إياد نصار يتحدث عن آخر أعماله ويكشف كواليس فيلم الكتاب الأخضر
آخر تحديث GMT10:22:18
 العرب اليوم -

إياد نصار يتحدث عن آخر أعماله ويكشف كواليس فيلم "الكتاب الأخضر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إياد نصار يتحدث عن آخر أعماله ويكشف كواليس فيلم "الكتاب الأخضر"

الممثل الأردني إياد نصار
عمّان _ العرب اليوم

عبّر الفنان الأردني، إياد نصار، عن سعادته بنجاح فيلم "موسى"، ومشاركته بمسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، لكونه يلعب فيهما دورين مختلفين عن كل ما قدمه سابقا؛ مشيرا إلى أنه يحب المغامرة والتغيير في أعماله الفنية.وأكد إياد نصار، في حوار مع موقع "سكاي نيوز عربية"، أن فيلم "موسى" يحتوي على مغامرة كبيرة من المخرج المصري بيتر ميمي، موضحا أنه خلال تحضيرات العمل "كان النقاش الأساسي يدور حول مدى تقبل المشاهد في الوطن العربي لهذه النوعية من الأفلام".

وعن الصعوبات التي واجهها خلال تصوير "موسى"، وصف الممثل الأردني كواليس التصوير بـ"المرهقة بشكل كبير"، متابعا: "لم أستطع النوم لمدة يومين؛ لإظهار الإرهاق على ملامح وجهي بسبب الدور، الذي كان يتطلب أن يظهر احمرار شديد في عيناي، ولا أحب اللجوء إلى المكياج لمصداقية المشهد".واعتبر نصار أنه كان "محظوظا" بالعودة للمسرح من خلال مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" بعد غياب، مشيرا إلى أنه كان يشعر بالقلق في البداية، بسبب "رهبة الوقوف أمام الجمهور المصري"، لكنه تغلب على ذلك.

وشدد على أن دوره بالمسرحية "احتاج لحفظ بشكل دقيق، خاصة وأنه أقرب إلى الشعر"، لافتا إلى أن الجمهور "تفاجأ" من أدائه الكوميدي على المسرح لأول مرة.

وبحسب الفنان الأردني، فإنه يعكف حاليا على تصوير فيلم "الباب الأخضر" للكاتب المصري الراحل أسامة أنور عكاشة، مستطردا: "عندما قرأت الفيلم أعجبني بشكل كبير، وشعرتُ أن الراحل كتب الفيلم وهو سابق لعصره".أما عن دوره، فأشار إلى أنه مكتوب "بطريقة مبدعة"، وأضاف: "تحتاج الشخصية للبحث بشكل عميق، كي تصل لأقرب أداء في ذهن المؤلف. لها أبعاد واسعة.. فعكاشة كان دائما مشغولا بحال المواطن المصري والانتماء".

وعن عدم تطرقه لحياته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، فأوضح أنها مقصودة، مشيرا إلى أن هناك مساحة بين الجمهور وحياته الشخصية، مردفا: "حياتي الشخصية ليست للاستعراض، ولا أسمح لأحد بأن يخترقها".

أما عن حياته الأسرية ودخول أولاده عالم الفن، فشدد على أنه لا يمانع في ذلك؛ "لكن بشروط، وهي أن يكون ذلك عن طريق الدراسة والتخصص في مجال صناعة الأفلام".وتابع: "لا أريد لأبنائي التمثيل منذ الصغر، وهم يتابعون أعمالي جميعها، ويكشفون عن رأيهم دون مجاملة في الحديث".واستطرد قائلا: "بخصوص أعمالي فأنا أقسو على نفسي في الانتقادات بشكل مبالغ فيه، وعندما ينتقدني أحد أشعر أنه أقل قسوة من نفسي".

وختم نصار حديثه لموقع "سكاي نيوز عربية"، بالقول: "أستعد حاليا لتصوير فيلم كلمات متقاطعة (اسم مؤقت للعمل)، وهو من إخراج روجينا بسالي"، معربا عن حماسه الشديد للمشاركة في العمل، لأنه يضم كوكبة من النجوم، بالإضافة للمخرجة الموهوبة، مؤكدا انتظاره لعرض فيلم "الكاهن" في دور السينما قريبا".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إياد نصار يحذر من التعامل معه على "تويتر" ويطلب المساعدة

إياد نصار يتحدث عن عودته للمسرح مع الفخراني ويصف "موسى" بـ"المغامرة المدروسة"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إياد نصار يتحدث عن آخر أعماله ويكشف كواليس فيلم الكتاب الأخضر إياد نصار يتحدث عن آخر أعماله ويكشف كواليس فيلم الكتاب الأخضر



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:59 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 العرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab