نبيلة عبيد تروي ذكرياتها مع مفيد فوزي وتصفه بـ الكنز الثمين
آخر تحديث GMT05:40:37
 العرب اليوم -

نبيلة عبيد تروي ذكرياتها مع مفيد فوزي وتصفه بـ "الكنز الثمين"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نبيلة عبيد تروي ذكرياتها مع مفيد فوزي وتصفه بـ "الكنز الثمين"

الفنانة نبيلة عبيد
القاهرة ـ العرب اليوم

وجهت الفنانة نبيلة عبيد، رسالة إلى الإعلامي القدير مفيد فوزي، واصفة إياه بأنه بمثابة الأخ والصديق الغالي. نبيلة عبيد نشرت مقطع فيديو يُظهر لقاءًا دار بينهما في وقتٍ سابق، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: «لام مفيد مع مفيد فوزي..والأستاذ مفيد فوزي مش بس كاتب صحفي كبير كلنا بنفتخر بقلمه الرشيق وثقافته وتجربته الكبيرة.. لأ ده أخ وصديق غالي من الناس العزيزة على قلبي اللي بعتبرهم الكنز الثمين اللي جمعته من الحياة.. مساكم أحبائي رائع بغلاوة هؤلاء الأصدقاء».

وعلى صعيد آخر كانت نبيلة عبيد قد طمأنت بعض الأفراد الذين انزعجوا من فكرة تقديم حكايات من كواليس حياتها الفنية خوفاً من التطرق لحياتها العاطفية مع بعض مشاهير الفن والمجتمع في مصر، مؤكدة أنها لن تقلد شخصيتها في فيلم "الراقصة والسياسي"، ولن تفعل مثل سلوى شاهين في "كشف المستور" وستخصص برنامجها الجديد لنقل خبرتها الفنية للأجيال الجديدة فقط.

وقدمت توضيحاً عبر حسابها بموقع إنستغرام بعد اللغط الدائر حول البرنامج منذ الإعلان عنه وقالت: عندما وافقت على تسجيل حكايات من مشوار حياتي بصوتي للإذاعة المصرية، كان هدفي في المقام الأول نقل تجربتي كفنانة إلى الجيل الجديد من نجوم التمثيل، بالإضافة إلى نوع من التوثيق الشخصي لتجارب وقصص مررت بها منذ بداياتي وحتى استحققت أن يسبق اسمي لقب نجمة مصر الأولى.. اللقب المحبب لقلبي، والذي لم يأت أبداً من فراغ بل نتيجة تعب وبحث دائم عن التمييز والنجاح مع كل عمل فني جديد قدمته.

وأضافت نبيلة عبيد: طبعاً البعض قد تخيل أن الحكايات سوف تتضمن أسراراً عاطفية، وقصص المغامرات ما بين مافيا رجال الأعمال ورجال السياسة أصحاب السلطة، وهذا طبعا كله محض خيال من يؤلفون هذه القصص والعناوين بحثاً عن التريند والسبق الإعلامي. وتابعت قائلة: باختصار حكايات مع نبيلة عبيد، ستكون حكايات ممتعة، ومؤكد مفيدة لمن سيتابعها من الممثلين الشباب والجمهور، وهي ليست مذكرات سونيا سليم في الراقصة والسياسي لمن يبحث عن اسمه إذا كان مكتوباً، وأيضاً لن تكون أبداً حكايات سلوى شاهين في كشف المستور.

واختتمت قائلة: أقولكم اتفرجوا على الفيديو و اسمعوا اغنية حسين الجسمي الحلوه ديه و استنوا معايا اذاعة الحلقات اللي قلبت الدنيا من قبل حتى ما تتذاع....مساكم فل و ورد و ياسمين.. وسبق أن كشفت نبيلة عبيد تفاصيلَ برنامجها الإذاعي الجديد، الذي يحكي سيرتها ومشوارها الفني عبر إذاعة صوت القاهرة المصرية، مؤكدة أن الحلقات الأولى من البرنامج ستكشف كيفية صناعة النجوم والنجمات في السينما المصرية، وطرق صقل المواهب الشابة بالمشاركة ما بين شركات الإنتاج والمخرجين اقتباسا من سيرتها الذاتية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نبيلة عبيد تؤكد أن برنامج "مشوار حياتي" توثيق شخصي لتجارب مرت بها

نبيلة عبيد تكشف تفاصيل برنامجها "مع نبيلة"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نبيلة عبيد تروي ذكرياتها مع مفيد فوزي وتصفه بـ الكنز الثمين نبيلة عبيد تروي ذكرياتها مع مفيد فوزي وتصفه بـ الكنز الثمين



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab