أول تعليق من أصالة على ترشيحها لجائزة الفنانة المفضلة في   joy awards
آخر تحديث GMT08:20:13
 العرب اليوم -

أول تعليق من أصالة على ترشيحها لجائزة الفنانة المفضلة في " Joy Awards"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أول تعليق من أصالة على ترشيحها لجائزة الفنانة المفضلة في  " Joy Awards"

النجمة السورية أصالة
القاهرة ـ العرب اليوم

في أول تعليق على ترشيحها لجائزة الفنانة المفضلة في حفل جوائز Joy Awards بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية، قالت النجمة السورية اصالة إنها عادة ما تهرب من استلام الجوائز وحضور حفلات التكريم ولكن لأول مرة في حفل جوائز Joy بالذات أشعر بالرغبة في الفوز بالجائزة؛ وذلك بسبب مصداقية الجائزة وأنا أثق بأي شيء له علاقة بالمملكة العربية السعودية

وقالت أصالة خلال لقائها مع برنامج Top Trending: الجوائز لا تعني أي شيء بالنسبة لي، ودائما أهرب من استلام الجوائز وحضور حفلات التكريم، وبهرب بعدد من الطرق المختلفة وكل فترة أبتكر طريقة جديدة للهروب.وواصلت: ولكن لأول مرة في حفل جوائز Joy بالذات أشعر بالرغبة في الفوز بالجائزة؛ وذلك بسبب مصداقية الجائزة وأنا أثق بأي شيء له علاقة بالمملكة العربية السعودية وخصوصا مدينة الرياض، والتي تعتبر أجمل عاصمة بالنسبة لي.واختتمت أصالة حديثها: أنا بدعي ربي أن أفوز، وطلبت من والدتي أن تدعي لي، وهشارك الجمهور لحظة تسليم الجائزة عبر بث مباشر على حسابي على موقع انستجرام.

ويشهد الحفل حضور أكثر من 200 فنان عربي وعالمي وسيتم تكريم العديد منهم، كما أن بعضهم ينافس على الجوائز الفنية الخاصة، وعلقت شبكة mbc على الحفل: " أنتم على موعد مع أضخم وأهم احتفال تكريمي لتوزيع الجوائز Joy awards .."، وحفل جوائز joy awards يشارك في إحيائه جمع كبير من نجوم الغناء في العالم العربي وذلك حسب ما تم الإعلان عنه في الفيديو الترويجي للحفل الذي نشرته شبكة mbc وظهر في الفيديو كل من الفنان السعودي الكبير محمد عبده وكل من النجم كاظم الساهر، والفنانة أحلام، وماجد المهندس وهاني شاكر، وأصالة، ونوال الكويتية.

 وكانت الشبكة قد أوضحت أبرز النجوم المرشحين لجوائز أفضل ممثل في عمل درامي حيث ينافس فيها كل من الفنان يعقوب الفرحان، وخالد صقر، وقصي خولي، ومعتصم النهار، وكان يعقوب الفرحان قد ظهر في فيديو مؤخرا يكشف فيه عن سعادته لترشيحه للجائزة من قبل الجمهور.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أصالة تكشف تعرضها لوعكة صحية بسبب الأدوية النفسية

أصالة تكشف سراً غريباً وراء خلع حذائها على المسرح

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أول تعليق من أصالة على ترشيحها لجائزة الفنانة المفضلة في   joy awards أول تعليق من أصالة على ترشيحها لجائزة الفنانة المفضلة في   joy awards



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab