دنيا سمير غانم تكشف أسرار عن حياتها الشخصية وَتَفَاصِيل عودتها للغناء
آخر تحديث GMT17:36:06
 العرب اليوم -

دنيا سمير غانم تكشف أسرار عن حياتها الشخصية وَتَفَاصِيل عودتها للغناء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تكشف أسرار عن حياتها الشخصية وَتَفَاصِيل عودتها للغناء

الفنانة دنيا سمير غانم
القاهرة - العرب اليوم

دنيا سمير غانم عادت للتواصل مع جمهورها على مواقع التواصل اليوم، وأجرت محادثة مع متابعيها على انستقرام، أجابت بها على عدة أسئلة لهم، وكذلك كشفت عن عدة مفاجآت فنية لها في الفترة المقبلة. وكشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن مفاجأة فنية جديدة لها اليوم، بعودتها للغناء والألبومات، وكشفت في ردها على أسئلة جمهورها على انستقرام، عن عملها في ألبومها الجديد، وطلبت من الجمهور الدعاء لها من أجل الألبوم الجديد، وعبرت عن حماسها لعودتها للغناء من جديد، وذلك بعد سنوات من طرحها ألبومها "واحدة تانية خالص"، والذي قمت به مجموعة من الأغاني في عام 2014.

وأعلنت أيضاً دنيا سمير  غانم عن موعد طرح فيلمها الكوميدي الجديد "تسليم أهالي" والذي تشارك به مع الفنان هشام ماجد، وانتهت من تصويره منذ فترة طويلة، ولكن تأجل عرضه أكثر من مرة، قبل أن ترد دنيا سمير غانم على أسئلة الجمهور حوله، وتؤكد عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، كما كشفت دنيا سمير غانم عن رغبتها في تقديم أدوار درامية بعيداً عن الكوميديا وكذلك أعمال تاريخية، وتمنت العمل مجدداً مع الفنان يحيى الفخراني.
دنيا سمير غانم تكشف أسرارها للجمهور

وقالت دنيا سمير غانم في إجاباتها للجمهور أن الممثلة المفضلة لها هي شقيقتها إيمي سمير غانم، وأنها تحب بها خفة ظلها وحنانها، كما أجابت عن سؤال متابعة لها حول تفضيلها عائلتها أم العمل، وقالت: "بيتي طبعاً أهم حاجة، وشغلي ده المكان اللي بلاقي نفسي وبطلع طاقتي وهواياتي وكل اللي عشته مع أهلي فيه.. أهلي حياتهم كانت أنا وإيمي والفن فقط".

وكانت دنيا سمير غانم قد كشفت مؤخراً عن عودتها لتصوير آخر مشاهدها في مسلسلها الجديد "عالم موازي"، والذي توقف تصويره العام الماضي بسبب فيروس كورونا، ومن بعده بسبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وسمير غانم، ودخول دنيا سمير غانم في فترة حداد، وكان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، وأعلنت دنيا سمير غانم عن عرضه في موسم رمضان المقبل.

اختارت النجمة دنيا سمير غانم شقيقتها إيمي كأفضل ممثلة مصرية، وقالت إنها الأخف دما والأكثر حنانا، كما منحت دنيا متابعيها نصائح بسيطة لتربية الأطفال من واقع خبرتها مع ابنتها كايلا، واعترفت إنها تشعر بالارتباك أثناء التعامل مع ابنتها، ولكنها تضع نفسها دوما محل الصغيرة، وتتذكر مشاعره هي أثناء طفولتها أمام تصرفات والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

دنيا قامت بخطوة إضافية للعودة إلى جمهورها بعد انتهاء فترة الحداد على والديها، ودشنت هاشتاق إسأل دنيا، وقامت بالإجابة على أسئلة تتعلق بطموحاتها في عالم الفن وبخاصة الغناء، كما تحدثت عن علاقتها بابنتها كايلا، ووعدت جمهورها بالتعاون مجددا مع شقيقتها إيمي في عمل فني على غرار المسلسل الشهير "نيللي وشريهان".

دنيا سمير غانم استجابت لطلب نشر أول صورة لها برفقة ابنتها كايلا، واحتفظت بنفس الوقت بخصوصية ابنتها التي لم تظهر عبر السوشيال ميديا سابقا، من خلال نشر صورتهما معاً من الخلف وهما يرتديا جاكت عليه صورة شخصية "فطوطة" التى أداها الراحل الفنان سمير غانم، ومكتوب عليه جملة "انستونا"، وهو نفس الجاكيت الذي ظهر به النجم حسن الرداد منذ أيام.

وردا على سؤال حو نصيحتها لتربية الأطفال قالت دنيا: "أنا محتاسة مع كايلا" ولكنها تداركت مؤكدة إنها تحاول دوما أن تضع نفسها مكان صغيرتها لتعرف كيف تفكر، كما تتذكر مشاعرها عندما كانت بعمرها في المواقف المشابهة.

حول تفضيلها عائلتها أم العمل، وقالت: "بيتي طبعاً أهم حاجة، وشغلي ده المكان اللي بلاقي نفسي وبطلع طاقتي وهواياتي وكل اللي عشته مع أهلي فيه.. أهلي حياتهم كانت أنا وإيمي والفن فقط".

وقالت دنيا سمير غانم ردا على سؤال من جمهورها أن الممثلة المفضلة لها هي شقيقتها إيمي سمير غانم، وأنها تحب بها خفة ظلها وحنانها، كما وعدت بالبحث عن عمل فني جديد يجمعهما على غرار مسلسل "نيللي وشريهان"

وكشفت دنيا سمير غانم أن فيلمها المؤجل عرضه منذ العام الماضي "تسليم أهالي" من المقرر طرحه في عيد الفطر، وهو من بطولة هشام ماجد وبيومي فؤاد والراحلة دلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم إيمى سمير غانم ولوسى وآخرين.

وأوضحت دنيا سمير غانم أنها تتمنى تقديم كل أنواع التمثيل إلا الرعب كذلك لا تحب مشاهد الحركة لأنها مرهقة، كما تتمنى العمل مع الفنان يحيى الفخراني مرة أخرى، بعدما كانت ظهرت معه لأول مرة في مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة".وعن العمل الذي تتمنى تقديمه قالت إنها تريد تقديم عمل تاريخي عن مصر، وتكون أحداثه في عصر قديم، أما إذا عرض عليها دور

قد يهمك ايضا 

دنيا سمير غانم تكشف سبب عدم اعتذارها عن أعمالها بعد وفاة والديها

دنيا سمير غانم تُجَدد تعاقدها مع "اليونيسيف" وتَكشف جديدها الفني

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا سمير غانم تكشف أسرار عن حياتها الشخصية وَتَفَاصِيل عودتها للغناء دنيا سمير غانم تكشف أسرار عن حياتها الشخصية وَتَفَاصِيل عودتها للغناء



GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 07:17 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

جامعات أمريكا وفرنسا

GMT 07:22 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

دومينو نعمت شفيق

GMT 07:28 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

شاهد على مصر والقضية الفلسطينية (7)

GMT 01:01 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الثالثة غير مستحيلة

GMT 00:33 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بريطانيا... آخر أوراق المحافظين؟

GMT 07:25 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

اتصالٌ من د. خاطر!

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الإعلام البديل والحرب الثقافية

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 00:50 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نهاية مقولة «امسك فلول»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab