدم دورها في فيلم "إشاعة حب"، وأشارت إلى أنها تجيد الطبخ، معلقة: "بعرف أعمل سلطة روسي ورنجة بالبنجر". وتابعت نيللى كريم: "كل فنان الجمهور بيبص له حسب شغله، وبعض الأفعال الشخصية التي تظهر على الميديا لها مناقشات تحدث، ودي ضريبة الشهرة".
وقدمت الفنانة نيللى كريم، أغنية مهرجانات مع فرقة "المدفعجية" خلال حلقة البرنامج.وتابعت: "شغلي ساعدني في حياتى، وبالنسبة لي أنا بعمل حاجة بحبها، اللى قصرت فيه أنى مقعدتش مع أولادى فترة كافية، ستات كتيرة دلوقت بتشتغل"، وردا على سؤالها حول تقصيرها في زيجاتها، قائلة: "لا بالتلاتة".
 ولفتت إلى أن "مسلسل "بـ 100 وش" هيتعمل فيلم سينما وجارى التحضير لذلك، موضحة أن المسلسل هو الأحسن والأنجح ولكن "لأعلى سعر" كان ناجحا، وكذلك "ضد الكسر".وتابعت ردا على تساؤل حول تصرفها في حالة وجود شخص غير مريح معها في الأسانسير، قائلة: "مش مهم مريح بس ريحته تكون كويسة"، مشيرة إلى أنها يمكن أن تقدم دور فتاة ليل، مردفة: "لو في أحد الأعمال شخص إسرائيلى، قبل أي عمل أجنبي أو غيره هسأل الناس دي مين؟ وهستفسر".وذكرت أنه لو خيروها عن تقديم فيلم للفنانة هند رستم، قالت إنها ستقدم دورها في فيلم "إشاعة حب"، وأشارت إلى أنها تجيد الطبخ، معلقة: "بعرف أعمل سلطة روسي ورنجة بالبنجر".

وجَّهت النجمة المصرية نيللي كريم نصيحةً إلى ابنتها عند البدء في التفكير بالزواج وتكوين أسرة وحياة جديدة، وذلك انطلاقاً من عصارة تجاربها في الزواج أكثر من مرة، حيث لخَّصت نيللي تلك النصيحة بقولها: "حبي نفسك".
 وفسَّرت نيللي كريم نصيحتها تلك بقولها: "لما بنتي تكبر وتيجي تتجوز هقولها اهتمي بنفسكِ الأول خلي بالكِ من نفسكِ.. من كيانكِ.. حبي نفسكِ.. اسعدي نفسكِ لما تلاقي الشخص المناسب مش هيزود سعادتكِ عشان مفيش شخص بيزود سعادة حد.. لكن هيضيفلكِ مش هينقص منكِ ساعتها اتجوزيه".

وعقَّبت نيللي كريم أنها تعتبر أنه لا أحد يسعد الآخر، وكل شخص لابد أن يكون سعيداً من تلقاء نفسه، ولديه أشياء يقوم بها مع نفسه تجعله يشعر بالسعادة، مردفةً أنَّ أغلب الفتيات تنتظر الزواج بغرض أن يسعدها زوجها، وأضافت: "محدش بيعمل حاجة لحد.. أنتِ اللي بتعملي ده".
 وبيَّنت أنَّ الحب يأتي فيما بعد للشخص الآخر، والأهم هو حب النفس، مستطردةً أنَّ بعض الفتيات يقعنَّ في الزواج من دون الحصول على الكيان أولاً، وبيَّنت: "أنا بقول تشوف كيانها الأول دراستها أو شغلها على حسب كل واحدة".
 وكشفت نيللي كريم، خلال المقابلة، عن الكواليس التي دفعتها قبل سنوات للتصريح ضد زوجها السابق هاني أبو النجا، بأنَّ علاقتها به كانت تشبه "11 سنة نكد". ومضت تقول إنَّ ذلك التصريح جاء بعد شهر واحد من انفصالها عن زوجها السابق هاني أبو النجا، مردفةً أنها كانت على خلاف معه في ذلك التوقيت، مؤكدةً أنَّ علاقتهما الآن أصبحت جيدة وإيجابية للغاية.
 وتراجعت نيللي كريم عن ذلك التصريح، مؤكدةً أنها قالته في أحد البرامج رغماً عن إرادتها، بعدما ألحَّت المذيعة في سؤالها، حيث كانت تضغط عليها باستمرار لكي تتحدث بشكل سلبي عن علاقتها بطليقها. وأشارت إلى أنها شعرت بأنها مجبرة على قول أيِّ شيء، فصرَّحت بجملة "11 سنة نكد" لكي تتخلص من الشعور بالضغط، مبينةً أنَّ رد الفعل على التصريح كان مبالغاً به.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تفاصيل الجزء الثاني من فيلم «كازابلانكا» لأمير كرارة ونيللي كريم

نيللي كريم تحذف صورة مثيرة وجريئة بعد سيل من الانتقادات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللى كريم تبكي بسبب راقصة باليه وتكشف التحضر لتحويل بـ100 وش لفيلم نيللى كريم تبكي بسبب راقصة باليه وتكشف التحضر لتحويل بـ100 وش لفيلم



بلقيس فتحي تتألق بإطلالة عصرية وأنيقة

القاهرة - العرب اليوم
 العرب اليوم - ملابس خارجة عن المألوف ارتدتها الملكة إليزابيث

GMT 09:00 2022 الأربعاء ,25 أيار / مايو

أفضل ثلاث أماكن جذابة عند السياحة في باريس
 العرب اليوم - أفضل ثلاث أماكن جذابة عند السياحة في باريس

GMT 15:35 2022 الثلاثاء ,24 أيار / مايو

ديكورات الإضاءة في حفلات الزفاف الخارجية
 العرب اليوم - ديكورات الإضاءة في حفلات الزفاف الخارجية

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 05:57 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:11 2016 السبت ,14 أيار / مايو

الألوان في الديكور

GMT 12:13 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

وزارة الداخلية السورية تنشر تفاصيل عملية تعذيب بشعة

GMT 11:13 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد السعدني يعلق على تقبيل نجله لـ ابنة محمد إمام

GMT 09:57 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

تعرفي علي أسباب جفاف الشعر وطرق التغلب عليه

GMT 02:18 2014 الخميس ,09 تشرين الأول / أكتوبر

الثوم يضر بصحة الأم خلال فترة الرضاعة الطبيعية

GMT 00:11 2021 الجمعة ,28 أيار / مايو

اكتشاف ترسبات كبيرة للزئبق في قاع المحيط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab