إلهام شاهين تعود بقوة للدراما بـبطلوع الروح عقب غياب طويل
آخر تحديث GMT10:52:29
 العرب اليوم -

إلهام شاهين تعود بقوة للدراما بـ"بطلوع الروح" عقب غياب طويل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إلهام شاهين تعود بقوة للدراما بـ"بطلوع الروح" عقب غياب طويل

الفنانة المصرية إلهام شاهين
القاهرة - سليم إمام

كشفت النجمة إلهام شاهين عن تفاصيل تحضيرها لشخصية "أم جهاد" وهي قائدة للجيش النسائي في داعش في مسلسلها الرمضاني لهذا العام "بطلوع الروح" الذي ينضم لقائمة الأعمال التي تحارب الإرهاب والتطرف وعن تدريبها على حمل السلاح الذي تسبب لها في أوجاع بفقرات العنق، حيث أشارت إلى أنه كانت هناك جلسات عمل طويلة جدًا للتحضير وخروج العمل بشكل جيد، و"أم جهاد" هي امرأة عنيفة وقوية الشخصية وتنفذ ما تقول فهو دور معقد بالفعل يحمل الكثير من الرسائل الأخلاقية والفكرية، وهو أصعب الأدوار التي قدمتها بحياتي.

واكدت أن سبب تأجيل المسلسل للنصف الثاني من رمضان  بسبب عدم الانتهاء من التصوير؛ نظرًا للمجهود الكبير الذي يتطلبه العمل، مستنكرة كم اللغط الكبير الموجود حول العمل، حيث قالت " يبدو أن العمل عاملهم قلق كبير نظرًا للشائعات التي يطلقها البعض بوقف عرض العمل، ولكن عمومًا أنا في غاية السعادة بكل الأعمال التي تقدم وتحارب الإرهاب مثل الاختيار والعائدون، فهي أهم الأعمال في رمضان.
 
وحول سبب ابتعادها عن الدراما خلال الخمس سنوات الماضية قالت " أنا لا يرضيني شىء بسهولة فنيًّا ، ولدي تمرد على الأدوار بتقديم شىء جديد وغير متكرر، هذا بخلاف أن الفنان في بداية حياته بيتعرض عليه كل الأدوار وبيقدمها وهذا ما حدث في رحلتي أني قدمت شخصيات متباينة ولم أحصر نفسي في نوعية واحدة.

 وربما أجد أدوار جيدة لكن لغيري نظرًا لأَنِّي قدمت شبهها من قبل، فأنا أريد تقديم شخصية محدش عملها قبلي أو قضية لم تطرح من قبل وهذا ما أصبحت أرتكز عليه في أعمالي الأخيرة كما حدث في فيلم "حظر تجول" ومناقشتي لقضية زنا المحارم لأول مرة على الشاشة، وكذلك في "بطلوع الروح" لأنه موضوع جديد تمامًا.

لذلك لابد أن تكون أعمالي قليلة طالما أنني لم أجد جديدًا، وحتى أحصل على دور مختلف الأمر صعب جدًا وهذا يحدث لنا جميعًا،  وهو تدرج طبيعي حتى للنجوم الذين سبقونا وتوقفوا في بعض المراحل.

وحول خلافها مع الفنانة نادية الجندي قالت أنها لم تتشاجر أو تختلف مع الفنانة نادية الجندي بسبب فيلم "الرغبة"، مشيرة إلى أنها تحترمها على المستويين المهني والشخصي، وتجمعهما علاقة صداقة. إذ قالت: "كانت زعلانة إن متحطش لقب "نجمة الجماهير" على الأفيش، رغم إني مليش دخل في الموضوع، وده شغل المنتج والمخرج".

وأضافت: "اسمها كان مكتوب قبل اسمي، ورغم ذلك كانت معترضة وترغب في أن يسبق اسمها لقب "نجمة الجماهير"... أنا مكنتش معترضة، وأنا مالي! عمري ما أتطاول عليها، وأقول أنا عاوزة اسمي يبقى قبلها، هي قبلي ولها احترامها، لكن اللي عرفته بعد كده إنها كانت متضايقة بسبب لقبها، لكن حصل زعل بعد كده لما قالت كلام مش لطيف بسبب فوزي بجائزة أفضل ممثلة، عن مشاركتي في الفيلم... لكن دلوقتي بقينا أصحاب".

وكشفت إلهام شاهين أنها كانت قد حررت محضراً ضد الفنانة فيفي عبده بسبب أفيشات بعض الأفلام، وحدث بينهما خلاف دام شهرين بسبب هذا الأمر، ولكنهما تصالحتا بعدما حصلت إلهام على حقوقها القانونية، التي نص عليها عقد العمل".

وأكدت إلهام شاهين أنها تدعم الكاتب إبراهيم عيسى في محنته، مشيرة إلى أنه شخص مثقف ومستنير، ويخاطب عقلها، حيث قالت: "بحب اللي يخاطب عقلي ويقنعني، ميقوليش مسلّمات كده وخلاص... إبراهيم عيسى شخص مثقف ومستنير، ولا يقصد أي إساءة أو تجريح للدين".

وعن سر تفضيلها الزواج ممن يكبرونها في السنّ، قالت: "عشان أنا بحب العقل الكبير والشخص الناضج، ولما تزوجت في العشرينيات كنت أحب أن يكون الرجل في الخمسينيات". وأضافت: "بحب عقل الراجل وإنه يبقى قوي ومسؤول وناضج وأعمله حساب، وعشان كده لم أنجذب إلا للرجل الخمسينين عندما كنت في العشرينيات".

واعترفت أنها تعيش قصة حب بالقول: "طول عمري بحب ومبعرفش أعيش من غير قصة حب... عموماً أنا مبحبش العيال الصغيرة وأحب الراجل الناضج المستقر الهادئ والمفكر، أما الشاب الصغير فيفتقر إلى هذه الأشياء... أنا مش عايزة راجل صغير أتنطط معاه وأروح الديسكو، أنا مش بتاعة الكلام ده، لكن أنا بحب أقعد قعدة رومانسية".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إلهام شاهين تكشف بأنها سعيدة بأعمال مثل "الاختيار" و"العائدون"

إلهام شاهين تنفي منع "بطلوع الروح" من العرض في رمضان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام شاهين تعود بقوة للدراما بـبطلوع الروح عقب غياب طويل إلهام شاهين تعود بقوة للدراما بـبطلوع الروح عقب غياب طويل



GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab