منة شلبي تُعرب عن سعادتها بالتعاون مع أحمد عز وشريف عرفة
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

منة شلبي تُعرب عن سعادتها بالتعاون مع أحمد عز وشريف عرفة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منة شلبي تُعرب عن سعادتها بالتعاون مع أحمد عز وشريف عرفة

الفنانة المصرية منة شلبي
القاهرة - سعيد الفرماوي

أكدت الفنانة المصرية منة شلبي، أنها لم تخش الظهور بشخصية شريرة في فيلم "الكاهن"، لأنها تعمل مع المخرج شريف عرفة، الذي يمتلك تاريخاً عظيماً، مبينة أن هذا جعلها تشعر أنها في يد أمينة، وعقبت أنها ظهرت بشكل مخيف حتى تتكامل عناصر نجاحه. وأضافت منة شلبي، في تصريحات إعلامية أنها بذلت مجهوداً كبيراً مع نفسها لكي لا تحكم على الشخصية، لأنه إذا حكمت عليها لن تستطيع تقديمها، موضحة: "حاولت ألا حكم عليها لأني لازم أحب الشخصية حتى لو وحشة، وحاولت كمان ألا أشتمها لأنها شخصية صعبة جداً، وأعتقد أي حد هيشوف الفيلم يتمنى الشخصية دي تتحرق".

وأشارت منة شلبي، إلى أنها بذلت مجهوداً كبيراً في الفيلم بشكل عام، لأن وضع المكياج كان يستغرق نحو 8 ساعات، بجانب مشاهد الركض. ونوهت بأنها لم تتعرض لأي إصابات خلال تصوير الفيلم، لأن المخرج شريف عرفة كان يجري بروفات كثيرة قبل التصوير.

واستطردت منة شلبي، أنها تحب العمل مع الفنان أحمد عز، لأن اختياراته في الأفلام السينمائية جيدة ومهمة، ودائماً ما يعمل مع مخرجين كبار، ويقدم أفلاماً مهمة، بالإضافة إلى أن كواليس العمل معه رائعة وراقية، بجانب أنه دائماً ما يرغب أن يرى زملائه في العمل جيدين، معقبة: "أنا فاكرة أثناء تصوير الفيلم كنت تعبانة وهو حاول يحمسني عشان أشتغل

وتستقبل النجمة منة شلبى العام الجديد 2022 وسط نشاط سينمائى قوى، حيث تنافس في موسم إجازة منتصف العام الدراسى بفيلمين يطرحان في نفس اليوم 

أربعاء 5 يناير المقبل، وهما "من أجل زيكو" و"الكاهن " ومتوقع أن ينافس الفيلمان بقوة على تصدر إيرادات الموسم.

فيلم "من أجل زيكو" بطولة منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتاليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداثه حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تتحول حياتهم رأسا على عقب عندما يربح زيكو فرصة المشاركة في مسابقة "اذكى طفل في مصر"، يدفعهم هذا الامل الى الانطلاق في مشوار ملىء بالمغامرات الكوميدية والمفاجئات الخطيرة

أما فيلم "الكاهن" فهو بطولة أحمد عز، منة شلبى، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، نبيل عيسى محمد الشرنوبى، ميرنا نور الدين، ناردين فرج، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي حول مجرم خطير يهرب من مصحة نفسية، وتكتشف الجهات المعنية تورطه في عدة جرائم أخرى، تتشابك مع شخصيات هامة.

ويشهد فيلم "الكاهن" عودة أحمد عز ومنة شلبى للعمل سوياً بعد 11 عاماً من تقديمهما فيلم "بدل فاقد" عام 2009، والذى شارك في بطولته سوسن بدر، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، رشا مهدى، عايدة رياض، على حسنين، ياسر الزنكلونى، عفاف مصطفى، وائل سامى وتأليف محمد دياب وإخراج أحمد علاء.

يذكر أن منة شلبى قدمت آخر أفلامها "النمس والأنس" الذى انطلق في دور العرض يوم 4 أغسطس الماضى، وهو بطولة بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي وهو قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو و حوار شريف عرفة كريم حسن بشير.

قد يهمك ايضا 

بدء تصوير مسلسل "بطلوع الروح" لـ منة شلبي الأسبوع المقبل

منة شلبي تنافس في موسم رأس السنة السينمائي بفيلم "من أجل زيكو"

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي تُعرب عن سعادتها بالتعاون مع أحمد عز وشريف عرفة منة شلبي تُعرب عن سعادتها بالتعاون مع أحمد عز وشريف عرفة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab