وائل جسار يكشف عن زعيم الفن في لبنان ومصر ورأيه في المهرجانات
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

وائل جسار يكشف عن زعيم الفن في لبنان ومصر ورأيه في "المهرجانات"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وائل جسار يكشف عن زعيم الفن في لبنان ومصر ورأيه في "المهرجانات"

الفنان وائل جسار
بيروت - العرب اليوم

حَلّ الفنان المطرب وائل جسار، ضيفاً ببرنامج «ليالي المحور» المذاع على قناة «المحور»، وصرح بالعديد من التصريحات عن رأيه في فن أغاني المهرجانات المنتشر حالياً، وانتقد إطلاق بعض الأشخاص على أنفسهم «نمبر واحد»، كما كشف عن رأيه في زعامة الفن بمصر ولبنان، كما كشف عن حلمه في الفترة القادمة.

قال النجم وائل جسار إنه تميز لأنّه يختار من الأغاني ما يناسب ذوق الناس ويلمس قلوبهم، لافتاً إلى أنّ الجمهور على ما يبدو أنّه وَجَد فيه الشخص المنقذ للون الغنائي الحزين.

حلم وائل جسار

وأضاف خلال لقائه: «كان حلمي إني أتعرف على الشعب المصري وعلى مصر منذ أن كنت صغيراً لذلك أصبحت واحداً وعاشقاً لهم لأني لم أرِ منهم إلا كل خير ومحبة واحترام وأنا أعتبر من أكثر الفنانين الذين قدموا أغاني لمصر وتترات لأفلام مصرية».

وائل يكشف عن رايه في لقب نمبر 1

وكشف وائل جسار عن رأيه في لقب نمبر واحد قائلاً: «لا يوجد فنان (ينفع) يقول على نفسه نمبر 1 للجمهور، ولكن في واقع في الحياة من الصعب إزاحته بالشعارات والكلام، ومن فترة بعيدة كانوا أجروا إحصائيات عن أكثر فنان محبوب في مصر وطلعت أنا أكثر واحد محبوب في مصر ولكن لم أظهر وأتكلم».

زعيم الفن في لبنان ومصر

كشف المطرب اللبناني وائل جسار، خلال لقائه ببرنامج «ليالي المحور» المذاع على قناة «المحور»، عن زعيمي الفن في لبنان ومصر، مؤكداً أنّ زعيم الفن في لبنان كان الفَنّان الراحل وديع الصافي الذي حَكَىَ عن صوته موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، قائلاً: «لو أنا عود مثل فريد الأطرش وعندي صوت مثل وديع الصافي وإحساس مثل عبد الحليم حافظ لكنت ملكت العالم».

وأضاف جسار أنّ زعيم الفن في مصر هو الفنان عادل إمام، معقباً: «تحية كبيرة له لأنّه عملاق نفتخر به في الوطن العربي وأسأل الله أن يطيل عمره».

وأحيا الفنان وائل جسار حفلا غنائياً الشهر الماضي بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس، للإعلان عن المشروع العقاري الذي يشارك في إنشائه النجم محمد فؤاد، حيث حضر الحفل عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة.

ومازح وائل جسار النجم محمد فؤاد، وهو يقدم فقرته الغنائية على المسرح، حيث قال له: «أنا لم أر محمد فؤاد من حوالي عشر سنين، لكن كلما أراه أجده يصغر.. يعني أنا شعري أصبح أبيض وفؤاد ما شاء الله يصغر»، كما قَدّم وائل التهنئة لمحمد فؤاد على مشروعه الجديد، متمنياً له النجاح دائماً في جميع خطواته داخل وخارج الفن.

الجمهور يحب الأغاني الحزينة

قال المطرب وائل جسار، إنّه كان يحلم بالتَعَرّف على الشعب المصري وعلى مصر، والآن أصبح واحداً منهم، مضيفاً: "أعشق الشعب المصري، لأنني لم أر منهم إلا كل خير ومحبة واحترام». وأضاف «جسار»، أنه تميز باختيار الأغاني التي ترضي أذواق الجماهير، معقباً: «تميزت باختياري الأغاني التي ترضي ذوق الناس»، متابعاً: «أختار الأغنية التي تصل للقلب مباشرة، وأشعر بأن الناس تحب النكد والعذاب في الغناء». وأوضح جسار: «أنا من أكثر الفنانين الذين قدموا أغاني وطنية لمصر... وربنا يقدرني وأكون عند حسن ظنهم».

أفضل الأغاني

وكشف المطرب اللبناني وائل جسار، عن أكثر أغنية يحبها هي «مشيت خلاص» لأنها قربته من الجمهور المصري. وأضاف أن من أجمل الأغاني التي قدمها ويعتز بها: «خليني ذكرى» و«غريبة الناس» و«نخبي ليه».

جسار يكشف عن رأيه بأغاني المهرجانات

وعن رأيه في أغاني المهرجانات، قال وائل جسار: «كل زمان فيه مثل هذا النوع حتى في زمن العمالقة كان فيه هذا النوع لكن كانت الناس تقابلهم بالطوب لأنهم لم يكونوا ليتقبلوا مثل هذا النوع من الغناء المتدني، ونحن حالياً في زمن نتقبل اللون المتدني من الأغاني».
موجة الأغاني الجديدةوأكد أنّ الموجة الجديدة من أغاني المهرجانات تُؤَثِّر بشكل كبير في الفَنّ الحقيقي، مشيراً إلى أنّه لا يمكنه مطلقاً غناء أيّ أغنية من أغاني المهرجانات لأنّها لا تليق به.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رسالة رومانسية من زوجة المطرب وائل جسار له بمناسبة عيدميلاده

وائل جسار يتعرض لموقف محرج أثناء غنائه خليني ذكرى في حفل الأوبرا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وائل جسار يكشف عن زعيم الفن في لبنان ومصر ورأيه في المهرجانات وائل جسار يكشف عن زعيم الفن في لبنان ومصر ورأيه في المهرجانات



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 04:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 العرب اليوم - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab