مدحت صالح يتحدث عن حياته الفنية والشخصية ويرفض مقارنته بعمرو دياب
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

مدحت صالح يتحدث عن حياته الفنية والشخصية ويرفض مقارنته بعمرو دياب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدحت صالح يتحدث عن حياته الفنية والشخصية ويرفض مقارنته بعمرو دياب

المطرب مدحت صالح
القاهرة - العرب اليوم


رفض المطرب مدحت صالح عقد أي مقارنة بينه وبين النجم عمرو دياب أو غيره من المطربين، وأكد أن نجاح عمرو لا يضايق إلا أصحاب القلوب "الوحشة"، نافياً أن يكون "الهضبة" أذكى أبناء جيله كما يروج البعض، وقال إن أي مطرب نجح في فرض اسمه على الساحة يتمتع بنفس الذكاءوأضاف مدحت صالح في لقاء تلفزيوني:" تربع عمرو دياب على عرش الغناء ونجاحه يضايق الناس اللي قلوبها وحشة وضعيفة، ولكن الناس اللى قلوبها حلوة لا تغضب، فالفن بالنسبة لي حب بمعنى أنك تقبلي اللي قدامك لو فيه عيوب صغيرة، فأنا لا أتعامل مع الحب بالنقد أو بالقياس مع الآخرين".

ورداً على سؤال: هل عمرو دياب هو أذكى المطربين على الساحة؟ قال مدحت صالح:" كل المطربين الموجودين على الساحة أذكياء ليه بنلخص الذكاء عند واحد فقط وكأن البقية أغبياء؟ لمصلحة مين نعمل كده" ؟.وتابع قائلاً:" طوال الوقت أنا خارج فكرة الترتيب والمقارنات، أنا أحب الاستمتاع بحياتي واللي عايز يستمتع بحياته يفكر في الأشياء وليس في الأفراد، مشكلتنا ان احنا بنفكر في الأفراد، فأنا متعتي في الحياة بدون أن يحدث تشابك بيني وبين أي حد، هذه الأشياء عمرها ما شغلتني، إحنا عايزين نستمتع بفن الفنانين".وأضاف مدحت صالح:" أنا متعتي في الحياة أني أغني دون أن يحصل أي تشابك بيني وبين أي حد والمقارنة لا تشغلني، وأعتبر نفسي بره مدرسة الترتيب والألقاب، وأنا مبحبش التصنيف ولا الترتيب لأن ده مؤذى نفسياً لناس كتير، وعايزين نعلم الشارع أن المقارنة فكرة احنا اللي اخترعناها وأنا بحب استمتع بحياتي واللي عايز يستمتع بحياته يفكر في الأعمال مش الأشخاص".وتحدث مدحت صالح عن الفنان تامر حسني وعلاقته به، ومدى حبه لأعماله، قائلاً: "تامر حسني فنان شامل لحّن وغنى ومثل، عمل كل حاجة جميلة بحبها كفنان، وتامر هو صاحب القرار في مشواري، وبتبسط لما اتفرج عليه".

وأشار مدحت صالح إلى رفضه كتابة حياته الشخصية في مذكرات، معلقاً: "الغناء فلوسه أكتر من التمثيل، ولا أوافق على كتابة مذكراتي ولا تقديمها في عمل فني، ومش بحب التمجيد ولو عمل فني بيتكلم عن رحلة فن أهلاً وسهلاً، إنما حياتي الشخصية أرفض التدخل فيها".وأكد مدحت صالح، أن الحب هو أجمل إحساس في الحياة، ولكن حتى يتم استيعاب وفهم هذه الجملة لابد أن يكون هناك نضج، قائلاً:" الحب أجمل حاجة في الدنيا وعشان نستوعب مفهوم الجملة دي لازم نكون كبرنا شويه ونحطها في موضعها المعين".وتطرق مدحت صالح للحديث عن علاقته بزوجته، قائلاً: "أنا بحب أدلع حبيبتي ومراتي ولكن أنا بحب أتدلع أكتر وممكن أكون أناني بس هي جميلة بكل المعاني".

وأكد الفنان مدحت صالح، عدم انكسار ظهره في الحياة ولكن مر بمراحل تأثر بها نفسيا، قائلا: "عمر ما ضهري انكسر وسندي ربي إنما تأثرت نفسيا بالسالب لوقت، وأول حد في الحياة تأثرت به بترتيب التأثير كانت أمي ثم أبويا ثم أخويا وصديقي وائل نور".وأضاف مدحت صالح، أن رحيل وائل نور أثر عليه تأثير كبير وظل وقت حتى مر من هذه المرحلة، متابعا: "التأثير السلبي أخذ معايا وقت في هذه المراحل،  وإحساسي بأمي أغلى من 100 بكاء، والبكاء مش هو اللي هيعرفني قيمتها".وتابع مدحت صالح : "فقدان أمي خلاني فاقد الاطمئنان وفجأة بقيت خايف من الدنيا واحساس الخوف من الدنيا كان زيادة شويه، والسند في الناس اللي حولي ودلوقتي ضهري وسندي بعد ربنا أسرتي الصغيرة وربنا وهبني ناس بتحبني لله وفي الله وبيخافوا عليا وبصدقهم".

 حول مشاركته في برامج اكتشاف المواهب أكد  رفضه المشاركة فيها، قائلا: "مش بحب أصدر أحكام على حد، ومقدرش أقول أنى وصلت لمرحلة أنى أقول على حد ده كويس وده وحش، ومش بحب ابقى في الحته دي وفي ناس غيري عندهم القدرة". متابعا: "لو اتعرض عليا برامج التحكيم بفلوس كتير هبقى خايف من نفسي وأنا عندي فلوس والمسألة كلها انسانيا ومش بحب اكسر بخاطر حد".
واختتم مدحت صالح حديثه قائلاً :"أنا طول عمري مليونير من ساعة ما بدأت الغناء بالرضا، والحمد لله ربنا لم يضعني في مواقف صعبة أو مخيفة ومرعبة، وطول عمري مليونير بالقناعة والرضا".

قد يهمك ايضا

مدحت صالح يطرح أحدث أغنياته "نار"

مدحت صالح يطرح "عيش أيامك" تتر مسلسل "وبينا ميعاد"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدحت صالح يتحدث عن حياته الفنية والشخصية ويرفض مقارنته بعمرو دياب مدحت صالح يتحدث عن حياته الفنية والشخصية ويرفض مقارنته بعمرو دياب



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 04:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 العرب اليوم - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab